الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عيوب برنامج الابتعاث

عيوب برنامج الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ارتب ولا انت ترتب .. !❊❊
    يعني رقمت لي الجمل واعتبرتها ترتيب الحين !
    انا متى قلت ان الملك عبدالعزيز وحد الدوله لحاله !
    لو الله يفكنا من الناس اللي مثل تفكيرك .. لنا حصه بالبترول وحنا وحنا .. كان اصبحت الدوله افضل من ماهي عليه ..
    كل من مسك له منصب زرف ام الدراهم ويقول حلال لي نصيب فيه ..

وعلى فكره انا ما قريت لك الا ردين فقط .. للآسف اسلوبك ما يجذب المتابع عزيزي ..

طع طع جلا طلاع اجل ..
    وين الفرد ياولد .. رد البل رد البل .. سق الذلول ياخو نوره دي دي دي ..

شد حيلك يامهايط عشان تصير صاحب شأن وسوالف الخضرطه خلها عنك .. لانها = هياط وشوفوني انا قادح ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.راكان
    محب الرسوول وش اخبارك انت عساك طيب .....يعني ابو متعب مسوي البرنامج من شركاته هع كلها من البترول اللي لنا حق فيه واقل حق للمواطن التعليم والصحه ..يعني هذا من حقوقنا مش مكرمه من ابومتعب >>>
    و االصينيين والكوريين واليابانيين على قولتك وهم ماعندهم القدره الماليه اللي عندنا شف وين وصلوا وحنا وين يعني الوضع كله يحتاج الى تخطيط مو بس يالله خلونا نبتعثهم عشان ( .....) وبس ....>>>> لا احد يجي يقوول اني خائن للدوله ^_× ترااي احب ابو متعب ^_^ بس الحق ينقال ولا ينخاف منه

انا معاك .. بكل كلمه قلتها ..
    الصنيين واليابانيين وغيرهم تطور وهم اقل منا من حيث القدره الماليه ..
    وكان الاجدر نحن نتفوق عليهم .. لاننا منبع الطاقه لجميع الدول وهم ياخذوو البتروول خام .. ويصنعو منه ويباع لنا اضعاف
    كان الاجدر نحن ان نصنع ونصدر لهم .. فدولتنا مركز الطاقه .. لكن للاسف مازالت من الدول المتاخره
    وسبب يرجع الا ان من اوكل لهم ابو متعب ووضع ثقته بهم لم يكونو جديرين بثقته ..

والاهم صحيح ان من حقوقك الابتعاث والصرف
    الا انه يضل ايضا كرم من ابو متعب فهو الملك .. الوحيد بعد الملك فيصل الله يسكن روحه الجنه الذي عطاء الشعب كل اهتمامه ...
    للامانه .. ملك يستاهل ان يشكر مو ذنبه ان الوزراء وغيرهم قليلين امانه ..
    كون بخير ..
    7 "
  3. امممممم ترقيم الجمل ياوليدي كان رد على كل نقطه من ردك .....
    انت اللي تقول تخيل ان المملكه مو موحده مدري وش كنت تقصد فيها ياليت انك تشرحها
    ووش دخل ام المناصب وزرف الدوله بأني قلت من حقوق المواطن الصحه والتعليم
    وبالنهايه مااقول الا الله يكون بعونك
    انتهى النقاش معك لان ردودك كل مالها تبين انك من النوعيه يقول بابا عبدالله ويدور بالتحليه !!!!
    7 "
  4. بعثوره .....كلامك صحيح لكن قد يكون كرم من ابو متعب فتح الابتعاث على اوسع ابوابه وهذا للاسف انه ارتد بنتائج عكسيه يعني صار الفالح والطالح مبتعثين والمفروض اننا نسوي نفس اليابان والصين ووووو الخ مانبتعث الا الناس الفاهمين اذا كان هدف الابتعاث هو العلم !
    7 "
  5. اخت بعثوره محد قال ان الهدف سياحي الاجماع على انه ثقافي فكري والاطلاع على حضارات الدول اشوفك كاتبه في الموضوع الثاني نوفر على الدوله وتجيب بلازما ونشاهد شوارع امريكا
    بالنسبه لطرحك ان الموضوع لو كان شامل في موضوع واحد اوافقك عليها (الهدف ـ العيوب ـ الفوائد )
    بس ساطي ماراح يلحق يرد لانه يرد نقطه نقطه زنقه زنقه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1RtdQPV2k
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    انتِ الحين تقولي انه مو سياحي هو الاطلاع على ثقافات الشعوب
    كأني اراك فسرتي الماء بالماء

السبب الرئيس للسياحه = الاطلاع ع ثقافات الشعوووب
    واذا كان الاطلاع على ثقافات الشعوب 85% يكون سياحه بس

والموضوع الثاني هو " اهداف البرنامج " وكان رد لكي
    وانا عند قولي لا اخجل منه اذ كان 85% اطلاع ع الثقافات حتى لا تغضبي نعم جيبو بلازما ووفر اموالكم
    كوني بخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.راكان
    بعثوره .....كلامك صحيح لكن قد يكون كرم من ابو متعب فتح الابتعاث على اوسع ابوابه وهذا للاسف انه ارتد بنتائج عكسيه يعني صار الفالح والطالح مبتعثين والمفروض اننا نسوي نفس اليابان والصين ووووو الخ مانبتعث الا الناس الفاهمين اذا كان هدف الابتعاث هو العلم !
    كلامك صحيح ميه % وماعليه غبار
    موفق ..
    7 "
  7. اوكي يابعثوره مفهومي للثقافه الفكريه والاطلاع على ثقافات الشعوب يختلف تماماً عنك لاني اراه ان اشاهد واختار الافضل لي ولديني والاحتكاك المباشر يظهر صبري ويبين نقاط ضعفي ويظهر لي عيوب الثقافات الاخرى
    حتى مفهوم السياحه هل لو شاهدت المناظر الخلابه كأنك زرتيها اشك في ذلك كان محد سافر وخسر ومن المعلوم ان الخبر ليس كالمعاينه
    والبلازما مشاهده خلف الشاشات والفضائيات قايمه بالواجب فما فيه داعي نخسر الدوله بلازما
    7 "
  8. ااااااخ
    البعثه وما ادراك ما سلبيلتها !!!!!

سنه كاملة وانا بانتظار اني اسافر ولله الحمد
    كل البنات اللي اعرفهم خلصوا سنة جامعية كاملة
    وانا للحيين ما سويت ولا شي
    نسبة الثانوي 99.5
    القدرات 85
    التحصيلي 94

و بالاخير تضيع مني سنة كاملة
    ليش

عشان قبول المرافق والمرافق ما يدري وين الله حاطه

لكن
    الحمدلله على كل شي
    و قدر الله وما شاء فعل
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.