الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث بالشكل هذا مالة داعي

ابتعاث بالشكل هذا مالة داعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب وإذا البنت شيعية والا انا مسيحي والا بوذي ... أنا ابي افهم ايش دخل موضوع الديانات بالحوار هذا !!!!

سبحان الله .... الكل يطرح وجهة نظره بس وبدون نقاشات مع أراء الآخرين ... الحوار هذا مثل الاستفتاء عشان نشوف أراء الناس وايش قاعده تفكر فيه ..

مايحتاج تتناقشون لأن ما راح تستفيدون شئ ولا القارئ راح يستفيد شئ ... كل اللي نقرأه صاير هوشات وانت تفهم وانا افهم منك وفلان وفلتان ...

الله يصلح الحال بس
    7 "
  2. هذا نحن وهذه عادتنا في اي حوار او نقاش مفتوح التهجم على الطرف الاخر والتمسك بالراي الشخصي ولو كان خطأ ,في كل شي في الرياضه , السياسه , الدين , العلم( لو قلنا الارض دائريه راح يجي واحد ويقول لا الارض مربعه )
    ودائما يكون الرد على طارح الموضوع او سائل السؤال او كاتب المقال في شخصه وليس في موضوع النقاش وقولهم من لا يوافقني رأيي فهو عدوي فهنيأ لكي ياوطني على بعض العقول و انهضي يا بلاد الفرس والروم وحلقي واطمئني فلا زالت العرب في خضم العصبيه القبليه والعصبيه الفكريه والدنائه الاخلاقيه وسوء التربيه( في وجهت نظري اقل من 5% من اطفال السعوديه يقرأون الكتب في حين ان 90% من اطفال الغرب يقرأون بما لايقل عن ساعه في اليوم) رح شف الشباب فالشوارع دخان وبلاوي وتفحيط فمن وجهت نظري ايضا ان السبب الرئيسي لهذه المشاكل هو سوء التربيه واتباع اساليب الاجداد في التربيه وهذا خطأ مع دخول الاجهزه الدخيله و التقنيه المتطوره اللتي لم يتخيلوها اجدادنا رحمهم الله . ارجوا من الله ان يحفظنا ويحفظ حكامنا ولولا الله ثم هم لكنا نقاتل بعضنا البعض لاجل ارض او نخله و بئر ماء او حتى اختلاف وجهات نظر.
    بالنسبه لموضوع الابتعاث رح اسأل عن خالد التويجري ولماذا انشأ هذا البرنامج وسوف تجد الجواب اليقين ...
    عذرا وسلاما..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shamranib
    طيب وإذا البنت شيعية والا انا مسيحي والا بوذي ... أنا ابي افهم ايش دخل موضوع الديانات بالحوار هذا !!!!

سبحان الله .... الكل يطرح وجهة نظره بس وبدون نقاشات مع أراء الآخرين ... الحوار هذا مثل الاستفتاء عشان نشوف أراء الناس وايش قاعده تفكر فيه ..

مايحتاج تتناقشون لأن ما راح تستفيدون شئ ولا القارئ راح يستفيد شئ ... كل اللي نقرأه صاير هوشات وانت تفهم وانا افهم منك وفلان وفلتان ...

الله يصلح الحال بس
    الكل عرف انتمآء هالفئة .. خصوصآ من بعد المظاهرات شفنا الاعلآم ابدن ماتشبه علم السعودية ..
    عمومن مو موضوعنا ..

