الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايهما اختار الابتعاث للماجستير ام كلية الملك فهد الامنية ملازم

ايهما اختار الابتعاث للماجستير ام كلية الملك فهد الامنية ملازم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alprince1406
    انا جاني قبول مبدئي في كلية الملك فهد الامنية لكن ميولي ليس عسكري ابدا .. لكن انا اريد الابتعاث لمرحلة الماجستير
    عمري 26 سنة متخرج من الجامعة هذا الترم .. او اذا اردت الوظيفة ولا اريد الابتعاث مثلا ,,, لإاريد الا وظيفة مدنية ادارية ومن الممكن ان احصلعليها لكن هل اختار ووظيفة ادارية براتب ممتاز او اختار الكلية الامنية واتخرج ظابط ملازم ؟؟!!!

تخصصي علاقات عامة

فأريد نصائحكم لي .. واريد ان استشير كم ايهما اختار لاني محتار ؟؟!!!

اختار الكلية الامنية ام الوظيفة ؟
    ام اختار الكلية الامنية ام الابتعاث ؟

إستخير و كثر من الاستخاره
    7 "
  2. انصحك لوجة الله ادخل ظابط راتب وسمعة
    ثاني شي يالغالي انت عمرك 26 لو تبي تروح تدرس متى يمديك تخلص
    واذا خلصت تبي تقعد اقل شي 4 شهور وبعدين تتوظف
    كذا صار عمرك 30 وبعدين تبي تتزوج 32
    وراح العمر وانت ماستمتعت
    لاكنننننننننننننننننننننن
    اذا تبي تتزوج الحين وتروح تدرس كذا انا اقولك اسحب على الامنية وروح
    7 "
  3. نصيحتي لك اذا جاك قبول رح للامنيه ولاتفكر خصوصا ان تخصصك نظري بحت واسئل المستشار قوقل
    كم عدد المبتعثين ماجستير واسئله كم واحد منهم رجع وله سنه وسنتين عاطل
    وفالاخير تخصصك لايخدمك في الدراسات العليا فليس طب اوهندسه او تكنولوجيا
    7 "
  4. اقول اختر ملازم وانت مغمظ ..

اول ششيء هذا ولد عمي تخرج ملازم وجلس سنتين او ثلاث . وطلع بعثه يكمل الماستر وهو ضابط

وحتى لو ما طلعت للبعثه. انت ملازم . والترقيات ماشيه ومنصب قوي , وبكره راح توصل للمرتبه عاليه وراتب قوي ومنصب قوي .

يعني يرحم امك بلا ابتعاث بلا فتاق . والله انصحك . يا ما ششفت ضباط دكاتر وحاملين شهاده الماستر .

يعني في امل قوي لو دخلت الكليه الامنيه انك تقدر تبتعث . او تكمل دراستك الماستر والدكتورا موفق يا عزيزي
    7 "
  5. ياخي العسكرية مرمطة .. وبعدين الماستر شي .. شهادة وومنصب وخبرة في الحياة وترجع بلغة جديدة تحس انك انجزت شي في حياتك

ضابط بالله ايش الانجاز اللي حسيت انك سويته لمن تتخرج ..ناس بتقدير جيد بينقبلوا في الكلية الامنية وتجي انتا ياللي تقدير ممتاز نفس الشي .. تنقبل وتتساوى بيهم

صار فين الانجاز بتتخرج من الدورة بعد سنتين ملازم وجالس على مكتب .. طيب وبعدين
    بدل السنتين هذه اللي اخذ فيها دورة وانكرف 45 يوم وحرب نفسية عشان يشوفك تتحمل ولا لا

اطلع ادرس بره ماستر بكرامتي افضل ؟؟

اييش رايكم
    7 "
  6. أخوي إنقبل في الكلية الأمنية عام 2008 .. وتركها وراح ابتعاث لأمريكا وتخرج هالسنة و عمرة وصل 30 سنة والآن قاعد يدور وظيفة

كل الناس يقولون العلم وما العلم و و و و .. فعلاً العلم نور, ولكن ترى إذا صرت ضابط مو معناه بأنك ما راح تكمل دراستك .. تقدر تكمل دراستك إما عن طريق ابتعاث من وزارة الداخلية أو بنفسك في جامعه الملك عبدالعزيز أو الجامعة العربية أو أو أو .. أو في جامعة الامير نايف (أنا ما أدري هل فيها ماجستير أو لأ ,, ولكن على الأغلب "نعم")

يعني الآن فيه شئ مضمون بيدك ,, وإكمال الدراسة مهم ايضاً, ولكن سهل و مقدور عليه .. وطرق اكمال الدراسة كثيرة (اقصد الخيارات في اكمال الدراسة)

ونصيحة: حاول تسأل ضباط وصلوا لرائد/مقدم/عقيد .. أو أكبر ... لأنهم أهل خبرة وأكبر منا سناً .. فأكيد خبرتهم بالحياة أكثر

أنا قاعد أكتب لك عن وجهة نظري ورأيي فقط

استخير كثير واطلب من رب العالمين بأن يوجهك للي فيه خير لك

تحياتي
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.