الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ممكن إني أتعلم لغه ولا الهرجه صعبه ,, ياليت تساعدوني (((:

هل ممكن إني أتعلم لغه ولا الهرجه صعبه ,, ياليت تساعدوني (((:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عندليب زماني
    عندليب زماني

مبتعث جديد New Member

عندليب زماني الأرجنتين

عندليب زماني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • MaKKaH, لا يوجد
    • اليمن
    • Jul 2011
    المزيدl

July 11th, 2011, 05:42 AM

السلام عليكم ..

حبايبي الله يبارك فيكم ,, انا متخرج من الثانويه وناوي بإذن الله آخذلي لغه وعلى حسابي الخاص بس بصراحه ما عمري ضفيت وجهي برا بلدي الأم السعوديه

وبما إنكم قد ذقتوا الغربه واتعلمتوا في الخارج فحاب أستفسر في كم موضوع

حبايبي في عدة بلدان ناوي اتعلم فيها بإذن الله بس أبغى أعرف كم الأسعار فيها وأيهم أحسن وأفضل ,,
    (( إمريكا - بريطانيا - استراليا - إيرلندا - نيوزيلندا - الدنمارك ))

أبغى أعرف الله لا يهينكم كم أسعار الفيزا لكل بلد ,, وأسعار المعاهد ,, وأسعار السكن عند عائله ,, وأسعار المواصلات ,, وبخصوص السكن عند عائله هل الكرشه ومستلزماتها ^__^ على حسابهم او إني ادفع حق اكلي وشربي ))): ..!!؟؟

ومدري هل لو قرنقشاتي ما تكفي هل يمديني أشتغل هناك أي شغلانه ,, !!
    حتى لو كاشير .. !!

معليه الأسئله مطوله والله يعين اللي بيعطيني وجه

بالنسبه لشخص مثلي ما عندك احد في الإنجليزي أبداً كم يبغالي سنه ,, سنه ونص ,, سنتين !!
    وبصراحه بيني وبينكم انا شخص خجول وماني اجتماعي هل راح أقدر أمشي حالي ولا صعب إني أستحمل العيشه هناك ...!!!؟؟
  2. تعلم اللغه الانجليزيه يبي جـــرئه وطلاقه

كل المبدعين في اللغه كانوا جريئين لذلك ابدعوا

لانك لازم تخالط المجتمع وتتكلم مع هذا وتناقش هذا وبعدين اذا بديت تدرس فيه برزنتيشن اللي هو تقوم وتوقف وتتكلم امام الكلاس كله باللغه الانجليزيه

وانت متى تخلصهها هذي تعتمد عليك وع شطارتك اذا كافحت وضغطت ع نفسك واخذت الموضوع جد وبحماس رح تتعلم بسرعه

بالتوفيـــق

,,

,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @Ibrahim@
    بصراحه و من اسلوبك .. انت من الناس اللي بيتعلم اللغة بسرعه

أنصحك بأستراليا كلغة فقط لأنها أرخص ... بس إذا تبغى تدرس أكاديمياً تعال لأمريكا ..

تحياتي
    من اسلوبي عرفت ..!!!
    ربي يفتحها في وجهك وما تكون غلطان @__@ ..
    لا يالغلا أنا بس ابغى اتعلم لغه ومخلي التأكدمه لأهلها ((: بس اخوي بما إنك فـ إمريكا ياليت تجاوبني على أسئلتي بخصوص إمريكا ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghadah-25
    تعلم اللغه الانجليزيه يبي جـــرئه وطلاقه

كل المبدعين في اللغه كانوا جريئين لذلك ابدعوا

لانك لازم تخالط المجتمع وتتكلم مع هذا وتناقش هذا وبعدين اذا بديت تدرس فيه برزنتيشن اللي هو تقوم وتوقف وتتكلم امام الكلاس كله باللغه الانجليزيه

وانت متى تخلصهها هذي تعتمد عليك وع شطارتك اذا كافحت وضغطت ع نفسك واخذت الموضوع جد وبحماس رح تتعلم بسرعه

بالتوفيـــق

,,

,,
    كأنك قفلتيها في وجهي ))))): ..
    بصراحه أكره وأصعب ما عندي إني أتكلم قدام خلق الله ,, وبالنسبه للمخالطه إن شاءالله إذا تعودت علـ بلد وأهلها اندمج معاهم ,,
    الله يعين بس ))): ..

