الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث بالشكل هذا مالة داعي

ابتعاث بالشكل هذا مالة داعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    عجيييييييييييييييييييييييييييييب !!
    نتعلم ثقافة الابتسامة والتعامل والذوق والالتزام بالمواعيد وكل شي حلو من الاستاذ الامريكي
    اجعله قدوة لي ؟؟

وعندك اكبر معلم وهو كتاب الله وكلام محمد" صلى الله عليه وآله وسلم" وحكم وأقوال علي بن ابي طالب كرم الله وجهه وابنائه !!
    دينك يا عزيزي وين راح؟؟؟
    ديننا اخلاق قبل ما يكون طقوس وعبادات
    النبي بنفسه قال انما بعثت لأتمم مكارم الاخلاق !!
    انت مسلم مكرم بالاسلام والاسلام اذا ما طبق بحياتنا اليومية ايش فايدته !!!

الاسلام تلقائيا حيجعل سلوكك طيب لانه يأثر بروحك وبسلوكك ويكفي وقوفك بين يدي الله بالصلاة كل يوم خمس مرات !!

مانحتاج نتعلم هالأشياء من أحد هذا فينا من أنولدنا شي فطري ويصقله هوية الدين ع اجمل صورة
    إني احترم غيري وما يحق لي اضيع وقته او اخون عهدي معاه لما اوعده وفيه ناس تحترم المواعيد وتتجمل بالابتسامة
    ويكفي سلام اليد معاهم يجعلك مرتاح وينقلون بكل مكان طاقاتهم الايجابية وياكثرهمم
    ولو كان هذه الصفات في س من الناس فمو كل الناس مثل س ولا يمثلنا ولا نحتاج نبتعث عشان نتعلم هالثقافة ثقافة الادب والاخلاق

القرآن والسنة كلها نور وكلها كلام واضح وصريح والحمد لله كلن بيطبق الدين بقلبه وروحه وبدنه

تحياتي

والله ثم والله ثم والله ..
    تمنيت ان انقش كلامك على كل جدار بالمنتدى ..
    لعل فهم 1% ربع ماتقولين
    تسجيل اعجاب ..
    لا فض الله فوك ..
    دمتِ .. برعاية الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.راكان
    والله يابعد تسبدي انا ماقلت احصائيات ولا يهم يحزنون, لكن ايدته لانه بناء على انه مافيه متابعه للدرجات ولا للتحصيل العلمي اجل وشلون يكون سبب الابتعاث علمي اونسبة كبيره من الاسباب علميه فاذا كان السبب علمي لابد انه يكون فيه اهتمام بالتحصيل العلمي صح ولا انا غلطان .....انا استنتجت بناء على هالكلام انه كل الهدف تغريبي وقد يكون التعليم له نسبه صغيره في برنامج الابتعاث ......
    هذا مجرد رأيي الشخصي
    وبالتوفيق
    اسمع أبي أقول لك شيء .. المتابعه بالدرجات والغياب موجوده بس مو بالدقه المطلووبه , فاهم علي حبيبي ؟؟!
    فيه طلاب يدرسون هنا والمقصد علمي والدوله تصرف عليهم ولا رقيب ولا حسيب .. هل أيضاً الهدف تغريب في دولتهم ؟؟؟!
    إنت وافقته على كلامه ,, يعني وافقته على الإحصائيه اللي حاطها بأننا جميعاً ,, بالرغم كثيرين عارضوه أولهم أنا وأخوي إبراهيم وغيرنا
    يا عالم إنتم تقولون كلمة تغريبي ومنتو عارفين المعنى الحقيقي لهالكلمه ,, يا عالم في زمن سابق كانت الدول الغربيه ترسل طلابها بالألوف لأجل يطلع منهم كم واحد بعلومنا التي سرقت فيما بعد
    يا عالم فكوكم طش كلام زي كذا وتتكلموا على ألسن العالم وإنهم موافقين على إحصائيتكم المبنيه على لا ليش فقط من العقل وتكهنات شخصيه
    والله ما أقصدك يا راكان عشان لا تحسب أقصدك لأني اقتبست ردك ,, بس أقصد أناساً منذ تسجيلهم بالملتقى وهم لديهم نزعه هجوميه على الابتعاث ,, ومن يهاجم فقط دون أن يدافع فهو خسران لا محالة

