الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عجزت اسدد رسوم السيفيس لزوجتي تكفون الموعد يوم السبت وأعتقد ان عندي اخطاء كيف اعدل

عجزت اسدد رسوم السيفيس لزوجتي تكفون الموعد يوم السبت وأعتقد ان عندي اخطاء كيف اعدل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bandar.sa
    bandar.sa

مبتعث فعال Active Member

bandar.sa الولايات المتحدة الأمريكية

bandar.sa , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى KSA , بجامعة KSA
    • KSA
    • KSA
    • ذكر
    • KSA, KSA
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

July 11th, 2011, 06:15 AM

السلام عليكم
    شباب انا كتبت موضوعين بقسم التأشيرات بس ماحد عطاني وجه
    ابي الفزعه تكفون
    الموعد يوم السبت ان شاء الله
    وللحين ماسددت السيفيس دخلت على موقعهم واتبعت الشرح
    ولما كتبت كل شئ طلعت لي رساله تفيد ان فيه غلط بس مدري وين يمكن بالبينات يوم انا عدلتها
    كيف ادخل على بياناتي واعدلها عشان اسدد السيفيس وهل توجد طريقه سهله
    هذا نص الرساله
    Record Not Found

The information you provided does not match any records currently in the I-901 system. There are three possible reasons for this:
    • You did not enter the information exactly as it appears on your Form I-20 or DS-2019. Press the "Check Status" button below to try again. Please verify that you are entering the information exactly as it was entered on your form.
    • We have not received your I-901 fee remittance form and fee payment. Please check again in two working days to see if we have received your I-901 fee remittance form and fee payment.
    • There was a problem with your I-901 fee remittance form or fee payment, and we had to return them to you for correction.
    If you believe sufficient time has passed for us to receive your form and payment, contact I-901 Customer Service for assistance at (US) 1-314-425-1809
  2. خلاص اجل مايحتاج تدفع لها ،، الورقة اللي تطبعها رح لنفس الموقع واختر check status بعدين ادخل بياناتك حق اللي توني وتاريخ الميلاد بعدين تحصل طباعه صفحة التأكيد وخلاص ، وترى قليل جداً يطلبونها أنا قدمت مرتين ولا قد طلبوها ، وأكيد بعد ذلك سدد رسوم الفيزا

والله يسهل امورك
    7 "
  3. اخوي افتح الرابط هذا
    https://www.fmjfee.com/i901fee/
    بعدين اضغط check status ثم ادخل بياناتك ثم يجيك جدول اضغط على view ثم يطلعك كلامك دور الجملة هذي

Click here to see a printable version of your payment receipt.
    ثم اضغط على here ثم تطلع الصفحة اللي تطبعها
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.