الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايهما اختار الابتعاث للماجستير ام كلية الملك فهد الامنية ملازم

ايهما اختار الابتعاث للماجستير ام كلية الملك فهد الامنية ملازم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alprince1406
    alprince1406

مبتعث مستجد Freshman Member

alprince1406 الولايات المتحدة الأمريكية

alprince1406 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة ام القرى بكالوريس
    • ام القرى بكالوريس
    • student
    • ذكر
    • سان دييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

July 12th, 2011, 06:02 PM

انا جاني قبول مبدئي في كلية الملك فهد الامنية لكن ميولي ليس عسكري ابدا .. لكن انا اريد الابتعاث لمرحلة الماجستير
    عمري 26 سنة متخرج من الجامعة هذا الترم .. او اذا اردت الوظيفة ولا اريد الابتعاث مثلا ,,, لإاريد الا وظيفة مدنية ادارية ومن الممكن ان احصلعليها لكن هل اختار ووظيفة ادارية براتب ممتاز او اختار الكلية الامنية واتخرج ظابط ملازم ؟؟!!!

تخصصي علاقات عامة

فأريد نصائحكم لي .. واريد ان استشير كم ايهما اختار لاني محتار ؟؟!!!

اختار الكلية الامنية ام الوظيفة ؟
    ام اختار الكلية الامنية ام الابتعاث ؟
  2. اخي الكريم القبول في الكلية الامنيه يتمناه اي شخص ان يكون ضابط وحلم اي شاب اما الابتعاث شي جميل اذا كان عندك لغه من قبل لان الماستر تخصص دقيق في المحاضرات وليس
    على ماتريد مثل البكالريوس يدخل من بدايه السنه وكلها اربع سنوات وهو ممارس ممتاز في اللغه
    اخيرا لك الخيار واستخير واستشير من هو عاقل وفاهم بالتوفيق والنجاح في حياتك,,,
    7 "
  3. اولا مبروك التخرج اخي العزيز ثانيا اعقب على كلام الاخ سعودي 99999 الله يحفظك عندنا لو تخصصت علاقات عامه او غيره تبقى

ضابط بشرطه او غير من الامن العام لان عندنا ليسوا دقيقين بالتخصص اهم شي واسطه وبكالوريوس لكن نصيحتي لك اخي استخر الله

قبل كل شي وبعدها انا انصحك انك تبتعث لاننا نمر بطفره دراسيه والمحظوظ من استفاد منها وانا بااذن الله راح استخير الله سبحانه وراح

اغامر بالوظيفه لانني من موظفي الاتصالات السعوديه والقطاع الخاص ليس له امان وراح اكمل ماستر لانني خريج الترم القادم علاقات عامه

ونسأل الله التوفيق للجميع.

سؤال بسيط : خريج علاقات عامه ماهو المتاح لديه من تخصصات الماستر المعتمده من الدوله ارجوا من عنده الاجابه الشافيه يفيدنا بها .
    7 "
  4. اولا مبروك التخرج اخي العزيز ثانيا اعقب على كلام الاخ سعودي 99999 الله يحفظك عندنا لو تخصصت علاقات عامه او غيره تبقى

ضابط بشرطه او غير من الامن العام لان عندنا ليسوا دقيقين بالتخصص اهم شي واسطه وبكالوريوس لكن نصيحتي لك اخي استخر الله

قبل كل شي وبعدها انا انصحك انك تبتعث لاننا نمر بطفره دراسيه والمحظوظ من استفاد منها وانا بااذن الله راح استخير الله سبحانه وراح

اغامر بالوظيفه لانني من موظفي الاتصالات السعوديه والقطاع الخاص ليس له امان وظيفي وراح اكمل ماستر لانني خريج الترم القادم علاقات عامه

ونسأل الله التوفيق للجميع.

سؤال بسيط : خريج علاقات عامه ماهو المتاح لديه من تخصصات الماستر المعتمده من الدوله ارجوا من عنده الاجابه الشافيه يفيدنا بها .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.