الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث بالشكل هذا مالة داعي

ابتعاث بالشكل هذا مالة داعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوف انا قدمت على وظيفة معيدة واخذه ملفي وقالو انتظري اللجنة لما توافق وانتظرت سنتين شوف الدكاترة اللي في جامعاتنا كيف
    سنتين عشان يعينوني معيدة ...
    قدمت برضو للدراسات العليا وإختبرنا إختبار للقبول وما نجحت ولا وحده ...
    هنااااااااااا مجاملة وووووواسطة سمعت تررررررررن واسطة
    أنا عندي زميلتي ناجحة مقبول وموظفة وأنا مازلت على الرف
    لكن لما قدمت على البرنامج كان هو سبيلي الوحيد عشان احقق ذاتي عشان يكون لي مكان وانقبلت بدون واسطة شفعتلي شهادتي
    هنا في بلدي داخل بلدي ما اعطوني فرصة اعطو للكفاءت دون الدون لكن الكفاءت العالية نسبة كبيرة منها جالسة تتحطم خلانا نعتبر بالنسبة ليا
    البرنامج لخادم الحرمين للإبتعاث منقذ لنا ولا تنسى إن المبتعثين والبتعثات هم الـــصـــفـــوة سمعت الصفوة من خيرة طلاب المملكة العربية السعودية حرام عليك كفاية تكسير مجاديف ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ora
    مو يلغون الابتعاث يسون اللي قلت عليه
    لو يسون نص كذا وكذا
    ويبتعثون النخبه بس وشوي صعبون الحاق المبتعثين شوي مو مره
    هذا حل مستقبلي مع ان موضوعي يتكلم عن ابداء الراي في الوضع الحالي والماضي للابتعاث ((ابتعاث بهذا الشكل ماله داعي ))
    بس مو مشكلة شكراا لهذا الحل <<<<<< عنوان موضوعي الجديد لكي يستحق الابتعاث ملياراتة<<< راح اعتبرة رد لموضوعي اللي جاي هههههههههه خليتيني اكشف المفاجأاااات القادمة
    شكرا لكي مرة اخرى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة صعيبة
    شوف انا قدمت على وظيفة معيدة واخذه ملفي وقالو انتظري اللجنة لما توافق وانتظرت سنتين شوف الدكاترة اللي في جامعاتنا كيف
    لكن لما قدمت على البرنامج كان هو سبيلي الوحيد عشان احقق ذاتي عشان يكون لي مكان وانقبلت بدون واسطة شفعتلي شهادتي
    هنا في بلدي داخل بلدي ما اعطوني فرصة اعطو للكفاءت دون الدون لكن الكفاءت العالية نسبة كبيرة منها جالسة تتحطم خلانا نعتبر بالنسبة ليا
    البرنامج لخادم الحرمين للإبتعاث منقذ لنا ولا تنسى إن المبتعثين والبتعثات هم الـــصـــفـــوة سمعت الصفوة من خيرة طلاب المملكة العربية السعودية حرام عليك كفاية تكسير مجاديف ...
    يا اختي والله العظيم ما تدرين عن الواقع

نعم هنالك الصفوة مبتعثين في كل محل والله يوفقهم يفيدون أنفسهم أولا وعائلاتهم و تباعا الوطن كمجمل لكن والله نسبة كبيرة من الملحقين لا يستحقون ما يمنح لهم وكل واحد منهم جاي هنا زي اللي ما وراه مسؤولييات وما يدري ليه الدولة تصرف عليه كأننا بالضبط في أيام المدارس الواحد بس يالله وده بالفكة

هذول ايش الفايدة من ان الدولة تصرف المليارات عليهم وما تصرفها في شي ينفع البلد

ما قلنا وقفوا الابتعاث لكن كذا ابتعاث او الحاق عشوائي ما يصلح (لمصلحة البلد فقط) ولا ما يفرق ان شاء الله لو يطلعون الجميع برا
    7 "
  4. هلا اخوي

انا مقدر وجهت نظرك واحترمها

لكني اختلف معك

لو نظرت لتجارب الدول التي تقدمت علينا مثل اليابان و كوريه الجنوبيه وماليزيا غيرها من الدول

لوجدت انها اعتمدت على الابتعاث الخارج في بدايه نهضتها

فالجامعات الكبيره والمصانع الكبيره تريد من يدرها وهو متسلح بأخر ماتوصل له العلم

وانا لا انكر ان هناك سلبيات في الابتعاث

ولكان هناك ايجابيات كثيره

علينا ان نركز عليها

ونستفيد منها ونرتقي بأنفسنا و بلدنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النائش
    هلا اخوي

انا مقدر وجهت نظرك واحترمها

لكني اختلف معك

لو نظرت لتجارب الدول التي تقدمت علينا مثل اليابان و كوريه الجنوبيه وماليزيا غيرها من الدول

لوجدت انها اعتمدت على الابتعاث الخارج في بدايه نهضتها

فالجامعات الكبيره والمصانع الكبيره تريد من يدرها وهو متسلح بأخر ماتوصل له العلم

وانا لا انكر ان هناك سلبيات في الابتعاث

ولكان هناك ايجابيات كثيره

علينا ان نركز عليها

ونستفيد منها ونرتقي بأنفسنا و بلدنا
    صحيح 100%

لكن شف مين العينات اللي طلعوهم للخارج وبتعرف ليه تطورت هاذي البلدان!

شوفهم الآن اتكلم اليوم وامس وقبل شهر معك في الكلاسات والدوام وقارنهم بالسعوديين (عموما) وشوف الفرق بنفسك أكيد عندك نظر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة صعيبة
    شوف انا قدمت على وظيفة معيدة واخذه ملفي وقالو انتظري اللجنة لما توافق وانتظرت سنتين شوف الدكاترة اللي في جامعاتنا كيف
    طبعا ماراح ارد على رايك لانه من شروط الموضوع عدم التعلييق على رد اي احد
    وانا ما اعترض على الابتعاث بشكل عاام انا اعترض على الابتعاث بالشكل اللي يصير عندنا
    لكن انا مع الابتعاث بشكل عاام لكن بضوابط واسس راح نحددها في الموضوع الجاي انشاء الله ولكن بالطريقة اللي تصير عندنا لا والف لا من وجهة نظري وارجوا ان الفكرة تكون وصلت للجميع
    واكييد رايك يحترم زي اي انسان له راي يحترم
    بس يااليت تشيلي كلمة حرام علييك كفاية تكسيير مجاديف
    لانة يعتبر تهجم على راي
    ولكي كل المودة
    وشكراااا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الرسول
    والله انكم ما تستاهلون البعثه
    يا محب الرسول، في أمريكا اللي انت توك مبتعث لها راح تلاحظ (حرية الرأي) يعني عادي اختلاف وجهات النظر شي ممتاز لكن كل واحد لازم يفسر رأيه ما يقول بس لا حرام غلط انتوا بقر ما يصلح كذا يا تشارك برأيك أو لا تنتقص من الآخرين بسبب آراءهم وانما شاركهم برأيك
    7 "
  8. اخوي اللي يقول البعثه مو من جيبي طيب هي من جيبك

اخافوا الله وان تعدو نعمة الله لاتحصوها

وقال تعالى ولئن شكرتم لازيدنكم

اللهم ياملك الملك والملكوت لا تواخنا بما فعلا لسفهاء منا ولا تحرمنا نعمك لجحد فئة قليله منا لنعمك
    7 "
2 من 31 صفحة 2 من 31 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.