الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنـــى المساعـــدة والمشــورة من طـــلاب امريكا ضروري

اتمنـــى المساعـــدة والمشــورة من طـــلاب امريكا ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رجل الاعمال
    رجل الاعمال

مبتعث جديد New Member

رجل الاعمال كندا

رجل الاعمال , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تجارية , بجامعة تجارة
    • تجارة
    • تجارية
    • ذكر
    • تورنتو, كندا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 13th, 2011, 12:15 AM

السلام عليكم اخواني الطلاب في امريكا كيف حالكم انشاء الله بخير ؟!
    انا عندي طلب وهو استفسار انا ناوي انتقل للولايات المتحدة الامريكية وابداء تجارتي هناك في مجال تصدير السيارات
    وانا سبق لي ان كنت في بريطانيا ولكن مارتحت نهائيا بسبب كثرة الجاليات العربية هناك وفي الحقيقة انا ما احب اشوفهم نظراء لكثرة مشاكلهم وحقد وحسدهم ضد الخليجي ! فا ياليت اعرف كيف الوضع في امريكا هل هناك جاليات عربية كثيرة ام قليلة وهل هم مشاهدين بشكل يومي ! لاني ناوي انتقل واستقر في ولاية بس يكون فيه بحر وبعد كذا اخلص اشغالي في ميشغان ...فايلت كل واحد يتكلم عن ولايته من ناحية هذه النقطة وشكرا
  2. الجاليه العربيه اللي تثير اشمئزازك مو كلها نفس الطبع ..
    والحسد مو محكور على العرب فقط .. على الاقل العرب اغلبهم تعلمو الشيم والقيم في منازلهم ..
    امريكا مثل بريطانيا في الجاليات ..

واتمنى يفيدونك الشباب ..
    7 "
  3. وعليكم السسلام ورحمة الله وبركاته

أخوي انا بولاية نيويورك بمدينة نيويورك تحديدا ميزة نيويورك فيها كل جاليات العالم يعني كل جاليه تلاقي لهم منطقه خاصه حتى لوحات المحلات تلاقيها بلغتهم كل ثقافات العالم واجناسها موجودين بأمريكا مثلا انا دحين عربي وساكن بمنطقه كلهم جاليه اسبانيه وادرس بمنطقه كلهم روس  والمعهد بحري على البحر على كيف كيفك وبالجامعه فيها شاطئ خاص ولا احلى وجنبنا شاطئين من اشهر الشواطئ نيويورك البحر من كل مكان احلى بزنس او دراسه مع احلى سياحه بكل مكان تروحه  ذس از نيويورك سيتي  من أجمل وأشهر مدن العالم مو بأمريكا بس والعرب بمنطقه معروفه وفي اماكن فيها امريكان اصل تلاقيها اغلى وافخم من كل النواحي بالنسبه للعرب ماشفت منهم الا كل خير بالعكس عالم متحظره وواعيه واكثرهم يجتمعوا بمنطقه ببروكلين اما منهاتن منطقه ناطحات السحاب ومركز ادارة اكبر الشركات بالعالم من النوادر تلاقي فيها عرب وبالنسبه لتجارتك اذا عندك راس مال صح تقدر تزبط وضعك بأمريكا بسهوله وتاخذ الجنسيه الامريكيه لو تبغى تزبط بزنسك صح وبالنسبه لتجارة السيارات معروفه امريكا هي المصدر 

سلامي واحترامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.