الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث بالشكل هذا مالة داعي

ابتعاث بالشكل هذا مالة داعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991
    بالنسبة للنقطة الأولى لك على التويجري إعتذر لك أخي الكريم عن سوء فهمي للسياق.
    وبالنسبة للإجابة عن سؤالك الثاني أخوي الكريم ساطي لو شفت أول رد لي عليك كان عرفت الإجابة ولكن أجيبك بإختصار بنفس الإجابة إنه راح تستمر على نفس النهج للسنوات القادمة إما لأنها ترى أن المشروع ناجح ولايحتاج لتغيير أو كما تقول أنت أن لعدم الإهتمام أو لفوات الأوان.

تمنياتي لك بالتوفيق.
    كيف ترابرنامجها ناااجح
    انا اقلك فرضا فرضا فرضا لو انها رات غطأ في برنامجها هل ستغيرة ام لا
    انا اعتقد ان اجابتك هي حتى لو رات ان برنامجها غير ناجح وفيه اخطأ ويجب تعديلها
    فأنها لن تغيرها <<<<< هل انا فهمتك صح
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    احب اوضح لكل الاعضاء اني دخلت المناظرة بهدف الفايدة للجميع وكنت اتمنى من الطرف الاخر ان يكون همه عو اظهار الحق وليس اثبات وجهة نظرة
    والمناظرة ولكن للاسف ان البعض ياخذ الامور وكانها حرب شخصية وكان تلك الفكرة تمثلة هو شخصيا
    وانا انسان صريح واحب الصراحة وما احب اللف والدوران
    هل انا اخطات بهذه المناظرة
    نعم اخطات ولكن ليس لاني دخلتها ((( فكثيير من العلماء يناظروون في امور عدة بهدف اظهار الحق << وكان هذا هو هدفي من المناظرة)))
    لكني اخطات لما شفت ان الطرف الاخر يلف ويدور ويموه ويشارك ويعلق على ناس ثانيين ويعلق على كلامي ومايرد على سؤالي
    كان من المفروض اني انهي مباشرة المناظرة
    ولكني للاسف اكملت بهدف كشفة واحراجه <<<< وهذا هو خطأي
    واعتذر للجمييع
    يا محترم لا تدخل في كلام عقيم مثلك ,, أنا كلامي واضح ولو جبت حمااار كان فهم والسبب في فهم الحمار لأنه ذكي ,, فهل الحمار أذكى من مهندس ,, أنا مو بصدد أغلط عليك ولا شيء بس احترم نفسك ولا تغلط على العالم ,, يعني هالحين إنت غلطت علي وعلى ثلاثه معي هنا ,, هل كلنا مخطئين يا محترم وإنت الفاهم وسلطان زمااانه ؟؟؟!

روح اقرأ ردودي ثاني مره وتلقاني بالأول اكتفيت بقول إنه توجد عطااله للمهندسين يجب أن نوظفهم ,, ولمن سألتني وقلت لي عن احصائية وزارة العمل ,, قلت لك يا محترم بالكلام الصريح ,, عدم معرفتهم للتخصص هو اللي سبب هالعطاله ,, يعين أنا جاوبتك ,, اما تبيني أجاوبك بقول نعم أو لا ,, فالحمد لله ما لأحد علي سلطه حتى يجبرني أجاوب بالطريقه اللي يبيها

من ناحية كلامك إنه كان لغرض شخصي هدفي ,, إنت تبليتني بقولك إني قلت تعال ناقشني ,, وأنا قلت اقرأ الردود بعدين تعال ناقش ,, فيه اختلاف بين كلمة ناقشني وناقش ,, فناقش يعني ناقش الجميع بما إنه الموضوع يخصك وإنت كاتب الموضوع ,, وجيت وقلت نتكلم معاك مو خسرانين شيء ,, وأبين لك وجهة نظري وألقاك إلا تبي تجبرني أٌول نعم أو لا فقط لا غير ,, هذا تخلف اسمحلي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    اعتذار شخصي رسمي لنايت داندي
    ان كنت ترى اني اهنتك شخصيا باي كلمة
    فأنا اعتذر لك بشدة واطمح في كرم اخلاقك
    لمسامحتي
    ووفقنا الله جميعا للحق
    ربما يصل بنا الحال للخطأ بحق بعض ,, أما الإهانه فلن تستطيع أنت ولا أنا ولا أي شخص هنا بإهانة شخص آآآخر في هذا الملتقى