ان شالله تستمر برامج الابتعاث الى ان تؤتى ثمارها قريبآ ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احتمال انساك
    هم يبون يغيرون البلد من خلال الابتعاث
    لان عندنا عقول متحجرة بالحيل
    التغيير من داخل المجتمع لا من خارجه
    والمفروض كل واحد ويتحمل مسؤوليته بحسب عمره حتى الاطفال
    اتمنى لو يصير الشعوب العربية ولو نص انتظام اليابانيين^^
    7 "
  5. السلام عليكم

حقيقة أنا معك ان هناك عيوب بالبرنامج من أهمها ابتعاث طلاب الي جامعات لاتختلف عن معهد الأدارة والكلية التقنية والجبيل الصناعية .. مثل

community college المنتشرة في الولايات

ولكن هذا لايمنع ان للبرنامج أيجابيات واذ انت ترى ان الابتعاث بوجهة نظرك فاشل لاتنقدم الية

حقيقة انا قبل لا أصبح طالب اكاديمي اجتمع بنا ممثل الجامعه لطلبة الدوليين .. ولفت انتباهي بكلمة حينما قال ( اغلب الشكاوي على السعوديين من السعوديين ) طبعا هو

مايبغى يقول (حسد) لانها محسوبه علية

شوى شوى دخلت الجامعه والله طلع كلامه سليم .. من يشوف السعودي درجة خوية السعودي A يطمر يتقدم بشكوى ( ليش فلان A وانا C )

فــ الصراحة بعض السعوديين تعودت على أسلوبهم ليش هذا كذا وليش هذا كذا واعذرني ان موضوعك مشابهه لـ أسلوب اخواننا

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير طرواده
    انا فاهم .. بس حبيت اوضح ان مجتمعنا شبه فاسد اداريا
    ياخي يكفيك لمن تروح للخارج تتعلم سواقة السيارة والالتزام بالنظام وادق التفاصيل
    مع مرور الوقت رح تتاقلم هناك وتصير منتظم وتقدر النظآم ,, ويصير ترجع هنا وانت
    انسان آخر .. انسآن ملتزم بالانظمة والقوانين بعيدآ عن الهمجية والتهور

في الخارج انت محآسب على كل خطأ ترتكبه .. وانت مكآفئ على كل عمل ايجابي تعمله
    اما هنا والله ماحد داري عنكم ..

نقطة مختصرة لتوضيح كل شي ..
    كيف تتعلم الانتظآم في بيئة غير منتظمة !!؟
    بالنسبة لسؤالك كيف تتعلم الانتظام في بيئه غير منتظمة
    الجواب سهل جدا
    هو انك تبتعث شعبك من 3 الى 8 سنوات ليتعلم الانتظام من الخارج<<<<<<<<< هههههههه اكيد طبعا امزح
    الحل طبعا
    هو
    تطبيق الاسلام في جمييع الدوائر الحكومية وتكثييف دراسة الاسلام وادابة للاطفال في المدارس
    وتعيين اساتذة تربويين في المدارس <<< مدرس للتربية وتقويم النشأ فقط لا غييييييير
    يعني لو سرقت اابنة محمد لقطعت يدها
    يعني مافي واسطة
    يعني اي احد يتاخر عن دوامة يتجازى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالله الخيره
    هذا نحن وهذه عادتنا في اي حوار او نقاش مفتوح التهجم على الطرف الاخر والتمسك بالراي الشخصي ولو كان خطأ ,في كل شي في الرياضه , السياسه , الدين , العلم( لو قلنا الارض دائريه راح يجي واحد ويقول لا الارض مربعه )
    ودائما يكون الرد على طارح الموضوع او سائل السؤال او كاتب المقال في شخصه وليس في موضوع النقاش وقولهم من لا يوافقني رأيي فهو عدوي فهنيأ لكي ياوطني على بعض العقول و انهضي يا بلاد الفرس والروم وحلقي واطمئني فلا زالت العرب في خضم العصبيه القبليه والعصبيه الفكريه والدنائه الاخلاقيه وسوء التربيه( في وجهت نظري اقل من 5% من اطفال السعوديه يقرأون الكتب في حين ان 90% من اطفال الغرب يقرأون بما لايقل عن ساعه في اليوم) رح شف الشباب فالشوارع دخان وبلاوي وتفحيط فمن وجهت نظري ايضا ان السبب الرئيسي لهذه المشاكل هو سوء التربيه واتباع اساليب الاجداد في التربيه وهذا خطأ مع دخول الاجهزه الدخيله و التقنيه المتطوره اللتي لم يتخيلوها اجدادنا رحمهم الله . ارجوا من الله ان يحفظنا ويحفظ حكامنا ولولا الله ثم هم لكنا نقاتل بعضنا البعض لاجل ارض او نخله و بئر ماء او حتى اختلاف وجهات نظر.
    بالنسبه لموضوع الابتعاث رح اسأل عن خالد التويجري ولماذا انشأ هذا البرنامج وسوف تجد الجواب اليقين ...
    عذرا وسلاما..
    سلمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
    يمينك