خيتو ياليت تجاوبين علـ أسئله بخصوص إمريكا بما إنك فيها .. (((: ..

تحياتي ..
    7 "
  5. وعليكم السلام ياعندليب زمانه ^_×
    راح اجاوبك على اللي اعرفه واللي مااعرفهوش يجاوبك عليه اللي يعرفه
    سعر الفيزا لامريكا = 543 ريال للفيزا 750 للسيفس و 100 ريال تقرياب لفيدكس وحجز الموعد بالسفاره
    اسعار المعاهد = فيه معاهد على 500 دولار وفيه معاهد على 2500 دولار وتختلف على حسب الجوده يعني انا درست في معهد تجاري الثانويه اللي بالسعوديه احسن منه وكان بــ 2000 دولار الفصل ..فلذا لازم تختار المعهد الكويس واللي مايكون غالي ولا رخيص مررره لان الرخيص غالبا سيئ
    السكن عند عائله = يختلف من ولايه لولايه ومن عايله لعايله انا كنت في مدينه في فلوريدا اول ماوصلت لعبوا علي وسكنوني عند عايله بـ1200 دولار شهر واحد ولما عرفت الديره ودورت بنفسي لقيت عايله بنفس حارتنا بـ 650 دولار ^_^ فلذا تعتمد على المدينه وعلى العايله نفسها لكن غالبا من 600 الى 900 دولار بالشهر اما امور الكرشه تتفق معاهم وغالبا تكون الكرشه مشموله مع السكن
    اسعار الموصلات = اذا كانت الديره فيها قطار الانفاق تقدر تقطع لك تذكره شهريه تقريبا 30 دولار وتقدر تستخدم الباصات بنفس البطاقه ..وتقدر تشتري لك سيكل ^_^ >> تراه يفك ازمه
    الشغل للاسف الشديد انك ماتقدر تشتغل لانه ممنوع اللي فيزته F-1 يشتغل في امريكا لكن اذا انت تدرس في معهد تابع لجامعه تقدر تشتغل داخل الجامعه يعني في مطعم ولا اي شئ داخل الجامعه
    بالنسبه لتعلم الانجلش فهو يعتمد على الشخص اذا انت تحب الانجلش ولك رغبه انك تتعلم وشديت على نفسك بحفظ الكلمات والمذاكره الصدقيه ^_^ تقدر تخلص اللغه في سنه اما اذا انت تكره اللغه ومو هااويها لو تقعد 153 سنه تتعلم ماراح تعرف الا I'm sorry I can't speak ENGLISH
    اما بخصوص انك خجول فانا اردى منك لكن الامريكان فيهم ميزه انهم مافيه امل يحطمونك بالعكس انت تطفش من نفسك وهم مايطفشون منك يعني تتعود.... اما البرزنتيشنات فكانت عقدتي اول ماجيت اول شئ كنت انساه اذا جيت اتكلم قدام الطلاب اسمي ههههه بس الحين صرت انتظرهم يقولون فيه برزنتيشن عشان اطلع اتكلم ^_×
    وفي الختام اشكركم على حسن القراءة واتمنى اني افدتك وللو بالقليل
    راكان
    7 "
  6. للغه امريكا او نيوزلندا
    سعر المعهد تقريبا كل شهرين من 1500 الى 2000 دولار
    السكن من 500 الى 800 دولار شهريا
    المواصلات قريبا من 60 الى 80 كل شهر

ممكن تشتغل بس في حرم الجامعه ... وفيه طريقة ثانية للشغل بس ما اعرفها فلازم تسال مكتب الطلاب الدوليين عشان يعلمونك بالقوانيين

تبغى بس لغه بشكل عام وحقت سواليف وطقطقه اتوقع ما بين 4 الى 6 شهور وهذي مع الايام راح تطور وخاصة اذا اختلطت بأجانب ... مو مع هنود يعدمون ام الللغه عندك
    تبغى تصير متقن للغة بشكل محترف ما بين سنه الى سنه 6 شهور تعتمد على مجهودك