يا ساطي كرار أنا مو ضدك أبد , ,بس افهم الردود ,, أنا جاوبتك على سؤالك بدون ما تقول لي جاوب ,, لكن أستغرب إنه تبي إجابتي فقط بنعم أو لا ,, أنا جاوبتك ولو نظرت لجوابي لكنت فهمت من كلامي بأنه نعم أنا مع احصائية وزارة العمل ,, بس ليش تعابط ما أدري

بما أنك أنت تبي إجابة بنعم أو لا
    فأنا أبي تجاوبني بهذا السؤال بأنك مع الخيار رقم واحد أو الخيار رقم اثنين

(1) هل أنت مع ابتعاث الطلاب لتخصصات يوجد فيها بطاله سواء لكثرتهم أو لعدم كفاءتهم وظلمهم بالطلاب اللي يجون من الابتعاث ويتوظفون قبلهم ؟؟؟!
    (2) أو مع توظيفهم أولاً ومع التوظيف والاحتكاك مع الغير راح يفهمون شغلهم أكثر من الدراسه ومن ثم ابتعاث الطلاب لنفس تخصصاتهم ؟؟؟!

أتمنى أشوف إجابتك بواحد أو اثنين ,, ومن ثم إذا عندك تعليق على الخيارين ضع خط واكتب تعليقك عشان ما يلتبس علي كلامك زي ما التبس عليك كلامي

اتركك من التعابط يا ساطي كرار وافهم الردود زين ,, تعيش ملك
    ولك حبة خشم للمره الثانيه زي ما وعدتك

بالتوفيق ...,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    كيف ترابرنامجها ناااجح
    انا اقلك فرضا فرضا فرضا لو انها رات غطأ في برنامجها هل ستغيرة ام لا
    انا اعتقد ان اجابتك هي حتى لو رات ان برنامجها غير ناجح وفيه اخطأ ويجب تعديلها
    فأنها لن تغيرها <<<<< هل انا فهمتك صح
    مبروووك يا ساطي كرار ,, صرت تفهم الإجابه بدون نعم أو لا

بالتوفيق ....,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    يا محترم لا تدخل في كلام عقيم مثلك ,, أنا كلامي واضح ولو جبت حمااار كان فهم والسبب في فهم الحمار لأنه ذكي ,, فهل الحمار أذكى من مهندس ,, أنا مو بصدد أغلط عليك ولا شيء بس احترم نفسك ولا تغلط على العالم ,, يعني هالحين إنت غلطت علي وعلى ثلاثه معي هنا ,, هل كلنا مخطئين يا محترم وإنت الفاهم وسلطان زمااانه ؟؟؟!

روح اقرأ ردودي ثاني مره وتلقاني بالأول اكتفيت بقول إنه توجد عطااله للمهندسين يجب أن نوظفهم ,, ولمن سألتني وقلت لي عن احصائية وزارة العمل ,, قلت لك يا محترم بالكلام الصريح ,, عدم معرفتهم للتخصص هو اللي سبب هالعطاله ,, يعين أنا جاوبتك ,, اما تبيني أجاوبك بقول نعم أو لا ,, فالحمد لله ما لأحد علي سلطه حتى يجبرني أجاوب بالطريقه اللي يبيها

من ناحية كلامك إنه كان لغرض شخصي هدفي ,, إنت تبليتني بقولك إني قلت تعال ناقشني ,, وأنا قلت اقرأ الردود بعدين تعال ناقش ,, فيه اختلاف بين كلمة ناقشني وناقش ,, فناقش يعني ناقش الجميع بما إنه الموضوع يخصك وإنت كاتب الموضوع ,, وجيت وقلت نتكلم معاك مو خسرانين شيء ,, وأبين لك وجهة نظري وألقاك إلا تبي تجبرني أٌول نعم أو لا فقط لا غير ,, هذا تخلف اسمحلي

ربما يصل بنا الحال للخطأ بحق بعض ,, أما الإهانه فلن تستطيع أنت ولا أنا ولا أي شخص هنا بإهانة شخص آآآخر في هذا الملتقى

