الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث بالشكل هذا مالة داعي

ابتعاث بالشكل هذا مالة داعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    انت طلعت عن الموضوع
    لا تلومني فأنا أمشي على خطاك تباعاً
    بس ابشر والله اني ما اردك وراح اشييييييل عنك هم التفكييير بهذا التناقض
    اقرأ ردي على الاخ ابراهيم في هذا الموضوع وراح تعرف الحل لهذا التناقض الغرييييب من وجهة نظرك انا ما اعتبرك بزر ولا شي
    بس ياريت انك تشوف كل شي مو تشوف الاشياء اللي تعجبك بس يعيني زي ما شفت هذا التناقض الغريب في الجملتين اللي انت كتبتهم
    لو كملت قراية كان انحل لك التناقض من اول ما شفت ردي على اخوي ابراهيييم
    لا تخاف شايف كل شيء زيين , وأي رد لابراهيم في الملتقى اعرف إني قد قريته
    بالرغم كنت أقول ممكن أحد كاتب غيره هالشيء ,, بس تدري إنه مو أنا اللي كاتب الردود كلها خخخخ << دعابه دعابه هع
    وانا قريييت كل الردوود(قد اكون تأخرت شوي على بعض الردود لاسباب طارئة) ولكن في الاخير قريتها كلها وجاوبت على كل الاستفسارااااات اما اذا كان هناك ردود لم ارد عليها فهذا ليس لاني غير مهتم بالموضوع بل لان بعض الاخوان يردود الفكرة مرارا وتكرارا يعنيلو جاوبت على نقطة معينة سألها احد الاعضاء يجي واحد ثاني ويسألني نفس السؤال <<< طيب بالله عليك كيف اجاوبة اذا هو نفسة مو متابع الموضوع
    او يمكن انه متابع الموضوع بس يبغى يزود عدد مشاركاتة ومولاقي فكرة جديدة فيضطر الى اعادة فكرة اي احد ثاني
    وربما توه مسجل ويبي يزود مشاركاته بسررعه ,, وكلمة ربما تحتها معاني كثييييييييره
    لكن وعلشان خاااطرك انت بس
    انا مستعد تماما لان ارد على كل استفساراتك حتى وان كانت معادة
    استفساري الوحيد من وين جبت إنه البعثات ثقافيه أو تغريبيه على حد زعمكم 85% وتعليميه 15%
    وين الاستفتاء حقك يا ساطي لاهنت ,, لا تقول لي فلان قال لأنه طش الكلام كل واحد يقدر يطش والنتيجه ناس راح يتبعون رأيه
    ومستعد تماما اني اتناضر معااك واثبت وجهة نظري على وجهة نظرك
    تناظرني على إيش ؟؟! ههههه
    تناظرني إنه البرنامج فيه عيوب ,, ذكرت في أغلب ردودي إنه فيه عيوب وكلنا متضررين والله العلي العظيم مو بس ترى إنت
    عندك شيء غير عيوب البرنامج تبي تناظرني فيه حيااااك ,, أدلي باللي عندي وتدلي باللي عندك
    بس اتمنى ان كلامك يكون في الااستفسارات واضح للجمييع
    هههه ,, عيال الغربيه لو تكلموا بابهامات ما أحد سلم هع ,, لا تخاف أنا إنسان كلامي وااضح وضوح الشمس ,, وما استفسر عن الشيء إلا بعد ما أبحث واقرأ ومرره ما أجد شيء شااافي
    وكل استفسار من استفساراتك يخدم فكرة واحدة لا اكثر علشان يكون كلامنا مفيد ومنظم
    وانشاء الله لو تبغى تناظرني حول الف فكرة في موضوعي هذا
    انا مستعد تماااااما لك بس راح تكون في الف استفسااار يعني مو تحطها كلها في استفسار واحد
    واتمنى انك ما تتهرب من المواجهة لانها فعلا فكرة حلوة جدا
    الرجل ما يهرب أبداً من شيء ,, وإذا فيه شيء كان غلطان فيه يقول أنا غلطان واعتذر << احفظ هالجمله زيين
    وراااح تفيييد الكثييييير
    ...., بانتظارك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    على فكرة يا اعضائنا الكرام انا لاحظت ان في ناس تتكلم من وجه الحسد لاغييير
    يعني كيييف ذا الشخص توة جديد في المنتدى ويكتب اشياء تثيير الجدل وتغير الفكر وكثير يوافقووه وسو له بصمة بالمنتدى وووووووووالخ