لازم تكون شوي اجتماعي على الاقل حتى لو تسمع للسواليف وتلقط كلمات معاهم

قيمة التاشير على ما اعتقد 500 ريال والله ناسي

بقية الدول ما اعرف
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.راكان
    وعليكم السلام ياعندليب زمانه ^_×
    راح اجاوبك على اللي اعرفه واللي مااعرفهوش يجاوبك عليه اللي يعرفه
    سعر الفيزا لامريكا = 543 ريال للفيزا 750 للسيفس و 100 ريال تقرياب لفيدكس وحجز الموعد بالسفاره
    اسعار المعاهد = فيه معاهد على 500 دولار وفيه معاهد على 2500 دولار وتختلف على حسب الجوده يعني انا درست في معهد تجاري الثانويه اللي بالسعوديه احسن منه وكان بــ 2000 دولار الفصل ..فلذا لازم تختار المعهد الكويس واللي مايكون غالي ولا رخيص مررره لان الرخيص غالبا سيئ
    السكن عند عائله = يختلف من ولايه لولايه ومن عايله لعايله انا كنت في مدينه في فلوريدا اول ماوصلت لعبوا علي وسكنوني عند عايله بـ1200 دولار شهر واحد ولما عرفت الديره ودورت بنفسي لقيت عايله بنفس حارتنا بـ 650 دولار ^_^ فلذا تعتمد على المدينه وعلى العايله نفسها لكن غالبا من 600 الى 900 دولار بالشهر اما امور الكرشه تتفق معاهم وغالبا تكون الكرشه مشموله مع السكن
    اسعار الموصلات = اذا كانت الديره فيها قطار الانفاق تقدر تقطع لك تذكره شهريه تقريبا 30 دولار وتقدر تستخدم الباصات بنفس البطاقه ..وتقدر تشتري لك سيكل ^_^ >> تراه يفك ازمه
    الشغل للاسف الشديد انك ماتقدر تشتغل لانه ممنوع اللي فيزته F-1 يشتغل في امريكا لكن اذا انت تدرس في معهد تابع لجامعه تقدر تشتغل داخل الجامعه يعني في مطعم ولا اي شئ داخل الجامعه
    بالنسبه لتعلم الانجلش فهو يعتمد على الشخص اذا انت تحب الانجلش ولك رغبه انك تتعلم وشديت على نفسك بحفظ الكلمات والمذاكره الصدقيه ^_^ تقدر تخلص اللغه في سنه اما اذا انت تكره اللغه ومو هااويها لو تقعد 153 سنه تتعلم ماراح تعرف الا I'm sorry I can't speak ENGLISH
    اما بخصوص انك خجول فانا اردى منك لكن الامريكان فيهم ميزه انهم مافيه امل يحطمونك بالعكس انت تطفش من نفسك وهم مايطفشون منك يعني تتعود.... اما البرزنتيشنات فكانت عقدتي اول ماجيت اول شئ كنت انساه اذا جيت اتكلم قدام الطلاب اسمي ههههه بس الحين صرت انتظرهم يقولون فيه برزنتيشن عشان اطلع اتكلم ^_×
    وفي الختام اشكركم على حسن القراءة واتمنى اني افدتك وللو بالقليل
    راكان

والله بصراحه أشكرك من كل قليبي ^__^ ,, كفيت ووفيت يالغلا ..
    احلى شي إن الكرش على العيله لإنها بالنسبه لي أهم من اللغه وأبو اللغه @___@ ..
    أكرر شكري ^__^ ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    للغه امريكا او نيوزلندا
    سعر المعهد تقريبا كل شهرين من 1500 الى 2000 دولار
    السكن من 500 الى 800 دولار شهريا
    المواصلات قريبا من 60 الى 80 كل شهر

ممكن تشتغل بس في حرم الجامعه ... وفيه طريقة ثانية للشغل بس ما اعرفها فلازم تسال مكتب الطلاب الدوليين عشان يعلمونك بالقوانيين

تبغى بس لغه بشكل عام وحقت سواليف وطقطقه اتوقع ما بين 4 الى 6 شهور وهذي مع الايام راح تطور وخاصة اذا اختلطت بأجانب ... مو مع هنود يعدمون ام الللغه عندك
    تبغى تصير متقن للغة بشكل محترف ما بين سنه الى سنه 6 شهور تعتمد على مجهودك

لازم تكون شوي اجتماعي على الاقل حتى لو تسمع للسواليف وتلقط كلمات معاهم

قيمة التاشير على ما اعتقد 500 ريال والله ناسي

بقية الدول ما اعرف
    مشكور يا سيدي وما قصرت ,, الله يعطيك ألف عافيه ^__^ ..
    تحياتي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.