الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

و بحمد الله وصلت واشنطن

و بحمد الله وصلت واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافية علي التقرير

فية محطة بنزين فيها بقالة . اول ماتطلع من الفندق امشي يمين و خليك ماشي مع الطريق الين توصل للشارع الي تشوف فيه السيارات ، راح تلاقيها في الجهة المقابلة ، بس إنتبة وانت تقطع الشارع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسترالي
    الله يوفقك طمنتنا . ويعطيك العافيه ع المعلومات وماتقصصر

واان شاءالله نلحقك لاطلعت الفيزاا
    الله يعافيك
    توصلو بالسلامة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshaa
    الحمدلله على سلامتكم أخوي..
    والله يسهل عليكم ويوفقكم والمسلمين اجمعين..
    احب الناس اللي تخليك تتفاءل وتعطيك امل حلو..
    عقبال عندي والعايزين.. آميييييين
    الله يسلمك
    وانشالله توصل بالسلامة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآيهاب
    مشكووور وماقصرت لاكن عندي سوالين

الاول اذا قصيت البوردنق يطلب اسم الشارع الي بتنزل فيه انت يوم سالك هالسوال وش جاوبت ؟

الثاني بخصوص الورقه الي فيها اسمك ورقم المدني والايميل وش نوع هالورقه اكتبها بخط ايدي او اطبعها من الكبيوتر وهل هي بالعربي او الانجليزي وياليت توضح اكثر بهالنقطه

وايضا كم سعر الليله ب هالفندق ؟

وشاكر لك مره ثانيه
    لما سألني عن عنوان الفندق كان معاي نسيبي ومسك البلاك بيري وقعد يضغط فيه ومادري كيف طلع لي العنوان اشكره انقذني الله يعطيه العافية
    وبخصوص الورقة هي ورقة اي فور عادية تكتبها بالكمبيوتر وانا كتبتها بألأنجليزي لأن كمبيوتر الفندق ما فيه عربي
    سعر الفندق الليلتين ب 174 دولار شامل الفطور وانترنت والباص حقهم اللي يسموه شتل يوديك المطار ويجيبك مجانا
    العفو ما سويت الا الواجب
    اشكرك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى المستقبل
    الحمد لله على السلامة

بالتوفييق اخوي
    الله يسلمك
    اشكرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعبيد
    اول شي الحمدلله على سلامتك وسلامت اخوانك اللي كانو معك بالرحله كلهم
    وثاني شي عندي كم سؤال لاهنت
    الحين بالمطار سمعت ان يكون في اسالة ويطلبون منك قبول الجامعه الاي توني ويقولون لك تعرف احد هنا وش جامعتك كم بتجلس بواشنطن متى رحلتك لمدينتك
    زي ماتقول يحققون معك لو 10 دقايق بس يتاكدو انك جاي وعندك الاي توني
    هل هذا حصلك ولا بس ختمت الجواز وطلعت
    وبعد ورقة الـI94 تعبيها بالطيارة ولا لما توصل المطار ووين تسلمها بعد ماتعبيها ؟
    الملحقيه على طول يبلشون معك ولا يقولك اصعد ارتاح بكره نتفاهم او العصر او شي كذا ؟
    وهل الاوراق اللي يعطوني اياها بالملحقيه نقدر نعبيها ببيتنا ونرح هناك نعطيهم كلشي جاهز
    اعذرني كثرت عليك بالاسالة بس جوابك لهالاساله بيكون لي ولجميع الاشخاص

