الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث بالشكل هذا مالة داعي

ابتعاث بالشكل هذا مالة داعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    طبعا اكيييد رايك ما بعترض لة ابدا بس انا بتكلم عن بعض الاشياء اللي انتي قولتيها وهي خطأ علشان ما تضللي من غير قصد على القارئ مثلاااا
    انتي قلتي
    ((مثل ارامكو تمارس الابتعاث من فترات طويله وليس هنالك تغير ملحوظ في المجتمع )))
    اولا هل ابتعاث ارامكو زي ابتعاث خادم الحرميين الشريفيين من حيث الاهداف والطرق والوسائل المتبعة لاختيار التخصصات والكوادر الطلابية ؟؟؟
    اما بالنسبة لانه ليس هناك تغي ملحوظ في المجتمع
    فهل تريدين مني سيدتي ان اريكي بعض الفديوهات عن شواطئ ارامكو الخاصة<<< والله انتي نفسك بتنحرجي من اللي لابستة النساء اه اقصد من اللي مو لابسة النساء
    وقلتي ((كل ماكثر عدد المبتعثين والمطلعين على حضارات الدول المتطوره كلما زادت فرصة قطف الثمار سريعا))
    اسف هذا خطأ انتي تقصدي كلما زاد التعلم من الدول المتطورة كلما زادت فرصة قطف الثماار سريعااا << ارجو ان تكوني لاحظتي الفرق
    وانتي قلتي (( كثرة اعدد المبتعثين تمكن اكثر عدد ممكن من الشعب السعودي كشف القناع عن اعلامهم وافلاهم اللي تبث في العالم العربي وتصور حياتهم بانها جنه))
    انا بالنسبة لي ما يهمني اني اعرف ان حياتهم تعييييسة قدر ما يهمني اني استفييد من الابتعاث زي ما استفادت اليابان والصين والهند <<<< يعني احنا نصرف مليارات علشان نودي طلابنا يشمتوا فيهم ويقولولهم يا كذااااااااابيييين انتم تحطولنا افلام تبينوا فيها انكم سعداء وانتم في الحقيقة تبكووون<<< هذا منطق

يتطلب منك اول فهم السبب وراء الجمله قبل ان تكتب تعليق طفولي

وقلتي ((كل ما كثر عدد المسلمين في امريكا وغيره كلما استطلعت الشعوب الغربيه تكذيب اعلامها وطرد الخوف من الاسلام والمسلمين وبالتالي نستطيع ان نضمن حياة اكثر امانا للفرد المسلم )) يعني احنا نبغى نضمن ارااائهم حول الاسلااام علشااان مايعتدوا علينا ويضربوونا ((هذا تفسير قولك اكثر امانا للفرد المسلم )) طيب من باب اولى اننا نقوي نفسنى ونصبح دولة عظمى وبعديييييييييين نضمن ارائهم بكيييفنا وعلى راحتنا بل بالعكس هم اللي راح يقولوا كلامك هذا راح يقولوا المسلميين يحسبونا نكرههم وما نحبهم لازم نبتعث لهم امريكان علشان يعرفوا اننا نحبهم >>>> الى متى سيظل موقعنا في الجملة ((((( المفعوول به))))) انا من رايي الى ان يصبح العلم عندنا اقوى من عندهم <<<< طيب متى يصبح العلم عندنا اقوى من عندهم؟؟؟؟ <<<< عندما نهتم بالعلم اكثر من اراء الاخرين فينا واكثر من التغرييب واكثر من اي شي ثااني

دام اننا من دول العالم الثالث سنظل لا موقع لنا من الاعراب

وسنة الحياه الضعيف يعتمد على القوي اعتمدوا علينا في القرون الوسطى ثم نهضوا فجاء دورنا اذا اردنا النهوض

وقلتي ((( يعني اترك الواحد يتعلم من اخطاؤه شبابنا اذا ماسوو اخطاء في امريكا سووها في سوريا والبحرين او للأسف في السعوديه شيء محزن ان يتوقعون اثبات الرجوله بهذا الشكل. لكن الدوله مهمتها تبتعث فيه اللي بيستفيد من هالفرصه من البدايه وفيه اللي بيغلط وقت وبيتعلم من اخطاؤه ويستدرك نفسه)))
    ههههههههههههه يعني انتي من رايك اجعل الطفل يتعلم من اخطاءة ان السعودي راح يخطأ راح يخطأ ما فيها كلاااام بس خليية يخطأ في امريكا ابرك هههههههه
    تصدقي انا مره قرييت ان هذا اسلووب علي بن ابي طالب رضي الله عنة في تربية اولاده ومرة قرييت ان ابن سيناء تربى بمثل هذا المنطق حتى اغلب العلماء تربوا كذا