بالتوفيق أخوي راكان ...,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.راكان
    ايه صح نسيت اقوول ان الاحصائيه عن عدد الموظفين من العيسى بكبره عشان مايزعل الكابتن نايت ^_×
    انسحاب مؤقت للمذاكره ولي عوده الفجر ^_^
    لا والله حبيبي ما أزعل أنا ولا شيء
    بس يا خي الموظفين على جنب وأنا قلت من أول ,, ما ينفع تودي لي أحد مكان غريب عليه وتخليه يدج بنفسه
    يا ملحقيه يرحم أمكم أنا أول واحد يبيله متاابعه ,, والله مو عيب إنه أحد يتابعك ويشوف كيف محلصك الدراسي وإذا شاف لك كعه يحذرك وينبهك ... والله هالشيء من صالحنا وأنا أطالب فيه
    وأتمنى شباب مملكتي الحبيبه يتوظفون بالملحقيه ويتابعون الطلاب ويحصلون لهم رزق ويعيشون سعداااء

بس لمن نجي نقول هالشيء فوائده كذا وكذا ونجيبها بالنسب الدقيقه .. مو بالأحرى إنا نجيب كلام صحيح
    ياخوي يا راكان ساطي كرار ما حط تصويت ولا استفتاء ولا شيء
    طرح موضوع وردوا عليه العالم وجاء يقول اتفقنا جميعاً
    يعني بالله أخذ الردود واحد واحد وجلس يحسب ويضرب ويقسم وما أدري إيش حتى طلع بهالنسبه العجيبه

رفقاً بعقولنا يا هؤلاء ,, لدينا دراسةٌ يجب أن نركزَ بها

....,
    7 "
  4. اخووي جااي تحط مساااوء الابتعاااث وانه ماااله داااعي اجل وش اللي له دااعي ابتعاث ودراسه ماااله دااعي .. وشو في حياتك اللي له دااعي

بتكلم عن نفسي وانا من خريجين المنطقه الشرقيه > الشعب المنبوووذ من الجااامعات السعوووديه

واحنى اكثثثثر منطقه نعااني من التشتت والتنقل في المدن .. والسبب مااعندنا جاامعه زي النااس تقبلنا ...

جامعة الملك فيصل مع شرووطها التعجيزيه والمعدلات العجيبه اللي تطلبها واللي حتى لو جبتيها ماتنقبلي ؟؟؟

انا وحده من البنات اللي نسبتي الثااانويه كااانت عاااليه والكل كاان يتوقعني انقبل وبتخصص عااالي ... ولاكن قدراتي كاان قليل وماكان عااالي

وهم طالبين الى طب معدل تراكمي مع القدرات والتحصيل 92

وكـــ العااده انقبلت حااسب ولاكني ارفض ارررفض ارررفض اني ادرس هذا التخصص .. في هااذي الجامعه الوووسخه اللي اكثر اللي فيها وااسطات ومعدلاتهم طااايحه في الارض ..

لذلك تشتتنانا اللي رااحت جده واللي طيبه .. واللي درست في كليه اهليه .. واللي طلعت تدرس على حسابها ..

ووجاااي الحين تقوول ان الطلاب اللي ملحقين واللي كانوا يدرسوون على حسابهم ينصرف عليهم مصاريف مالها دااعي

يمكن هذووول اللي ملحقين نسبهم عاليه وواصله لاكن القدرات الزفت اللي حال عن قبوولهم في البعثه واضروا يرووحون يدرسون على حسابهم على بال ماينظمون ..

وبتقوولي ان اللي رايحين من البدايه على المنح عباااقره ... اللي اغلبهم واااسطااات ...

لما يفتحوون لنا جااامعات ويقبلووونا .. على حسب مؤهلاتنا العلميه مو على اختبار غباء ماادري من وين جايبينه .. ويلغوون الوااسطات

هذاااك الوووقت نقووول البعثه مالها دااعي اما انكم تظيقوونها علينا من جمميييع النواااحي وتجي تنتقد ويجوون ويسمعون ويقطعون رزقنا ورزق اولادنا فلااااا

واللي يبي حياااة الصااياعه والشوووارع ,,, بصيع سواء كااان هناك ولا كااان هناااا .. اللي عنده دين عنده دين في كل مكان مو في دووله ودوله الثانيه لا

مع تحيااتي
    7 "
  5. ياجماعة الخير صلو على النبي ..

