الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب قبول دكتوراه ادارة اعمال مشروط ولا غير مشروط بامريكا

طلب قبول دكتوراه ادارة اعمال مشروط ولا غير مشروط بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يزيد القحطاني
    يزيد القحطاني

مبتعث جديد New Member

يزيد القحطاني الولايات المتحدة الأمريكية

يزيد القحطاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة كاربونديل
    • كاربونديل
    • حاسب
    • ذكر
    • كاربونديل, الينوي
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

July 12th, 2011, 07:26 AM

مساء الخير يالشباب اريد فزعتكم في قبول دكتوراه اداره اعمال علما ان البكالوريوس والماستر ولله الحمد ممتاز ولكن لي 3 اشهر والمكاتب يسحبون ويكذبون فارجوو المساعده جزيتم خيرا
    الايميل الخاص اذا في مساعده
    askedem2@hotmail.com
  2. ايها اليزيد انت توحيني هههههه

اذا بتوحيني اطمر في ظهر الطيارة وتعال لأمريكا لأنك لو تطير وتوقع ماراح تلقى قبول دكتوراة في السعودية

بس قبل كل شي قل لي انت خريج ماستر من السعودية والا من دولة اخرى ووش تخصصك ؟
    7 "
  3. عندك توفل والا جيمات وهل تنطبق عليك شروط البعثة من حيث العمر

اذا انطبق عليك الشروط من ناحية العمر لا حاجة للحصول على قبول حاليا
    وايضا دامك خريج ماستر من جامعة سعودية وحتى لو ما انطبقت عليك الشروط كاملة تقدر تطلب الالتحاق بدون حاجة قبول
    لأن القبول في الدكتوراة ادارة اعمال يحتاج وقت طويل جدا
    7 "
  4. انا موظف وجاني فرصةابتعاث علي عملي ولاكن مطلوب القبول في اي مكان وباي شروط بس عشان اخلص اموور البعثه ويطبع قرار الابتعاث من جهة العمل وبعدين الى جيت امريكا انشاء الله تيسرت الامووور لانه مطلوب قبول جامعه ومعهد فانا اريد ايش شي عشان تمشي اموري فتكفون يالشباب مساعدتي باي استشاره او معرفه ولكم جزيل الشكر.
    7 "
  5. اخوي اذا عندك توفل وجيمات ممكن تلقى قبول مع انه صعب اما اذا تبي قبول مشروط يعني ما معك الحين توفل وجيمات او جي ار اي فأقول وبدون احباط من الحين فأنسى القبول .. كان عملك صامل ويبي يبتعثك قول وانت مامعك الشروط اللي اعلاه فخلهم يبتعثونك على ان تجيب لهموالقبول بعدين *
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد القحطاني
    هههههههههههههههههههه
    جزيت خير ورحم الله والديك يعني مره ماعاد ماجال الله يكتب اللي فيه الخير
    ويرحم والديك قلول الدكتوارة في الادارة فيه صعوبة

انا فيه سيم سيم انتا في دور ٣ شهر قبول في ٩٤ جامعة وكلم كلو نفرات في مكاتب قبول بس مافي حصل و
    بس انا في سوي جنجال مع وزارة وكلم هما انا في نفر مزلوم وهم قالوا خلاص روه بعدين جيب قبول دكتوراة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.