اتمنى ماتدخل اسماء الصحابه بشكل استهزائي حتى لا يتحول الموضوع سجال بين شيعة وسنه لسبب تافه

وانت قلتي (((حتى لو جابو افضل الدكاتره راح يظل هاجس الشخص العربي ان حياة الغرب افضل بسبب الفرق بين الاعلامين. اعلامنا سلط الاضواء على اخطاؤنا واعلامهم سلط الاضواء على نجاحاتهم واختراعاتهم. ولكن الآن وبعد ان وقفنا على الحقيقه واصبحنا بين احضان الحلم سنبني غدا مشرقا وسيثبت ذلك الغد القريب)))
    اي غد مشرق بلا علم هل عمرك سمعتي عن اي بلد جاااه غد مشرق وهو لا يهتم بالتعلييييم

بلا علم!!!!! طلاب السعوديه في اقطار الارض ينهلون من مختلف معارف العلم لتأتي انت وتهمش جهودهم

هههههههههههههههههههههه اعلامهم سلط الاضواء على نجاحاااتهم واعلامنا سلط الاضوااء على اخطااؤنا ههههههههههههه
    اي صح صدقتك حتى هم دايما يقولون نبغى حرية اعلاام زي اللي في السعودية
    اذكر هذاك اليووم بريطانيا سوت مظاهراات يقولون ليييه السعودية اعلامها عندة مصداقية اكثر مننا
    حتى يقولون الدكتور محسن العواجي قال سلبيات في السعودية وما اعتقلووه اربع سنوات ولا شي
    لكن احنا لما اي احد يقول شي نعتقلة على طوووووووووووووووووووووول

هل قرأت ردي كحاقد او كمناقش. هل فهمت ماكتبت؟ لا اتوقع لانك فسرته بالعكس تماما. حاولت ان اشرح لك هذه الجمله ولكن لم اجد فيها لبس.

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ((ليس عيبا ان لاتكون ملما بامر ما ولكن العيب ان تتحدث به))
    اتهمتني باشياء ان لم اقلها

فسرت وجهة نظري من زاويه ضيقه ورؤية اضيق

من الافضل قبل ان تطرح موضوعا ان تضيف شرطا الى شروطك وهو ( من يخالفني بالرأي فهو غير ملم ومن العيب ان يكتب في موضوعي حتى تستطيع ان تصل الي وجهة نظرك التي تريد) وليست الحقيقه التي ( نحن نريد)

احترام الرأي ليس جمله تضعها في اول المقال وتتخلف فيما بعده من جمل

ليس عيبا ان تقتنع برأي الاخرين او تقنعهم برايك او ينتهي النقاش وكل ملتزم بقناعته ولكن تكون النهايه بأدب

واخيرا: كل من له نظره تشاؤميه في الحياه سيملئ الدنيا عيوباً وسيصنع من العسل علقما

خروج
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم طموح
    اولا لا تسخر وتقول معالي وزير النفط مبتعث تمريض ولا تفرح ماهو مهندس حاصل على بكالوريوس جولوجيا من جامعة ليهاي عام 62 وماجستير في الهيدرولوجيا عام 63 من جامعة ستانفورد اللي هي (علم المياه الجوفيه والجولوجيا الاقتصاديه ) يعني قبل حوالي 50 سنه وقسم هندسة البترول هذا قسم حديث لم يلتحق به معاليه ويطلق عليه معالي المهندس مجازا والدكتوراه الحاصل عليها فخريه من جامعة هاريوت في ادنبره باسكتلندا