الاخ ساطي الي ذكره ان البرنامج فيه عيوب ..
    وماذكر هالشيء الا لغيرته على بلد انعم بخيراتها ..
    من منا لا يريد بلده المملكه العربيه السعوديه من افضل الدول .. ؟؟
    هل اخطأ ... ؟؟
    والذين يسالون من اين لنا ..
    ان برنامج خادم الحرمين .. 15% تعليمي 85% ثقافي ..
    فهي مقولة وزير التعليم العالي .. / واخبرتنا بها " قلم طمووح " ..
    يا شعب ابو متعب .. التعليم بالسعوديه سوف يصل الحضيض
    يا شعب ابو متعب .. عقول تتخرج بدون علم
    ياشعب ابو متعب .. اعترفو بالمصيبه قبل حدوثها
    يا شعب ابو متعب .. موظفي وزارة التربيه والتعليم / والتعليم العالي .. قررو دمر كل سعودي بخططهم الفاشله الغير مدروسه
    ياشعب ابو متعب .. موظفي االوزارتين .. جعلو من الدوله حقل تجارب / ومن براعمها فئران
    ياشعب ابو متعب .. موظفي الوزارتين .. رمو ضميرهم عند باب الوزاره
    هل تريدون الادله .. ؟؟
    ..
    جميع الدول الاجنبيه والعربيه تسجل بمدارس اهليه لتحصل على علم اكثر وشهاده اثمن ونحن نشتري الشهاده ..
    نظام التقويم .. من افشل الانظمه
    الطالب يأتي الى المتوسط .. لا يقرأ جيدا .. << منها نعلم ان الاملاء معدوم عنده ..
    اعتاد .. عدم المذاكره التحريريه ..
    وشيء جديد ... لم يعد للرسوب باب .. اصبح الجميع ينجح من باب " حرام خلي امه تفرح "

العلم نور / العلم نور /
    بلا علم كالشجره بلا ثمار
    عن اي قطاف تنتظرون ...
    اي ثمار من شجره اسقيت بدموع كنا افضل الامم كنا منارة للعلم
    طالب حاصل ع نسبه 80% الرابع ع الفصل ؟؟؟؟؟؟؟؟
    بأي دوله متقدمه .. حصل ذالك
    نأتي / لوزارة التعليم العالي
    بأي دوله متقدمه جعلت اساس برنامج الابتعاث .. التعليم منه 15 %
    بالاصح ارادة التقدم مثل " اليابان ... الخ
    بأي دوله متقدمه .. الغت تخصص الهندسه من برنامجها .. وهو التخصص الذي تقام به كل نهضه بهذا القرن
    بأي دوله متقدمه .. جعلت المشرفين ع مبتعثيها / اجانب حاصلون ع اقل مستوى من التعليم

هل تعتقدون .. ان هاجمتم الكاتب وانه اجحد الدوله سنقول وطنيين ؟؟
    انتم مازلتم بسبات ... ولم تتعلمو من الدول المتقدمه الا مااراده البرنامج
    لانكم لو فتحتو عقولكم لو فكرتو قليلا لرايتم .. انا الى الحضيض ذاهبون
    التعليم سيء لدرجه انتم لا تتخيلونها ..
    ولي عنده اعتراض يذهب الى اكبر مدرسه ويسأل
    من 700 طالب بالمدارس الثانويه لن تجد من هم بمستوى طالب الابتدائيه بالدول المتقدمه ..
    وهذا امر مارسته كمعلمه ووالدي معلم ونحن عائله ثلاث ارباعها معلمين ...
    الاساس سيء .. جدا
    اول شيء .. اصلحو وزارة التربيه والتعليم
    عقول ابناء الوطن بلا علم
    كيف سيكون .. حالك ايها الوطن

دمتم .. بخير
    7 "
  6. أنا لا أتكلم بهراء وأرمي بالكلام إلى غير محله ,, وأقول الشخص به بدون دليل

ولكن هذه قائمة مواضيعه وهو لم يتجاوز الشهر منذ تسجيله

الاســـم:	التقاط.jpg
المشاهدات: 90
الحجـــم:	18.3 كيلوبايت

أعذروني فعقلي ليس ضيقاً إلى هذا الحد حتى أرى مواضيعه كلها تتمحور حول الابتعاث وأقول هذا يريد الإصلاح
    أعذروني فعقلي ليس ضيقاً إلى هذا الحد حتى أرى شخصاً يريد البعثه إلى كندا ويضع مواضيعه في قسم أمريكا ويتكلم عن البعثه
    أعذروني فعقلي ليس ضيقاً إلى هذا الحد حتى أرى شخصاً يكتب موضوع بأنه متخرج من الثانوي ,, وفي موضوع آآخر بأنه مهندس