وابشرك
    سألتتتتتتت
    من زماااااااااااااااااان
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاكيت
    السلام عليكم

حقيقة أنا معك ان هناك عيوب بالبرنامج من أهمها ابتعاث طلاب الي جامعات لاتختلف عن معهد الأدارة والكلية التقنية والجبيل الصناعية .. مثل

community college المنتشرة في الولايات

ولكن هذا لايمنع ان للبرنامج أيجابيات واذ انت ترى ان الابتعاث بوجهة نظرك فاشل لاتنقدم الية

حقيقة انا قبل لا أصبح طالب اكاديمي اجتمع بنا ممثل الجامعه لطلبة الدوليين .. ولفت انتباهي بكلمة حينما قال ( اغلب الشكاوي على السعوديين من السعوديين ) طبعا هو

مايبغى يقول (حسد) لانها محسوبه علية

شوى شوى دخلت الجامعه والله طلع كلامه سليم .. من يشوف السعودي درجة خوية السعودي A يطمر يتقدم بشكوى ( ليش فلان A وانا C )

فــ الصراحة بعض السعوديين تعودت على أسلوبهم ليش هذا كذا وليش هذا كذا واعذرني ان موضوعك مشابهه لـ أسلوب اخواننا

تحياتي
    انت تقول اعذرني
    ههههههه اذا كانت هذه وجهة نظرك قولها بكل صراحة شوف قول زي كذا
    انت كاتب الموضوع هذا حسد في المبتعثيييييين
    وانا راح اقول لك
    يا عسل
    من هو اللذي يحسد
    اللذي يحسد هو الذي لا يملك ما يملكة المحسود
    طيب اذا كنت انا احسد حقون الابتعاث هذا معناه اني ما اقدر ابتعث
    لا
    ابشرك انا اقدر ابتعث ما جستيير ونسبتي تدخلني بالقوة كمااان
    ولا ابشرك كما
    انا اقدر اروح على حسابي لو ابغى بكرة
    فيا خسارة استذكائك واستنتاجاتك الخرافية اللي ذكرتني بالمحقق كونن وتعبك في استجماع قطع اللغز وترتيبها
    وحماستك وتضيعك لوقتك في كتابتة هذا الرد
    راح على الفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااضيي
    بس لو انت ركزت شوي بكلامي وقريت كلامي
    لما قلت انا موضد الابتعاث بشكل عااام وأيدة وارى انه ضروري <<<<< كان عرفت اني مو حاسد المبتعثييين <<< بس يا خسارة انت تاخذ من كلامي اللي يخدم افكارك
    ذكرتني بالللي قاال الصلاة حرام
    ولما قالوله وش دليلك
    قال الله سبحانة وتعالى قال ( ويل للمصليين) وما كمل الاية
    القصة مو حرب شخصية
    ولا نبغى نشوف مين اكل حلاوة مين ومين يقهر مين ولا مين يحسد ميييين
    القصة اكبر من كذا بملاييييييييييييييييييين المرااات
    واللي انا اكيد منة
    اني احسد اليابان على درجتها الرفيعة في العلم
    لاني ك سعودي درجتي في العلم شبة منعدمة قياسا بباقي الدول حتى العربية منها
    7 "
20 من 31 صفحة 20 من 31 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.