وعذراً للجميع ان استخدمت لفظ القطيع لكني استبدله بلفظ ان اردت ان تكون القائد فلن اكون من الرعيه
    وان اردت ان استخدم الفاظ العوام أقولك ماراح اتبع سياسة ( طبطبلي وأليسلك ) وماشاء الله عليك وجزاك الله خير ويسلمو ليه مافي في البلد الا هالولد
    لاني ببساطه املك فكر حر ولن يمارس احد على فكري السياده
    وماعندي مشكله منصفه اتضح من موضوعين طرحتها ان البرنامج به عوار واضح ليش تريد فقء العين السليمه
    ايش ضرك وزعلك وتقول اتغاضيت عن ردي الاول وماقدرت ماترد على ردي الثاني اني اقول لا توئدو الاشجار قبل ان تطرح ثمارها او اني ذكرت نماذج مشرفه لكوادر سعوديه
    وانا اتكلمت في صلب الوضوع يعني مانت مظطر تقول مابغى اخرج من الموضوع

اذا كانت اهدافك ساميه هذا لايضرها فالحق احق ان يتبع ( بضم الياء )
    والواضح انك شديد السعادة بنفسك من خلال ردودك وطلبك من الاعضاء ان مايحرقون عليك موضوعك الجديد وتذكر ان الله لايحب الفرحين
    وزي مايقولون (اللي مايطول العنب حامض عنه يقول ) لكنك كنت اكثر جرأة فقد قلت عندي السماد اللي يخلي عنبكم الحامض حلو وعندي الحلول يعني انت نحرت الضحيه وجاهز بكبش الفداء ؟؟؟؟؟
    وانظر الى كلامك

ياشباب لا تحطوا حلول للوضع الراهن لاتحرقوا الموضوع الجاي <<<<< تكفوووووووووووووون
    خلوا الامر يقتصر على الراي والراي فقط
    شكلكم ما تبغوون مشاركاتي تزيييد وتبغوا تحرموني من الموضوع الجاي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لاتنسوني من دعاكم
    وفي امان الله

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1S46kQHKK
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

ترجل ايها الفارس النبيل عن جوادك ودع القافله تسير ولا تدعي النبوغ
    واذا كنت تلعب برقعة الشطرنج ولم تجد لك خصماً فأهلاً بك فإني اجيدها واعرف متى اقول ( كش ملك )
    على فكرة انت اللي كسرت القاعدة اللي حطيتها بنفسك ورديت عليا وانا ماتهمني قواعدك وعادي اخترقها لانك بالقاعدة هاذي تقول انا بعصب على اعينكم وراح اعطيكم عصاي لتتحسسو بها الطريق ...ولتحيا العقول الراشده !!!!

دمتم بوعي وافكار خلاًقه
    واني قلك كش ملك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    لا تفرح لان الله لا يحب الفرحيين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
    سيدتي صح اني قلت ما راح ارد عليكي
    بس والله والله والله اني ما كتبت الان الا لمصلحتك
    انتي لازم تروحي لدكتوور نفسي <<< والله والله انو مو تريقة او اني ابغى اقلك كلام يحرجك لا
    انا شخصيا رحت لدكتوور نفسي قبل كذا الامر عااادي زي الانسان ما يعالج جسدة لازم يعالج نفسييتة
    وانتي محتاجة لدكتوور نفسي مايبغالها كلااااام<<< انا ممكن افيدك بواحد لو تبغي كلميني على الخاص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درر*
    اتهمتني باشياء ان لم اقلها

فسرت وجهة نظري من زاويه ضيقه ورؤية اضيق

من الافضل قبل ان تطرح موضوعا ان تضيف شرطا الى شروطك وهو ( من يخالفني بالرأي فهو غير ملم ومن العيب ان يكتب في موضوعي حتى تستطيع ان تصل الي وجهة نظرك التي تريد) وليست الحقيقه التي ( نحن نريد)

احترام الرأي ليس جمله تضعها في اول المقال وتتخلف فيما بعده من جمل

ليس عيبا ان تقتنع برأي الاخرين او تقنعهم برايك او ينتهي النقاش وكل ملتزم بقناعته ولكن تكون النهايه بأدب

واخيرا: كل من له نظره تشاؤميه في الحياه سيملئ الدنيا عيوباً وسيصنع من العسل علقما

خروج
    انتي قلتي معلوماات وليس راي وشتاان بينهما وانا رديت على المعلومات اللي قلتيها لانها معلومات خاطئة وممكن ان يضلل بها القارئ اما رايك فانا لم اتعرض له ابدا
    المعلومه تعكس الواقع ولا تقبل القسمة على 2
    والراي يعكس ثقافة واقتناع وشخصية قائلة
    عرفتي الفرق
    الحين قارني كلامك هل هو
    راي ام معلووومة