وشكرا لك والحمدلله على سلامتك
    موفق
    صحيح كل الأسئلة اللي ذكرتها سألني هي موظف الجوازات اللي خختم لي الجوازات والأي تونتي حقي حتى سألني كم فلوس معاك
    والموضوع كله مع الأسئلة ما اخذ 5 دقايق وللمعلومية ترى يخليك توقع على الأي تونتي حقك في جزء معين
    ورقة ال i94 تعبيها بالطيارة طبعا اصلا انت اول ما تطلع الطيارة اول شي يوزعوه هي
    والله على طول يبلشونك ولا ارتاح ولا يحزنون قبل ما تدخل الغرفة تعبيها
    انا اعطيتم الأوراق وقتها والموظف اخذها مني وقال بكرة اسلمك اوراقك لا رحت لهم ولا شي
    العفو عادي خذ راحتك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meddy
    الف الحمدلله على السلامة
    الله يسلمك
    شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    عندي استفسار دوام الملحقيه من الساعه كم لكم
    لو وصلت بوقت دوام الملحقيه هل لو اطلب من سواق الملحقيه انه يوصلني للملحقيه بعد الفندق على طول اقدر؟
    والله ما ادري عن دوام الملحقية
    ترى مو سواق الملحقية اللي يجي ياخذكم من المطار اللي يجيكم هو باص صغير حق الفندق مو حق الملحقية ابدا فمن الطبيعي انه ما رح يوديكي غير الفندق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swwal
    اللي اعرفه ان السوائل ممنوعة ,,,, انت جربت لاني ناوي اكثرمن اللوزين والسن توب ^_^
    اولا في شنط الشحن عادي تقدر تحط فيها عصيرات وسوائل وانا انصحك انك تحط العصيرات في شنط الشحن هي والكرواسون عشان لما توصل الفندق ما في بقالة قريبة منه اذا تبغى تنقنق او تشرب عصير خصوصا اذا عندك اطفال مع العلم انه في نفس الفندق فيه شباب اشكالهم كأنهم ايرانين او هنود معاهم قائمة حقت مطاعم اكل حلال اتوقع انه ايرانية اكلهم جيد انا اخذت من مطعم اسمه يت الكباب ساندوتش دجاج كان ممتاز مع البطاطس ب 7 دولار والتوصيل ب 3 انا اخذن وجبتين تكفي 3 اشخاص ب 20 دولار مع التوصيل صح سعره مغالي بس اهم شي انه يوصل وغير كذا السندوتش كبير والبطاطس مرة كثير زي ما قلت الوجبتين تكفي 3 اشخاص
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    شكرا لك اخوي.... عندي سؤال

هل الملحقية الجديدة قريبة من الفندق ؟؟..... ومتى يبدأ دوامهم ؟
    العفو
    للأسف ما عتدي اي فكرة عنها لأني ما رحتها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamil badr
    الله يجزاك خير على الموضوع
    بس حبيت اسالك بما انك على الخطوط السعودية
    شرايك فيها و رآيك في خدمتهم وسمعت ان كراسيهم ضيقة ومو مريحه ؟
    والترفيه بالطيارة (افلام اغاني العاب ) فيه والا مافيه ؟؟

وبالتوفيق لك
    والله انا اشوفها مررررة ممتازة
    اولا الكراسي كويسة يعني ما اقولك انها وسيعة بس في نفس الوقت ما هي ضيقة
    ثانيا الترفيه فيها ممتاز قدامك الشاشة وفيها اللي تيغاه افلام , العاب , افلام كرتون ومسرحيات
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    يعطيك العافية علي التقرير

فية محطة بنزين فيها بقالة . اول ماتطلع من الفندق امشي يمين و خليك ماشي مع الطريق الين توصل للشارع الي تشوف فيه السيارات ، راح تلاقيها في الجهة المقابلة ، بس إنالة وانت تقطع الشارع
    صحيح شفتها بس وقتها كنت جدا مرهق وبنتي تبكي وهي كمان تعبانه وعطشانة والبقالة ماهي مرة قريبة يعني فيها شوية مشي يعني تخيل الوضع ومعاك طفلة عمرها 4 سنوات فقلت اروح بالتكسي افضل
    اشكرك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !مستانسين!
    اولا الحمدلله على السلامة اخوي
    ثانيا كيف وجبات الحمير
    الله يوفقنا واياكم لما يحب ويرضى
    الله يسلمك
    والله لا حمير ولا كلاب خخخخخخخخخ
    والله انا بالنسبة لي اكلهم جيد وافضل من غيرهم بس موعد الرحلة كان سيئ تخيل 7 صباحا وقبلها ب4 ساعات لازم تكون في المطار يعني الساعة 3 يعني انسى ان تنام
    اشكرك
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.