منذ تسجيلي بملتقى مبتعث أصبحت حذراً بالدخول في مناقشات مع أيُّ شخص حتى أتأكد من ردوده
    عذراً يا ساطي فمن يكذّب نفسه بنفسه ليس له شخصيه
    عذراً يا ساطي فأنا لم أكتب ردي حتى أتهجم عليك ,, ولكن استغربت من أشخاصٍ أكنُّ لهم احتراما خاااصاً ووجدتهم مؤيدون لك فأحببت أن أنبهم بألا ينساقوا خلف شخصٍ يريد أن يعبثَ بشيءٍ على حساب التطوير والتعديل

بدأت الموضوع بعسلٍ وأوسطته بسمِّ وعدت إلى العسل
    لا أدخل في نيتك ,, ولكن ردودك هي اللي ترد بنفسها عليك

أريد أن أفيدك بشيء
    تستطيع الدراسه على حسابك الخاص بكندا .. وبعد إنهاء اللغه تنضم بكل سرور إلى مبتعثين خادم الحرمين الشريفين (والتخصص الذي تريد)

ولكن كيف يعقل أن يخرج شخص للطب ومن ثم يحول مسار بعثته إلى الهندسه .. لم تحدث من قبل

أقسم بمن رفع السموات وأنزل الأرض ,, أقسم بمن خلق الكون وأحياه , وفي آخر الزمان يميته ,, أقسم بمن سيحاسب كلَّ شخصٍ على ما اقترفت يمينه ... لا أتقصدك شخصياً وإنما أتقصد أسلوبك العقييم ومحاولاتك دسُّ السُمِّ في العسل

بالتوفيق ...,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    لا والله حبيبي ما أزعل أنا ولا شيء
    بس يا خي الموظفين على جنب وأنا قلت من أول ,, ما ينفع تودي لي أحد مكان غريب عليه وتخليه يدج بنفسه
    يا ملحقيه يرحم أمكم أنا أول واحد يبيله متاابعه ,, والله مو عيب إنه أحد يتابعك ويشوف كيف محلصك الدراسي وإذا شاف لك كعه يحذرك وينبهك ... والله هالشيء من صالحنا وأنا أطالب فيه
    وأتمنى شباب مملكتي الحبيبه يتوظفون بالملحقيه ويتابعون الطلاب ويحصلون لهم رزق ويعيشون سعداااء

بس لمن نجي نقول هالشيء فوائده كذا وكذا ونجيبها بالنسب الدقيقه .. مو بالأحرى إنا نجيب كلام صحيح
    ياخوي يا راكان ساطي كرار ما حط تصويت ولا استفتاء ولا شيء
    طرح موضوع وردوا عليه العالم وجاء يقول اتفقنا جميعاً
    يعني بالله أخذ الردود واحد واحد وجلس يحسب ويضرب ويقسم وما أدري إيش حتى طلع بهالنسبه العجيبه

رفقاً بعقولنا يا هؤلاء ,, لدينا دراسةٌ يجب أن نركزَ بها

....,

بصراحه !!!!

أنا بطلع برى الموضوع .. وبآعلق شوي ^_^

الآن قاعد أكتب على الكيبورد إعجاباً في طريقة كتابتك يا Knight Dandy , لأن الإملاء تبعك صحيح 100% و تفكيرك بعد ... وبصراحه بعض المتعلمين اللي يبغون يطلعون إبتعاث لأمريكا ما يعرفون يكتبون بالعربي, فكيف بالإنجليزي؟

وأقسم بالله بأني لا أقصد د.راكان ولا ساطي كرار .. وبصراحه أقصد غيرهم ,, لأن فيه بعض الناس يكتبون و زعلانين لأن موظفي برنامج الإبتعاث ما قبلوهم. أنا سعودي ولغتي الأولى هي لغة القرآن "اللغة العربية" ولا أفهم عليهم بالعربي (وذلك بسبب الأخطاء الإملائية اللي بالعربي) فكيف بالإنجليزي؟

