الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء إلى المرافقين في كل مكان

نداء إلى المرافقين في كل مكان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اش معنى الغيرة عندك؟؟
    معناها اللي يتعرض لأختي بكلام اقوم ادوس ببطنه ؟؟
    وتبي تخسر نفسك وتخسرها عشان انك غيور وخايف احد يجي ويقول كلام عليها !!
    بعدين هذا كلام مرة مستقبلي وغيبي
    مش لازم اللي تعرضت له فلانة وفلانه تتعرض له اختك
    وبكل مكان

حنا ببلاد غربه وهدفنا الدراسة فدايم خل اذنك صمخه ماتسمع شي طالما انا ماشي بالصح
    لو ابديت له بال معناه ان كلامه صحيح والدليل انك تنرفزت وعصبت وقمت وطقيته !!

واللي يقول ريح نفسك ولا تجيبها تدرس معك سلامات اوقف دراستي ومستقبلي عشان هالحثاله اللي بتجي تغلط على اختي
    احسن حل لهم التجاهل

وتخلي غيرتك بمكانها الصحيح
    مافي شي بالعنف ويلا انا رامبو وطاخ وطيخ شغل افلام الاكشن ما يمشي

لو انا مكانك احررررررقه واطنشه بعد اكون اعلى واسمى وارقى منه مش انزل مستواي له
    وانفذ اللي بباله وهو الطق والعنف واعمل لي مشاكل من لاشيء بسبب ايش
    رمى كلمة علي او على اختي !!
    اللي ماشي صح ما بيهتم لكلام اي احد واللي ما شي ومشكك بنفسه اي كلمة بتثوره وبتنرفزه وبتخليه يلجأ للطق

سلام
    7 "
  2. اخوي انا ابكون واقعيه معك في موقف انت ذكرته
    انت في نظرك كنت صاحب حجه وان البنت تستحق الي سويته فيها , ولما علقت عليك احد الاخوات
    كان ردك انك متمسك بموقفك لانك لم تدرك الخطا وذلك لانك تنظر الى القضية الاساسيه الساميه(((الحشمه))) وهذاطبعا لانك مسلم وهي الغايه لديك دون الالتفات للوسيله
    وبهذا المنوال نقول اي شخص راح يتصرف اتجاه اختك بطريقه قد تصيب او تخطئ يتوقع ردة فعل ايجابيه من اختك وذويها لانه لديه قضيته فهو ينظر للغايه !!دون الالتفات للوسيله
    ((فانت تتوقع ماتعمله انت فغير عملك تتغير تتوقعاتك))
    فان تغير مابداخلك ستتغير مفاهيمك ومنها تتغير حياتك بالكامل لان ((ان الله لايغير مابقوم حتى يغيرو مابانفسهم ))عندها تاكد انه ستكون هناك عنايه الاهيه خاصه تحمي اختك ناهيك عن العنايه التي تحفها الان لانها مسلمه
    وان صادفك مالا يرضيك سيكون لك من الحكمه نصيبا وذلك الهاما من رب العالمين
    اعتذر ان كان كلامي مزعجا ولكن خذ المفيد ودع مالا يفيد

ودي
    7 "
  3. أنا ما بعد رحــت ،، وراح أروح لحــالي من دون زوجتــي بس عشان اشوف الوضع هنـاك واقيمه يصلح اني اجيبها والا لا

صراحة شايل هـم مثل هالمواقف ،، كلن يعرف طبعه ،، بالنسبة لي ما أتحمــل صراحة

اذا كان الوضع مزري ومثل ما نسمع باالمواقف اللي تـصير الله يعـيني يا ارجع يا تصبر زوجـتي

وفي تعـليق صراحة مدري وش يبـي ،، ما اذكر اسم صاحبه ومتعاجز اشوفه

يقول او تقول ان الغيـرة بتخف مع الايام ،، هل كيف يعني ليه ؟
    7 "
  4. خخخخخخ تحمس وقام يسال عن الاجراءت واخته لسه باارضها

يااخي الكريم تعوذ بالله من ابليس بس مافي احد بيتعرض لها واذا احد تعرض لها مر وطنش ومابيسير شي ..
    مره كنت امشي بالشارع مر من جنبي اثنين بسيارتهم وكانوا مشغلين اغاني ويشرون لي ويضحكون ويتكلمون بصوت عالي مافهمت شي من صراخهم فقط رفعت يدي وحطيتها على صدري وقلت شكرا هم سكتوا ووطوا الصوت على طول ..

مااراح تضرر منهم طنش وكمل حياتك وخليني اقولك حاجه ماتعرضت لربع المواقف اللي كنت اتعرض لها في السعوديه من مضايقات .. مع العلم اني في السعوديه ماامشي لوحدي الا نادر وجوه السوق والناس حولي( وعبايتي ع الراس ) وهنا امشي لوحدي بكل مكان واركب الباص وكل شي اسويه ولاصار لي شي ..

في اشياء اولى تثير اهتمامك وتفكيرك من هالسالفه لانها ماراح تمر عليك باذن الله خل اختك تحصن نفسها ومافيها الا العافيه ان شاء الله ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.