وانتي نفسك
    احكمي على نفسك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Silent Pain
    انا بقول لك شي ,, البرنامج يستمر لكن بشروط

1- كل عدة سنوات يعملو دراسة للاشياء اللي يحتاجها سوق العمل السعودي خلال فترة من الزمن ويتم فتح تخصصات لدراسة اللي يحتاجه سوق العمل مو بس طب
    2- ان تكون هناك بوابة الكترونية لتوظيف المبتعثين المتخرجين كانه ضامن الوظيفة بالتفاهم و التعاقد مع الشركات اللي يحتاجها سوق العمل ,
    3- الكوادر اللي تعمل في الملحقية تكون كوادر مدربة و سعودية!

وطبعا اتفق من ناحية التطوير الخ الخ ,, بس ترا المملكة ولله الحمد مليارات فائض الميزانية وممكن صرفها في الااشياء اللي اقترحتها مع استمرار برنامج الابتعاث

شاكر لك ومقدر مجهودك
    نفس الشي الله يخلييكم
    لا تعطوا حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووول
    خلوها للموضوع القادم
    انا موضوعي عن ابداء الراي في الوضع الحالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    جميل جدا ما قلته وفي غالبه مقبول ... وراح اكسر شرطك بالمحاوره ... وآسف على عدم تقيدي بشرطك " شايف امريكا كيف خلتني "
    لكن فيه فائض في الميزانية اذا ما انصرفت في البعثات ... فراح تروح هباء منثورا
    فلو افترضنا ما تصرفه الدوله على البعثات 10 مليار ريال
    وقلنا خلاص بنقفل البعثات
    فـالـ 10 مليار مدري وين بتروح تتوقع

منعطف خطير مو عاجبها طريقة البعثات وهي عضوة شرف في المنتدى ... وتقولنا حرام عليكم جاوبو على اسألة الطلاب ... فأنا على كذا مدري اجاوب او لأ ... عشان ما اساعد هالطالب انه يصير عبئ على الدولة ولا يخسر ميزانية الدولة ويصير تغريبي

بعدين السعودية عندها فائض تقدر تبتعث طلاب وتقدر تبني مباني للجامعات ومدارس وتطور المناهج الدراسية وتأهل المدسين وتبني مختبرات وتتعاقد مع دكاتره من الخارج وبروفيسورات وتسوي مراكز رياضية
    يعني مو الحل اننا نوقف البعثات

هل فيه احد في السعودية يقدر يقولي ان سبب تأخير مشاريع جده واسباب غرقها هو بسبب ان الفلوس اللي مخصصه لمشاريع البنية التحتية بجده راحت للبعثات

يا أما العب وإلا أخرب الملعب ... يا أما تطوخه وإلا تكسر موخه

انا اقول يبتعثو طلاب ويطورو بلدنا
    طالب تخرج من امريكا ورجع للسعودية وبرضو ما فيه بنيه تحتوي ما جاء به من العلم ... فلا تحطها على راسه
    اغلب الدكاترة المتخرجين من جامعة الملك سعود في كلية الهندسة من امريكا ومن بريطانيا ... بالله قولي وش سوو هالدكاترة بالطلاب " انواع التعقيد ومناهجهم مالها اي دخل بالواقع العملي" ... وفي الاخير طلعو لنا بسيارة اسمها " غزال1 " قطع الغيار من كندا والمكينة حقت مرسيدس والبودي مدري من وين ... طيب وش سوو هالدكاترة
    طيب الدكاترة هم كما يقال من افضل فئات المجتمع ما نفعو بلدهم
    واغلب الدكاترة السعوديين اللي يدرسون بالجامعات حتى ولو كان جيد في التعليم ومتخرج من افضل الجامعات ...يتفاجئ بعد فترة بانه اصبح مدرس لطلاب ابتدائي ... حتى معامل لمادته بالعافيه توفر له
    وجميع المعامل التي بالجامعه جدا بدائيه " قمع وانبوب ومقياس لدرجه الحرارة" والله احيانا اعذر الدكتور اذا هنق مخه ... كيف يطور نفسه ويستفيد من علمه
    حتى مراكز ابحاث ما فيه
    واذا قالك الدكتور انه سوا انجاز قام وترجملك كتاب