أنا يا جماعة بصراحة أكثر ما يمرضني هي الأخطاء الإملائية .. لأن فيه بعض التعليقات أفهمها في 5 ثواني وبعض التعليقات أفهمها بعد 25 سنه

أنا عارف بأني شطحت بالموضوع شوي, بس سامحوني ^_*

وبصراحه .. أنا الآن أقف إحتراماً لأخي ساطي كرار لما له من أسلوب لبِق ومهذب معنا جميعاً .. ولكن أختلف معه في هذا الموضوع ^_^

تحياتي

ابراهيم الاحمري
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعثورهـ
    ياجماعة الخير صلو على النبي ..
    صلى الله عليه وسلم
    الاخ ساطي الي ذكره ان البرنامج فيه عيوب ..
    وماذكر هالشيء الا لغيرته على بلد انعم بخيراتها ..
    نعم البرنامج به عيوب وأنا أقول هذا أيضاً ,, على الرغم بأنني في الصف المقابل لساطي ولست بجواره
    ولكن يجب أن تكون مقاصدنا سليمه حتى نصل إلى الهدف ,, أكرر بأنني لا ادخل في ذمته ولكن ردوده تخبرك بنفسها عن نواياه
    من منا لا يريد بلده المملكه العربيه السعوديه من افضل الدول .. ؟؟
    هل اخطأ ... ؟؟
    أريد وطني يكون متربعاً على القمه .. ولكن ليست بطريقة (الدودة من تحت التبنه)
    والذين يسالون من اين لنا ..
    ان برنامج خادم الحرمين .. 15% تعليمي 85% ثقافي ..
    فهي مقولة وزير التعليم العالي .. / واخبرتنا بها " قلم طمووح " ..
    نريد قول بالإجماع ليس قول شخص واحد ,, على أي أساسٍ حكم الوزير بهذه النسبه ,, أليس من البديهي أن يذكر على ماذا استند ؟؟!
    بالرغم للآن لم أرى التصريحه ,, فمن يريد أن يبين شيء لا بد أن يحضره لا ان يقول اذهبوا وستجدون ...,
    أنا لم أطلب من ساطي صاروخاً ولا مفاعلاً نووياً ,, فقط طلبت منه إحضار مستنده على هذه النسبه إلى موضوعه الذي يريد من خلاله حل مشاكل الابتعاث ,, إذا كان كلام وزير فقط فأنا أطلب من الوزير أن يبين لنا مستنده
    إذا كان لديه مستند بما يقوله عن النسبه فسوف أعتذر عن إلحاحي بالطلب ,, أما إذا لم يكن لديه مستند فسنقول له (الريح تجري)
    يا شعب ابو متعب .. التعليم بالسعوديه سوف يصل الحضيض
    يا شعب ابو متعب .. عقول تتخرج بدون علم
    ياشعب ابو متعب .. اعترفو بالمصيبه قبل حدوثها
    يا شعب ابو متعب .. موظفي وزارة التربيه والتعليم / والتعليم العالي .. قررو دمر كل سعودي بخططهم الفاشله الغير مدروسه
    عذراً خططهم ليست كما تقولين غير مدروسه ,, خططهم مدروسه ولكن دراستها فاشله .. فكيف تريديننا يا خاله أن نكون أصحاب عقولٍ متشبعه بالعلم وأُسُسُنا متعطله
    أيعقل أن أضع خططاً للتعليم لـ أربعٍ وأربعين سنه وأتفاخر بهذه الفتره الطويله ,, هل يعقل أن أوقف شعباً كاملاً وقرابة 8 مليون طالبِ وطالبه لـ 44 سنه عندما ينجبوا أبناءهم قد إنتهيت بخططي وسبقتني الأمم بـ أربعٍ وأربعين سنه من وأنا لا زلت أفكر كيف أسرق الحصه الأكبر من مبالغ التطوير ؟؟؟؟!!
    جميع الدول الاجنبيه والعربيه تسجل بمدارس اهليه لتحصل على علم اكثر وشهاده اثمن ونحن نشتري الشهاده ..
    نظام التقويم .. من افشل الانظمه
    كثيراً ما أردد : لا تشكي لي أبكي لك ,, نحن نذهب إلى المدارس الأهليه لكي نحصل على أعلى الدرجات بلا علم ,, وعند الدخول للتخصص المزعوم الذي نطمح له سنتان بالكثيره ونحن قعوداً في البيت ,, والسبب أن درجاتنا كلها حرام ولم نحصل عليها بالتفكير والمثابره ,, وناتي لجامعه تعكسنا 180 شقلبه وليست درجه بلغه انجليزيه بحته لا نستطيع الفرار منها ونحن لا نمكل إلا 300 كلمه انجليزيه من دراسة مادة اللغه الانجليزيه طيلة ستَّ سنوات
    العلم نور / العلم نور / ,, عذراً زماننا ليس زمن العلم نور ,, بل هو زمن العلم فلوس
    بلا علم كالشجره بلا ثمار
    عن اي قطاف تنتظرون ... خططاً مدروسه من أناساً قد أفلحوا فقط بجمع الفلوس على حساب التطوير ,, ننتظر 44 سنه حتى نقول أنجزنا مباني تعليم وطورنا كتب التعليم
    اي ثمار من شجره اسقيت بدموع كنا افضل الامم كنا منارة للعلم
    طالب حاصل ع نسبه 80% الرابع ع الفصل ؟؟؟؟؟؟؟؟ >> أيضاً طالب حاصل على 99% ثانويه عامه وقدرات وتحصيلي قرابة 70% << أين علمه الذي حصَّله من 99%
    بأي دوله متقدمه .. حصل ذالك
    هل تعتقدون .. ان هاجمتم الكاتب وانه اجحد الدوله سنقول وطنيون ؟؟ يجب علينا الاعتراف بالفشل في الغالب ولكن ليست بطريقة ساطر كرار ولفلفة الموضوع
    انتم مازلتم بسبات ... ولم تتعلمو من الدول المتقدمه الا مااراده البرنامج
    لانكم لو فتحتو عقولكم لو فكرتو قليلا لرايتم .. انا الى الحضيض ذاهبون
    التعليم سيء لدرجه انتم لا تتخيلونها ..
    ولي عنده اعتراض يذهب الى اكبر مدرسه ويسأل
    من 700 طالب بالمدارس الثانويه لن تجد من هم بمستوى طالب الابتدائيه بالدول المتقدمه ..
    فاتنا قطار التعليم الصحيح ,, فهل سأرى أبنائي يتعلمون بالطريقه الصحيحه ؟؟؟!
    وهذا امر مارسته كمعلمه وولدي معلم ونحن عائله ثلاث ارباعها معلمين ...
    الاساس سيء .. جدا
    ساطي ..
    غلبتنِ .. %
    دمت .. بخير
    تعقيبي على ردك كان لسبب أنه ذكرتي طلبي في أول ردك .. وأعجبني ردك صراحه والتطرق له وأردت أن أضيف عليه

