الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نموذج ds160 و نموذج i20

نموذج ds160 و نموذج i20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وائل باخشوين
    وائل باخشوين

مبتعث مستجد Freshman Member

وائل باخشوين الولايات المتحدة الأمريكية

وائل باخشوين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال-ادارة الموارد البشرية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ادارة اعمال-ادارة الموارد البشرية
    • ذكر
    • جدة, كاليفورنيا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 13th, 2011, 09:28 PM

السلام عليكم
    شباب ياريت اللي يعرف يفيدنا
    هل اقدر اكمل بيانات نموذج ds160 واخذ موعد بدون مايكون عندي i20
    طيب بعدين لو جاني i20 هل اقدر ارجع اعدل على ds160 واضيفه واسدد السيفيس؟؟؟

والله يوفق الجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل باخشوين
    السلام عليكم
    شباب ياريت اللي يعرف يفيدنا
    هل اقدر اكمل بيانات نموذج ds160 واخذ موعد بدون مايكون عندي i20
    طيب بعدين لو جاني i20 هل اقدر ارجع اعدل على ds160 واضيفه واسدد السيفيس؟؟؟

والله يوفق الجميع

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم تسلسل العملية يفتؤض ان يكون

1- يجيك الاي تونتي
    2- تسدد السيفيس
    3- تكمل النموذج
    4- تاحذ موعد للفيزا والمقابلة

اولا الاي توني ممكن المعهد يرسل لك صورة الكترونية منه ماتحتاج الاصل الا اذا كنت داخل لامريكا في المطار ولكن باقي الامور تمشي بصورة حتى المقابلة ( وحتى لو كملت البيانات برقم وحصل تاخير او اي شي وجاك رقم جديد ممكن ترسل للسفارة صورة الاي تونتي الجديد وانتهينا يعني مو مشكلة )

ثانيا السيفيس (سدد ولا تشيل هم الرسوم مدتها سنة بمعنى يمكن ترحلها على طلب جديد في حال تغيير او نوع للمعلومات المقدمة مع الطلب الاصلي مثلا تغير رقم الجواز - موعد الدراسة - المعهد - الولاية ) يعني سدد ولا تشيل هم مراح تضيع فلوسك.

ثالثا المعلومات المقدمة مع نموذج الفيزا عند الانتهاء منها لا تستطيع تغييرها في النظام ولكن ممكن تعمل لها حفظ وتكملها في وقت لاحق ولكن عند الانتهاء منها وتاكييد الحفظ انتهى لا تستطيع تغييرها ولكن ممكن بعد الانتهاء ترسل ايميل توضح التغيير او عند وضع الحجز لموعد الفيزا تذكر المعلومات المتغيره

رابعا يفترض ان تبدا في الاجراءات لعدم توفر مواعيد قريبة اقرب موعد بعد 15 يوم اذا مو اكثر واتمنى لك التوفيق

( ردي يعتمد على معلومات رسمية وليس تجارب شخصية ) يعني هذا الكلام الرسمي الموضح في المواقع

اتمنى ان اكون افدتك ولك وافر الاحترام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.