الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث بالشكل هذا مالة داعي

ابتعاث بالشكل هذا مالة داعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شهادتك لاتعنيني ومو عيب انك تروح لطبيب نفسي العيب انك تعالج الناس وانت مريض فهمت يامثقف
    وثقافتي تشهد بها ردودي ولو تدري عن حجم اطلاعي لوليت بالفرار ولم تقبل ان تكون لي نداً واذا انت مصمم ناظرني اي مناظره علميه او فقهيه وشوف لمن الغلبه
    وترى انا اللي مكبره عقلي وماأجاريك في هياطك ولا شوف الاخت درر وكلامها الموزون الواعي وشوف ردك السقيم عليها وغيرها من الردود كثيره ولا تبغى احد يعارضك روح سوي لك منتدى لحالك وهايط فيه على كيفك
    7 "
  2. الحمد لله يعني اللي يروح لعيااده نفسيه اصبح مجنون او مريض مرض عضال لا يمكن ان يعالج او يساعد ....واللي قال هالكلام مااقول الا ياليتهم رقدوا بس وهااذي الاشكال اللي كنت اتكلم عنها وليش مبتعثينها .....وبما انك بامريكا رح قل لواحد يزور العياده النفسيه انت مجنون عشان تشوف وش يرد عليك وراح مباشرة يوصيك انك تزور دكتور نفسي لانك تحتاجه >>> وانا انصحك بعد
    والله يعين كرار بالرد على الاشكال هااذي وانصحه ان اللي يرد بالردود الشاذه والغبيه لا يرد عليه ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم طموح
    شهادتك لاتعنيني ومو عيب انك تروح لطبيب نفسي العيب انك تعالج الناس وانت مريض فهمت يامثقف
    وثقافتي تشهد بها ردودي ولو تدري عن حجم اطلاعي لوليت بالفرار ولم تقبل ان تكون لي نداً واذا انت مصمم ناظرني اي مناظره علميه او فقهيه وشوف لمن الغلبه
    وترى انا اللي مكبره عقلي وماأجاريك في هياطك ولا شوف الاخت درر وكلامها الموزون الواعي وشوف ردك السقيم عليها وغيرها من الردود كثيره ولا تبغى احد يعارضك روح سوي لك منتدى لحالك وهايط فيه على كيفك
    ههههههههه الحين مو عيب هاااه لما انزنقتي وانقشع القناع سبحان الله توك تقولين ادنت نفسك ولينظر الاعضاء خلف من يسيروون ول مدري وشهو
    وكاني قلتلك انا اكبر مروج مخدرات في السعودية
    وبعديين انا ما قلت اني اعالج احد ليييييييييه تقولي كلام ماقلتة
    ردي سقييم <<<< انا ما انزل نفسي لهذا المستوى وارد عليكي انا ما اقول الى اني سامحتك دنيا واخرة
    وثقافتك تعكسها ردودك <<< والله انك صادقة ثقافتك تعكسها ردودك بدليل انك شايفة المرض النفسي ادانة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naji2011
    الموضوع خرج عن محتواه

فياليت كل واحد يوزن كلامه
    اعتذر لكل الاعضاء والقراء <<< مو علشان اني مسوي الموضوع اتكلم بكيفي
    انا فعلا خرجت عن الموضوع بس والله من الناس اللي يتهجموا علي كان لازم اني ارد وابين لهم موقفي
    واعيد اعتذاري للجميييع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghadah-25
    عزيزي اميرر

الحياة تغيرت والناس الان تسافر وتجي وتروح هذا غير النت والتلفزيون يعني مو ناقصنا ثقافه ياعزيزي

الابتعــاث سلبياته اكثر من ايجابياته هذا شي واضح ومعرووف

تخصصات بلا هدف وبلا وظيفه .. يعني تموت عشان تقبلك جامعه وبالاخير ترجع مالك وظيفه ..

ثقــافه ايش اللي نبي نأخذها منهم .... التمصلخ والعري ؟؟ والشرب والسكرر ..؟ التفكك الاسري ..عن اي ثقافه ..تتكلم ؟؟.؟؟

وبعدين الشعب السعودي يتقبل الثقافه في بلد الاغتراب ولكن لما يرجع لبلده ترجع عقليته القديمه ...

انا مع صــاحب الموضـــوع 100%

وفقنا الله جميعـــاً الى ما يحب ويرضى

,,

,,

ثقافة " ابتسم في وجه اخيك "
    ثقافة الدوام في الوقت المحدد .. هناك تدرس بفلوسك ولو تغيب 5 ايام فصلوك
    لكن هنا تغيب وتحضر ماحد يكلمك الامور سهالات ..