احب اقوول لهذة القلة القليلة
    صدقووووووني اي موضوع من مواااضيعي من غيير الاعضاء والردود اللي فيييه ما يسوى حتى نص رياااال
    مواضيعي لا تكون الا بكم
    فياااريت انكم تشيلوا الحقد والحسد هذا من قلوبكم
    وفكروا ان ممكن رد في الموضوع يكون افضل من الموضوع كلة
    وانا اتمنى وجودكم وافتقدة كمفيدين للاخريين وليس كحقودين على الخريين
    في هالرد توجد دقه في الرفرف لي ...,
    سأتجاوز عنها لأننا نريد الفائده وليس الغبااااء ولكلام غير المفيد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    ...., بانتظارك

في هالرد توجد دقه في الرفرف لي ...,
    سأتجاوز عنها لأننا نريد الفائده وليس الغبااااء ولكلام غير المفيد
    اللي على راسة بطحة يحسس عليها ان مو مظطر اني اقدم لك قسم على القرأن اني ما اقصدك

وعلى العموم انا في انتظارك
    وخلينا نرتب الامر زي ما طلبت منك
    يعني نقطة نقطة وراح نتكلم في الموضوع هذا بس بس
    وشروط النقاش راح تكون سؤال لك وسؤال لي
    وان كان السؤال لا يدخل في صلب هذا الموضوع
    فللمسؤوول الحق انة ما يجاوب
    اتمنى ان تكون الشروط اعجبتك
    سؤالي لك هو
    هل عدم ابتعاث طلاب لدراسة بكالريوس هندسة من وجهة نظرك يخدم مصلحة البلد وهل هذه الخطوة صح ام خطأ
    لا تنقلني لاي نقطة ثانية لما نخلص من السؤال هذا ننتقل لاي نقطة ثانية
    ارجو ان تكون اجابتك دقيقة وصريحة
    7 "
  3. و الله ما عرفنا لكم ،
    اذا الدوله حددت لكم تخصصات معينه ، قلتوا هذي التخصصات مو رغبتنا ،،،،
    اذا الدوله خلتكم على راحتكم تختارون التخصصات اللي تبونها ، قلتوا لا حسيب ولا رقيب ،،،،

الغرض من الابتعاث اكبر من على البعض فهمه،،،،

لايوجد احد لم يستفد من الابتعاث، تجربه السفر وحدها تكفي !
    هناك مليارات تصرف في اماكن كثيره من دون حسيب و لا رقيب ، جت على الابتعاث !

للمعلوميه كل اللي جالس تطالب فيه الدوله شغاله عليه
    حنا نشتغل ليل و نهار و انت تجي تكتب موضوع بها الشكل في هالمنتدى
    انت تتكلم عن دوله يا ابني

تحياتي،،،،
    7 "
  4. رسالة شكر الى Knight Dandy
    لانه عرف كيف يوقف المراهقين ويكشف امرهم

خخخخ
    يا خي انت ما أدري كيف عقلك يجي
    في الأول تنتقد ساطي كرار كشخص ,,وتاليها تشكر وكأني أطحت برأسغليص
    كشف وشكر مييين وعيال عمو حمزه نايمين

خلها في بالك كثير لا تنتقد شخصية الشخص ولا عمله ,, بل انتقد اسلوبه
    ما راح أقول لك شيء ,, بس حتى لو هو بياع سوبيا الرسول صلى الله عليه وسلم خير البشر رعى الغنم ,, انتقادك للعمل والشخصيه ينزل من مقدارك فاحذر منها

بالتوفيق ...,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asem8
    و الله ما عرفنا لكم ،
    اذا الدوله حددت لكم تخصصات معينه ، قلتوا هذي التخصصات مو رغبتنا ،،،،
    اذا الدوله خلتكم على راحتكم تختارون التخصصات اللي تبونها ، قلتوا لا حسيب ولا رقيب ،،،،

الغرض من الابتعاث اكبر من على البعض فهمه،،،،

لايوجد احد لم يستفد من الابتعاث، تجربه السفر وحدها تكفي !
    هناك مليارات تصرف في اماكن كثيره من دون حسيب و لا رقيب ، جت على الابتعاث !

للمعلوميه كل اللي جالس تطالب فيه الدوله شغاله عليه
    حنا نشتغل ليل و نهار و انت تجي تكتب موضوع بها الشكل في هالمنتدى
    انت تتكلم عن دوله يا ابني

تحياتي،،،،
    بالنسبة للتخصصات لو انك بذلت شوية جهد بالتفكيير كان عرفت اننا نبغى الدولة تبتعثنا لتخصصات
    التي تنميها وتعود عليها بالفائدة
    بما ان الغرض من الابتعاث اكبر من ان البعض يفهمة ياريت انك توعينا علييه