والاخطاء متشعبه جدا من كل النواحي
    انت من بداية موضوعك بدييت خطأ انا ما قلت اننا نقفل الابتعااث انا قلت ابتعاث بالشكل هذا مالة داااعي
    يعني اي ابتعااث بشكل احسن من هذا بكثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
    من وجهة نظري له داعي ونص
    وكثيييييييييييييير ناس يحسبووني اني اقول لا للابتعاث مع اني كررت مرة واثنين وثلااثة ووو
    اني لا اعارض الابتعاث بشكل عااام بل اعارض الابتعاث بالشكل هذا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JORY KSA
    مرحبا

من وجهة نظري برنامج خادم الخرمين الشريفين مفيد جدا"

حضرتك تكلمت على جميع السلبيات لهذا البرنامج وماذكرت ولافائده له وحكمت عليه بالفشل الذريع

لا وكمان منعت النقاش والمعارضه يعني قننت الموضوع بطريقتك أنت وكمان جعلت الردود في إطار معين لرغبتك أنت على أساس في النهايه توصل لفكرتك وتقنع الكل بنظريتك

فقد يوافقك لبعض والآخرون اللذين يعارضونك قد يكتفون فقط بالقراءه

بالنسبه لي راح أرد عليك من واقع كلامك:
    أولا" : أليس الهدف من برنامج خادم الحرمين الشريفين تخريج كوادر سعوديه لتحل محل الكودر الأجنبيه التي تصرف عليها الدوله مليارات ( بدل سكن, وبدل سفريات وبدل معيشه وبدل .. وبدل.. وبدل..)
    وأنت من خلال رأيك تهمش هذه النقطه وترى باهمية أستيرااد كوادر جنبيه لتحديث هذا التطور , طول عمرنا معتمدين على الكوادر الأجنبيه نبغى نحدث تغيير
    وبجد حرقه داخل الصدر نشوف الأجنبي راكب أفخم السيارات وعيالهم داخلين مدارس أهليه على حساب الدوله وبدالات لليل وحنا شبابنا منثرين في كل مكان بملفاتهم الخضر يدورون على وظيفه

أما بالنسبه على قولك فالإبتعاث له فوائد كبيره للتعريف بالدين الأسلامي أكثر من عمليات التغريب اللي تحدثت عنها

يكفي أن الأغلبيه اللحين تعودوا على شكل الحجاب الآن وأنه مظهر من مظاهر الأسلام, وكمان صاروا يعرفوا عن شهر رمضان والصوم فيه وعن الصلاه وعن أمور كثيره من مظاهر الأسلام

وأعيد وأكرر لاتقنن الموضوع وتجبر القارئ على الإقتناع بوجهة نظرك

خلاص أنتهى هذا الزمن اللي نتقبل الشيء كما هو من طلعنا أتعلمنا كيف نستخدم مايسمى بالعقل بدل الأسلوب التقليدي من تقبل كل مايقال وترديده كما هو..
    وحاول دائما" تنظر للجوانب المضيئه والإيجابيه من أي قضيه أو موضوع

ولا تنظر للمساوئ فقط ,,

أنتظر حتى نجني ثمار هذا الإبتعاث

وكل مشروع يحتاج لوقت ولوقت فقط حتى نرى منافعه بأعيننا من خلال ماسنعود به ليس فقط بعلم بل بثقافه إيجابيه

تحياتي
    بالنسبة لرأي اننا نقلل الكوادر الاجنبية اللي عندنا <<<< في هذا الراي كنت اتكلم عن اننا يجب ان نبتعث في المستقبل لتخصصات تغنينا عن الكوادر الاحنبية
    وانا في هذا الرد اقول نستورد كوادر اجنبية علشان تغنينا في المستقبل عن الكوادر الاجنبية
    مافي تضارب في الكلام ولا شي بس انتي ما فهمتيني صح
    اولا انتي خطأ انا سوييييييييييت موضووووع كااااااااااامل عن فوائد الابتعااث ومااا احد رد
    وثانيا انا قلت لا للنقاش مع الاعضاء علشان ما يصيير اللي قاعد يصير الحين وكل واحد يقوول راية وبس في برنامج الابتعااث بسلبياتة وايجابيااتة
    وانا اقوول للمرة المليار واحد يا ناس لا تقروا ردود بعض الاعضاء وتحسبوها علي حجة انا قلت اني ما ابغى الغي الابتعاث بشكل عام
    لكن ابتعااث زيي اللي عندنا ما ابغاااه ابدا
    طيب ايش الحل نلغيييية <<<<<<<<<<<<<< لا
    الحل نغير نظامة <<<< وهذا راح اطرحة في موضوعي الجاي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    واني قلك كش ملك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    لا تفرح لان الله لا يحب الفرحيين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
    سيدتي صح اني قلت ما راح ارد عليكي
    بس والله والله والله اني ما كتبت الان الا لمصلحتك
    انتي لازم تروحي لدكتوور نفسي <<< والله والله انو مو تريقة او اني ابغى اقلك كلام يحرجك لا
    انا شخصيا رحت لدكتوور نفسي قبل كذا الامر عااادي زي الانسان ما يعالج جسدة لازم يعالج نفسييتة
    وانتي محتاجة لدكتوور نفسي مايبغالها كلااااام<<< انا ممكن افيدك بواحد لو تبغي كلميني على الخاص