طبعن غير ثقافة حسن التعامل والذوق .. اذا ماتتعلمي من غيرك الا الشين فهذا راجعلك
    مثلا دكتور الجامعة اسلوبه جميل وراقي ومثقف .. لكنه يحب يسكر اخر الليل ويستمتع
    في ناس حتاخذ منه العلم والاسلوب وناس حتروح تسكر وتجرب ..
    كل شي راجع للانسان يختار طريقه بنفسه ..
    انتو نظرتو للجانب السلبي .. طيب شوفو الايجابي تلاقوه يغطي عالسلبيي
    وروحو اسالو الي استفادو مو تسالو واحد فاشل عن الجانب الايجابي؟

قبل ان تسألو .. وجهو السؤآل للشخص المناسب.

كل التوفيق للمبتعثين

درر .. قلم طموح ( تسجيل اعجاب ) ^^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير طرواده

كل التوفيق للمبتعثين

حبيبي امير طروادة انا لا اتكلم على العادات السلبية او العادات الايجابية اللي ممكن نكتسبها او نتركها
    حبيبي انا كلامي على ان الدولة هدفها من الابتعاث15% والثقافي85%
    وتبتعث تخصصات مالها وظايف
    وما تبتعث تخصصات محتاجينها بقوة

وسؤالي هو هل هذا يعجبك او لا

طبعلا ان قلت لا هذا مو معناها انك معترض على الابتعاث بشكل عام وتريد الغاءة
    بل انت معترض على طريقتنا في الابتعاث وتريد الغااء طريقتنا ولكن لا تريد الغااء الابتعااث
    وانا طبعا اقصد كذا من الموضوع ونبهت عن هذة المشكلة 100 مرة
    بس للاسف اكثر الناس فهمتني خطأ
    7 "
  7. يا اعضاءنا الكراام لما احد يقوول ابتعاث بالشكل هذا مالة داعي
    هذا معناه انة يريييد الغاااء طريقتنا في الابتعااث يعني (((تغيير شكل الابتعااث عندنا)))
    ولكنة لا يريييد ابدا الغاء الابتعاث بصفة عااامة انا مع الابتعااث بصفة عامة وادعمة بقوة جدا جدا جدا جدا
    بس اريد تغييير شكل الابتعاث عندنا<<<<< لانه بهذا الشكل ماله دااااااااااااعي
    الموضوع ايجابي بنائي ولكن للاسف اكثر الناس اخذتة على اني اقصد به مقصد سلبي تهديمي وانني اريد الغاء الابتعاااث
    والله العظيييم
    والله العظيييم
    والله العظيييم
    والله العظيييم
    والله العظيييم
    انا مع الابتعاث بشكل عااام
    ووالله العظيييم
    والله العظيييم
    والله العظيييم
    انا ارييد تغيير شكل الابتعااث ((((فقد شكلة )))<<<< حتى اسم الموضوع ابتعاث با لشكل هذا ماله داعي
    يعني باين من اسمة ما يحتااج اكررررررر
    اتمنى بعد كل هذا التوضيح مايجيني احد يخليني اعيد له من اول
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير طرواده

كل التوفيق للمبتعثين

عجيييييييييييييييييييييييييييييب !!
    نتعلم ثقافة الابتسامة والتعامل والذوق والالتزام بالمواعيد وكل شي حلو من الاستاذ الامريكي
    اجعله قدوة لي ؟؟

وعندك اكبر معلم وهو كتاب الله وكلام محمد" صلى الله عليه وآله وسلم" وحكم وأقوال علي بن ابي طالب كرم الله وجهه وابنائه !!
    دينك يا عزيزي وين راح؟؟؟
    ديننا اخلاق قبل ما يكون طقوس وعبادات
    النبي بنفسه قال انما بعثت لأتمم مكارم الاخلاق !!
    انت مسلم مكرم بالاسلام والاسلام اذا ما طبق بحياتنا اليومية ايش فايدته !!!

الاسلام تلقائيا حيجعل سلوكك طيب لانه يأثر بروحك وبسلوكك ويكفي وقوفك بين يدي الله بالصلاة كل يوم خمس مرات !!

مانحتاج نتعلم هالأشياء من أحد هذا فينا من أنولدنا شي فطري ويصقله هوية الدين ع اجمل صورة
    إني احترم غيري وما يحق لي اضيع وقته او اخون عهدي معاه لما اوعده وفيه ناس تحترم المواعيد وتتجمل بالابتسامة
    ويكفي سلام اليد معاهم يجعلك مرتاح وينقلون بكل مكان طاقاتهم الايجابية وياكثرهمم
    ولو كان هذه الصفات في س من الناس فمو كل الناس مثل س ولا يمثلنا ولا نحتاج نبتعث عشان نتعلم هالثقافة ثقافة الادب والاخلاق

القرآن والسنة كلها نور وكلها كلام واضح وصريح والحمد لله كلن بيطبق الدين بقلبه وروحه وبدنه

تحياتي
    7 "
12 من 31 صفحة 12 من 31 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.