هناك مليارات تصرف في اماكن كثيره من دون حسيب و لا رقيب ، جت على الابتعاث <<<< منطق خطيير ورهييب فعلا ينفع يكون منطق دولة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    رسالة شكر الى Knight Dandy
    لانه عرف كيف يوقف المراهقين ويكشف امرهم

خخخخ
    يا خي انت ما أدري كيف عقلك يجي
    في الأول تنتقد ساطي كرار كشخص ,,وتاليها تشكر وكأني أطحت برأسغليص
    كشف وشكر مييين وعيال عمو حمزه نايمين

خلها في بالك كثير لا تنتقد شخصية الشخص ولا عمله ,, بل انتقد اسلوبه
    ما راح أقول لك شيء ,, بس حتى لو هو بياع سوبيا الرسول صلى الله عليه وسلم خير البشر رعى الغنم ,, انتقادك للعمل والشخصيه ينزل من مقدارك فاحذر منها

بالتوفيق ...,
    اخوي
    اعتقد انك تقصد انتقاد العمل والشخص بحد ذاتة
    ولا اعتقد انك تقصد الشخصية لان الكذب ينتقد وهو ضمن الشخصية
    والغدر ينتقد وهو ضمن الشخصية
    والاسلوب ينتقد وهو ضمن الشخصية
    انا اعتقد ان التعبير خانك
    7 "
  7. ورسالة شكر مني لك انت بــــــــــــــــطــــــــــــــــــــــــــــــــ ـل واحرجتني وانا ما اقدر ارد علييك وانت كلامك منطقي جدا وعرف توقفني عند حدي مشاء الله عليك انا اخاف احسدك من اعجابي في ذكائك وقوة شخصيتك زاهتمامك في الامور المفيدة وتعليقك على الاهم فالمهم من وجه نظرك طبعا
    انصحك علشان ما تنحسد تقرأ أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ثلاث مرات المغرب والفجر اي وانا اخوك الناس ما تعطي خييير

يا فرحة ابوك فييييييييييييييييك
    ارجو اني اكون اشبعت غرورك
    ملاحظة ( صدقني مهما حاولت انت وغييرك انكم تغيرون مسار الموضوع وتخلووه تافة وانكم تضايقوني وتخرجوني عن شعوري علشان تمسكوا علي غلطة
    صدقني صدقني صدقني ماراح تقدروا فلا تتعب نفسك))
    ونصيحة اخوية حاول تقتدي بي و تكتب شي يفيد الكل وتحتسبة عن ربنا
    فهذة اسهل الطرق لقلوب الناس انك تقدم الفائدة ولا ترجوا منها الا الاجر عند الله
    واترك التخلف الاجتماعي والتخلف الحواربي والاستعباط في الرد لانهم ما راح ينزلوني ولا راح يرفعووك
    بالعكس كل اناء بما بة بنضح

على العموم .. أنا اعتذر لك شخصيأ اذ حصل مني غلط على شخصك الكريم .. ولكن تذكر تعليقي الأول
    كان وجهة نظري الشخصية ويبدو لي انها لم تعجبك اكرر اعتذر لك شخصيأ

وتذكر ان الأعتذار ( من شيم الرجال)
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاكيت
    ورسالة شكر مني لك انت بــــــــــــــــطــــــــــــــــــــــــــــــــ ـل واحرجتني وانا ما اقدر ارد علييك وانت كلامك منطقي جدا وعرف توقفني عند حدي مشاء الله عليك انا اخاف احسدك من اعجابي في ذكائك وقوة شخصيتك زاهتمامك في الامور المفيدة وتعليقك على الاهم فالمهم من وجه نظرك طبعا
    انصحك علشان ما تنحسد تقرأ أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ثلاث مرات المغرب والفجر اي وانا اخوك الناس ما تعطي خييير

يا فرحة ابوك فييييييييييييييييك
    ارجو اني اكون اشبعت غرورك
    ملاحظة ( صدقني مهما حاولت انت وغييرك انكم تغيرون مسار الموضوع وتخلووه تافة وانكم تضايقوني وتخرجوني عن شعوري علشان تمسكوا علي غلطة
    صدقني صدقني صدقني ماراح تقدروا فلا تتعب نفسك))
    ونصيحة اخوية حاول تقتدي بي و تكتب شي يفيد الكل وتحتسبة عن ربنا
    فهذة اسهل الطرق لقلوب الناس انك تقدم الفائدة ولا ترجوا منها الا الاجر عند الله
    واترك التخلف الاجتماعي والتخلف الحواربي والاستعباط في الرد لانهم ما راح ينزلوني ولا راح يرفعووك
    بالعكس كل اناء بما بة بنضح

على العموم .. أنا اعتذر لك شخصيأ اذ حصل مني غلط على شخصك الكريم .. ولكن تذكر تعليقي الأول
    كان وجهة نظري الشخصية ويبدو لي انها لم تعجبك اكرر اعتذر لك شخصيأ