يا ساطي كرار أنا مو ضدك أبد , ,بس افهم الردود ,, أنا جاوبتك على سؤالك بدون ما تقول لي جاوب ,, لكن أستغرب إنه تبي إجابتي فقط بنعم أو لا ,, أنا جاوبتك ولو نظرت لجوابي لكنت فهمت من كلامي بأنه نعم أنا مع احصائية وزارة العمل ,, بس ليش تعابط ما أدري

بما أنك أنت تبي إجابة بنعم أو لا
    فأنا أبي تجاوبني بهذا السؤال بأنك مع الخيار رقم واحد أو الخيار رقم اثنين

(1) هل أنت مع ابتعاث الطلاب لتخصصات يوجد فيها بطاله سواء لكثرتهم أو لعدم كفاءتهم وظلمهم بالطلاب اللي يجون من الابتعاث ويتوظفون قبلهم ؟؟؟!
    (2) أو مع توظيفهم أولاً ومع التوظيف والاحتكاك مع الغير راح يفهمون شغلهم أكثر من الدراسه ومن ثم ابتعاث الطلاب لنفس تخصصاتهم ؟؟؟!

أتمنى أشوف إجابتك بواحد أو اثنين ,, ومن ثم إذا عندك تعليق على الخيارين ضع خط واكتب تعليقك عشان ما يلتبس علي كلامك زي ما التبس عليك كلامي

اتركك من التعابط يا ساطي كرار وافهم الردود زين ,, تعيش ملك
    ولك حبة خشم للمره الثانيه زي ما وعدتك

بالتوفيق ...,
    هههههههههههههه
    اولا انت قايلي في المناظرة انك مقتنع ان سبب بطالة المهندسيين هو بسبب كثرتهم <<<< مو انت قلت كذا
    اتعرف ايش الدلييل انك جاوبت
    الدليل انك خليتني اعيد السؤاال اكثر من اربع مرااات
    وتقول لي انا لسه ما فهمت ومعلش فهمي بطيء وبعدين ياخي انت ما تقرأ شروط النقاش اللي انت بنفسك موافق عليييها
    ياخي في شرط اسمة الاجااابة الصرييييحة طيب بالله احكم على نفسك شوف سؤالي وشوف اجابتك
    انا سألت وقلت هل يا نايت داندي اقتنعت ان سبب بطالة المهندسيين السعوديين هو قلة كفائتهم بسبب تعليمهم الغير جيد وانه ليس كما كنت تعتقد بسبب انهم كثييييير
    وانت جاوبت وقلت ((((,, عدم معرفتهم للتخصص هو اللي سبب هالعطاله))))))))))
    ياخي
    اي واحد يفهم بيقول اما نعم اقتنعت انه بسبب قلة كفائتهم او بتقول لا والله ما اقتنعت لان دراسة الوزارة اللي تبين ان مهندسينا قلييييييل وكفائتهم ضعيفة هي دراسة كاذبة وانا غير مقتنع فيها
    مالها الا ايوة او لا <<<<<<< يعني مو انا اللي اجبرك تقول ايوة ولا لا <<< لا حبيبي السؤال اللي يجبرك لانه ماله الا هذان الجابتان لانه ليس سؤال رمادي اما ابيض او اسود
    <<<<<<<<< يعني اذا ما تبغى تقول ابيض وما تبغى تقول اسود اذا اعتذر عن الاجابة <<<<<<<< يعني لا تقول انا جاوبت
    ياخي يعني بالله عليك اسألك بالله
    انك تقرأ سؤالي وتقرأ اجابتك <<<< وجيب عشرة اشخاص جنبك وقلهم هل الاجابة هذه تجيييب على السؤااال هذا
    يعني هل في واحد بس من ال10 اللي بتجيبهم راح يفهم من اجابتك
    انك غيرترايك واقتنعت ان سبب بطالة المهندسين هو قلة كفائتهم
    او انك لم تغير رايك وما زلت مقتنع وما زلت تؤمن ان سبب بطاله المهندسيين هو كثرتهم
    اذا في واحد من العشرة اللي انت جبتهم
    استنبط الاجابة على سؤالي من اجابتك الغريبة لك علي اني (((( انهق في الشارع العام))))
    والاعضاء يشهدوا هل اجابتك تجواب على سؤالي ام انها لا تجاوب على سؤالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    مبروووك يا ساطي كرار ,, صرت تفهم الإجابه بدون نعم أو لا