لا ياعزيزي لم تجرحني فواثق الخطى يمشي ملكاً
    لكنك ولله الحمد والمنه قد كشفت مستورك وشاء الله ان تدين نفسك بنفسك وانك راجعت عياده نفسيه فلتشهدوا ياأعضاء خلف من تسيرون
    اكيد كان مرضك داء العظمه ( بفتح الظاء ) الله يشفيك
    وانا اقمت عليك الحجه بالبيان الساطع وردك كان بالاتهام الجائر
    حفظ الله ابناءنا المبتعين من سهام العسل النازفه
    رحمك الله ياعلي ابن ابي طالب حين قلت مقولتك الشهيره ( هذا حق يراد به باطل ) هذا خلاصة الموضوع
    ألا هل بلغت اللهم اشهد
    7 "
  8. ويااا جمااعة الخييييييييييييييير والله اني تعبت وانا اقلكم
    انا مو ضد الابتعاث بشكل عام بالعكس انا معااة وبالقوة
    لكن انا ضد الابتعاث بالشكل هذا
    يعني لا يجي احد يقلي الموظفيين والملفات وحرام عليك ورزق الناس
    وانت ايش دخلك والدولة تقدر تبتعث السعوديين كلهم
    ولا تخاف على الفلوس ووووووووو
    وانت مقهوور
    وانت مريض
    وانت مادري ايش
    لاني برد عليية واقلة انا ابغى ابتعااااااااااااااااااااااااث
    انا ابغى ابتعااااااااااااااااااااااااااث
    ولكن انا ضد الابتعاث بالشكل هذا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم طموح
    لا ياعزيزي لم تجرحني فواثق الخطى يمشي ملكاً
    لكنك ولله الحمد والمنه قد كشفت مستورك وشاء الله ان تدين نفسك بنفسك وانك راجعت عياده نفسيه فلتشهدوا ياأعضاء خلف من تسيرون
    اكيد كان مرضك داء العظمه ( بفتح الظاء ) الله يشفيك
    وانا اقمت عليك الحجه بالبيان الساطع وردك كان بالاتهام الجائر
    حفظ الله ابناءنا المبتعين من سهام العسل النازفه
    ألا هل بلغت اللهم اشهد
    اشهدوا يا اعضاء خلف من تسييروون وهيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااط ودنيا
    ترى رئيس ايطاليا بكبرة اعتزل عن الحكم اسبوع لانة تعبان نفسيا وراح لدكتور نفسي وبعدها رجع للحكم وهو تسيير دولة بكبرها واعظم من دولتنا اقتصاديا خلفة
    حقيقي احنا متخلفييييييييييييييييييين نشوف الواحد اللي راح لدكتور نفسي انه ادان نفسة بنفسة <<< ليييه قايلك ان تفكيري سطحي ومتخلف ولا قايلك سارق جارنا ولا قايلك اروج مخدراات
    بس حقيقي اللي ادان نفسة بنفسة هو انتي
    فلقد كشفتي لنا انكي كنتي تضعين قناع المتثقفة والمتعلمة وانتي من جنبها
    دكتوور نفسي وشايفتة عييييييييييب
    حقيقي احنا متخلفييين
    اتمنا انك تثقفي نفسك اكثر
    ترا الناس اللي يشوفوا الدكتور النفسي عيييب
    تراهم انقرضوا من ايام العصر الحجري
    انتيييي وييييييين والثقااافة وييييين
    7 "
11 من 31 صفحة 11 من 31 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.