وتذكر ان الأعتذار ( من شيم الرجال)
    فعلا الاعتذار من شيم الرجال
    وانا لو كنت زعلان منك او انتظر منك اعتذار كان قبلت اعتذارك
    بس صدقني انا ما في قلبي ناااحيتك اي شي نهاااااااائيا
    يعني انا اساسا مو زعلان منك علشان تعتذرلي بس العموم علشان انت ما تزعل انا اقبل اعتذارك واعتذر لك ان كان في قلبك لي اي شي
    وانا اعتقد انك لو فعلا حسيت بخطأ كلامك فالذي يجب ان تعتذر له هو القارئ الكرييم وليس انا
    واعتقد انك لو فعلا حاس ان كلامك كان خطأ فأفضل اعتذار لك هو ان تحذف المشاركة هذا في حال انك فعلا شايفها خطأ
    وتحياتي الطيبة لك
    7 "
  9. مابي اخوض بزحمة المليارات والاحتياجات والتخصصات اللي تسولفون فيها

اللي احب اقوله :

فيه ناس تدج بجامعات السعوديه ولما يروحون جامعات امريكا تلقاهم مبدعين
    السبب ما اتوقع سهولة الدراسه والمناهج ، انا اشوف ان الحياه هناك لها اثر كبير
    هل تتوقع من طالب كان يحفر بجامعة الملك سعود خمس سنوات وانفصل والحين طموحه يدرس ماستر بجامعة ستانفورد ثالث او رابع اقوى جامعه بامريكا ! ؟

هالشخص هذا هو اخوي كان داج جدا يوم كان هنا وراح لجامعة بنسلفانيا تخصص محاسبه والحمد لله تخرج قبل ست اشهر تقريبا وكان من اوائل دفعته
    والحين يفكر وين يكمل الماستر وستانفورد من ضمن الخيارات اللي حاطها .

انا ماني ضدك يوم تقول لو تصرف هالمليارات على جامعاتنا عشان تتطور
    لكن برايي لو دفعت ما راح تحصل المخرجات اللي انت تبيها لان جامعاتنا للاسف مهما حاولت بتبقى على حالها
    وحتى لو تطورت ما راح تحصل التطور اللي يضاهي قوة جامعات امريكا او جامعات اوروبا

الله يعطيك العافيه على هالطرح المميز
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـان زمـان
    مابي اخوض بزحمة المليارات والاحتياجات والتخصصات اللي تسولفون فيها

اللي احب اقوله :

فيه ناس تدج بجامعات السعوديه ولما يروحون جامعات امريكا تلقاهم مبدعين
    السبب ما اتوقع سهولة الدراسه والمناهج ، انا اشوف ان الحياه هناك لها اثر كبير
    هل تتوقع من طالب كان يحفر بجامعة الملك سعود خمس سنوات وانفصل والحين طموحه يدرس ماستر بجامعة ستانفورد ثالث او رابع اقوى جامعه بامريكا ! ؟

هالشخص هذا هو اخوي كان داج جدا يوم كان هنا وراح لجامعة بنسلفانيا تخصص محاسبه والحمد لله تخرج قبل ست اشهر تقريبا وكان من اوائل دفعته
    والحين يفكر وين يكمل الماستر وستانفورد من ضمن الخيارات اللي حاطها .

انا ماني ضدك يوم تقول لو تصرف هالمليارات على جامعاتنا عشان تتطور
    لكن برايي لو دفعت ما راح تحصل المخرجات اللي انت تبيها لان جامعاتنا للاسف مهما حاولت بتبقى على حالها
    وحتى لو تطورت ما راح تحصل التطور اللي يضاهي قوة جامعات امريكا او جامعات اوروبا

الله يعطيك العافيه على هالطرح المميز
    انا اللي مو ضدك
    اتمنى انك تقرا كلامي زييين
    وراح تعرف اني مو ضدك بل بالعكس معاااك ومعاااااك جدا جدا (( بغض النظر عن رأي في الطريقة اللي اتمناها في تطوير جامعاتنا والابتعاث في نفس الوقت لاني اتمنى ان تطور جامعاتنا ومدارسنا لانها ستنعكس على تقدمنا العلمي بشكل كبيير وفي نفس الوقت نبتعث لانه سوف ينعكس على اقتصادنا بشكل كبير ايضا لكن كيف يكون هذا الابتعاث وكيف يكون هذا التطوير في الدراسة هذا راح نقولة في موضوعنا الجاي انشاء الله)))
    والله يعطيك العافية
    7 "
23 من 31 صفحة 23 من 31 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.