بالتوفيق ....,
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    اانا ما ابغى ازنق الرجااااااااااااااال لانه قد يتضرر بكلامة لان افكارة قد تعارض الدولة
    لكن انت لازم ازنقك لان الدولة اساسا معترفها وانت ما تبغى تعترف
    فلااااازم اورييك الصح وييين وامشييك فيية
    7 "
  6. مبتعث سعودي يكتشف 26 عنصراً كيميائياً

لندن - نايف الوعيل

اكتشف طالب الدكتوراه فواز احمد سعد أحد مبتعثي جامعة ام القرى الى بريطانيا "26" مركبا كيميائيا غير عضوي، الانجاز حظي باهتمام كبير من فرق البحث البريطانية مسجلا اضافة للمكانة التي يتمتع بها الطالب السعودي.

البحث الذي حصل بموجبه فواز على درجة الدكتواه من جامعة كاردف بعد مناقشة استمرت 45 دقيقة يحظى باهتمام كبير من فريق بحثي مشترك مكون من كلية الصيدلة والطب والأحياء في جامعة كاردف وستتم تكملة مشروع البحث لتطبيق هذه الدراسة في الأدوية والخلايا الحية في اكتوبر 2011م.

وتكمن اهمية البحث في اكتشاف وتحضير وإثبات 26 مركبا كيميائيا غير عضوي. هذه المركبات لها مميزات خاصة وهي ما يسمى بالانتقائية (Selectivity) وتختص بالارتباط بالأنيونات ذات شكل الهرم رباعي الأسطح، ولها تطبيقات مهمة في استخلاص الأنيونات في أي مكون سواء جسم الإنسان أو الطبيعة.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير طرواده
    مبتعث سعودي يكتشف 26 عنصراً كيميائياً

لندن - نايف الوعيل

اكتشف طالب الدكتوراه فواز احمد سعد أحد مبتعثي جامعة ام القرى الى بريطانيا "26" مركبا كيميائيا غير عضوي، الانجاز حظي باهتمام كبير من فرق البحث البريطانية مسجلا اضافة للمكانة التي يتمتع بها الطالب السعودي.

البحث الذي حصل بموجبه فواز على درجة الدكتواه من جامعة كاردف بعد مناقشة استمرت 45 دقيقة يحظى باهتمام كبير من فريق بحثي مشترك مكون من كلية الصيدلة والطب والأحياء في جامعة كاردف وستتم تكملة مشروع البحث لتطبيق هذه الدراسة في الأدوية والخلايا الحية في اكتوبر 2011م.

وتكمن اهمية البحث في اكتشاف وتحضير وإثبات 26 مركبا كيميائيا غير عضوي. هذه المركبات لها مميزات خاصة وهي ما يسمى بالانتقائية (Selectivity) وتختص بالارتباط بالأنيونات ذات شكل الهرم رباعي الأسطح، ولها تطبيقات مهمة في استخلاص الأنيونات في أي مكون سواء جسم الإنسان أو الطبيعة.
    ماااشااء الله تبارك الله
    الله يوفقة هاذي الناس اللي ترفع الراس صح
    والله يوفقك اخي على هذا الخبر الجميييييييل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    اانا ما ابغى ازنق الرجااااااااااااااال لانه قد يتضرر بكلامة لان افكارة قد تعارض الدولة
    لكن انت لازم ازنقك لان الدولة اساسا معترفها وانت ما تبغى تعترف
    فلااااازم اورييك الصح وييين وامشييك فيية
    هههههههههههههههههههه لا قوي أنت بالحيل يابوش (من لم يكن معي فهو ضدي), ودام هذا منطقك وعقليتك في الجدال لاتلوم الأخرين إذا شطفوك وماحطوا لك أي إعتبار أو أهمية وأهم شئ إن الإجابة كانت واضحة ووصلت وفهمتها ياساطي, متفق معها حضرتك أو مختلف معها شئ يخصك وينطبق عليك المقولة (عذر البليد مسح السبورة) ومن هنا أنهي حواري معك.
    7 "
30 من 31 صفحة 30 من 31 ... 25293031
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.