أتمنى لكِ التوفيق يا خاله
    7 "
  9. اقول ترى الاخ الي فاتح الموضوع مش مبتعث على حسب كلامة انة مهندس يعني جالس فاضي وانتم يا المبتعثين ماعندكم مذاكرة ماعندكم هوم وارك ترى لما تردون علية بالفعل انتم اثبتاتم صحة وجه نظرة لانكم سبتو الهوم وارك ,,تعبان من الهوم ورك خخخ

والتقوية بالمواد من

خلال المراجع وجالسين تناقشونه

خلاص قفلنا الجلسة روحو الله يهديكم ذاكرو عشان تثبتون عكس وجه نظرة وترجعون رافعين الراس او على الاقل روحو جاوبو على اسئلة اخوانكم الي محتاجين والي مبني على اساسة هل المنتدى ممكن تحصلولكم دعوة محتاج

تفك مشاكلم وتفتح لكم ابواب ماتتوقعونها الله يهديكم كل واحد يشيل بشتة وكتبة واقلامة ويروح على بيتة خلاص انتهينا من هل الاجتماع

الله يهديكم ويوفقاكم
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    تعقيبي على ردك كان لسبب أنه ذكرتي طلبي في أول ردك .. وأعجبني ردك صراحه والتطرق له وأردت أن أضيف عليه

أتمنى لكِ التوفيق يا خاله
    فاتك التعديل ..
    عدلت شوي ..
    تسلم وانا بعد اعجب بطريقة حوارك ..
    ولا اخفيك .. توقعتك اكبر ..
    خاله .. كبيره علي ماعديت 25 سنه بدري عليها
    دمت .. بحفظ الرحمن
    7 "
14 من 31 صفحة 14 من 31 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.