الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سعودي "عنيد" يجبر طائرة أمريكية على الهبوط خلال رحلة دولية

سعودي "عنيد" يجبر طائرة أمريكية على الهبوط خلال رحلة دولية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي العزيز انا اتفق معك بنقاط لكن اختلف معك انه مظلوم ياخي مافيه امل وبعدين انا الحمد الله والاي كانوا معي بالطياره يوم جيت كان دخولي اسهل من دخول كندا واسرع يعني الحمد الله مافيه اي مشاكل

ربك يعين بس انا ماقول اظلم الرجال لكن بعد لا تبرر بشي مو موجود وشكرا مجرد وجه نظرى
    7 "
  2. مايوقفون مع أخوهم حسبي الله ونعم الوكيل ( انصر أخاك ولو كان ظالماً ) !!
    أنت تدري إن الغرب يستخدمون الحديث هذا كدليل ضدنا؟ موب نقص في حديث الرسول عليه الصلاة والسلام .. ولكن نقص في الناس الي مثلك يقولونه ومايكملون معناه ولا يتمون النص
    كمل الحديث واعرف معناه

ورد في صحيح البخاري أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً"،

قيل: يا رسول الله، أنصره مظلوماً، فكيف أنصره ظالماً؟! قال: "تحجزه أو تمنعه عن ظلمه فإن ذلك نصره"،

فنصره أن تمنعه عن ظلمه، فهذا هو نصره إذا كان ظالماً أن تمنعه من ظلمه فهذا هو نصره.

تكفى لاعمرك تقول أحاديث بدون ماتتأكد من معانيها . بكرة بتقعد بمحاضرة مع أجانب وبيقولون إذا هذا دين .. فمحد راح يدخل فيه طالما هذي مبدائه!
    وحط ببالك إن "البتر" في النص يعتبر نوع من التزوير والتحريف لأنه يغير في المعنى كليا

*
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير

أنت تدري إن الغرب يستخدمون الحديث هذا كدليل ضدنا؟ موب نقص في حديث الرسول عليه الصلاة والسلام .. ولكن نقص في الناس الي مثلك يقولونه ومايكملون معناه ولا يتمون النص
    كمل الحديث واعرف معناه

ورد في صحيح البخاري أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً"،

قيل: يا رسول الله، أنصره مظلوماً، فكيف أنصره ظالماً؟! قال: "تحجزه أو تمنعه عن ظلمه فإن ذلك نصره"،

فنصره أن تمنعه عن ظلمه، فهذا هو نصره إذا كان ظالماً أن تمنعه من ظلمه فهذا هو نصره.

تكفى لاعمرك تقول أحاديث بدون ماتتأكد من معانيها . بكرة بتقعد بمحاضرة مع أجانب وبيقولون إذا هذا دين .. فمحد راح يدخل فيه طالما هذي مبدائه!
    وحط ببالك إن "البتر" في النص يعتبر نوع من التزوير والتحريف لأنه يغير في المعنى كليا

*
    أقول اسمع يابزر انا قلت هالكلام من باب اننا عرب وفينا النخوة أسأل نفسك لو فرنسي أو ألماني سوى سوات اخونا ف الله بيربطونه كذا تقال عنز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربز ب حليب
    أقول اسمع يابزر انا قلت هالكلام من باب اننا عرب وفينا النخوة أسأل نفسك لو فرنسي أو ألماني سوى سوات اخونا ف الله بيربطونه كذا تقال عنز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أنت من ضمن العينة الي تستحق الربط والجلد ... مشكلة لااجتمعت الهمجية مع المهايط مانقدر نقولها إلا "سلاما"
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربز ب حليب
    انت والله حقك النظيم وش ذا الكلام في منتدى محترم استح على وجهك الظاهر انك قليل تربية مدري شلون خلاك ابوك تطلع تدرس برا بس عليه الشرهه مو عليك
    انا من يوم شفت نكك غسلت يدي الله يشفيك ولا يبتلينا
    7 "
  6. يا أخوان اكثر الاعلااام بصراحه بدوون رقابه

اللي يقهرني ورب الكعبه ..لمــا السعودي يفعل شيء غير مقبول او انه انسان ليس مثقف ويسبب مشكله كبيره..الاعلام يكتب سعودي

ولــمــا تصير بالسعوديه ببيلادنا مثلاً:اقدم العامل الاسيوي على السطو على عائله سعوديه..إلخ ..طيب ليه ماتكتبون جنسيته يا أيها الليبراليين والعلمانيين
    انتم اللحين تشوهون سمعت عيال بلدكم ودولتكم واخوانكم بالدين ... ولا تشوهون سمعه الاخرين...لعنهم اللهم ان كانو يستحقونها

وربي قهر وربي قهر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.راكان
    ههههههههههههه ياخي ماتلاحظون انهم يقولون ( قد يكون ارهابي ) لو واحد مش سعودي قالوا سكران وحنا على طوول ارهابي يامال الرهاب الاجتماعي لكم كلكم المضيفات ^_^
    يا دكتور راكان مو عشانه سعودي محد كان يدري انه سعودي

قالوا ما ندري اشفيه (خبل) بس واحد من الركاب (يقول)(يقول) انه شاف اسلاك في الحمام من فوق ملعوب فيها والمرايا متحركة بس وقالت الحرمة اللي في المقابلة ما ندري ايش كان يسوي يمكن عمل إرهابي ما ندري "بكل براءة"

يعني الدافع لكلمة عمل ارهابي هو اللعب بالأسلاك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.