الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وهقة 000 الجامعة تسئل ليش درجاتي منخفضة بثاني ثانوي وبثالث ممتاز ؟؟

وهقة 000 الجامعة تسئل ليش درجاتي منخفضة بثاني ثانوي وبثالث ممتاز ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية OneSoul
    OneSoul

مبتعث مجتهد Senior Member

OneSoul الولايات المتحدة الأمريكية

OneSoul , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة مالية , بجامعة جامعة سان دييقو (USD)
    • جامعة سان دييقو (USD)
    • ادارة مالية
    • ذكر
    • سان دييقو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

July 14th, 2011, 05:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ؟

شباب اليوم وصلني ايميل من الادمشن من احدى الجامعات الي مقدم عليها طلب قبول

يستفسرون عن سبب ليش درجاتي منخفضة وع الحفة و تقديري جيدجدا وجيد في اولى وثاني ثانوي
    وفي ثالث ثانوي درجاتي عالية و تقديري ممتاز وطالبين توضيح عن سبب الاختلاف الكبير بينهم وان قرار الموافقة على القبول متوقف على اقتناعهم بالجواب لان بقية المتطلبات مكتملة عندي وان هذا الشيء فقط اللي مرددهم بإعطاء القبول النهائي

هل احد مر بنفس الشيء او عنده فكرة للجواب ؟ لان صراحة ما عندي اي اسباب حقيقة لانخفاض درجاتي في اول وثاني ثانوي سوى أني كنت لعاب وقتها وما كنت مهتم بالدراسة كثير

تحياتي
  2. قل لهم الصراحه ..................

قل إحنا السعوديين نشد حيلنا في ثالث ثانوي لأن الكليات والجامعات ينظرون الى الى ثالث ثانوي فقط ... وهذي الاجابة جداً منطقية وصحيحه , لأن الأمريكان ترى يبغون الصدق فقط .. وإذا ما أقنعتهم طنشهم وشف لك جامعه ثانية

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OneSoul
    هل احد مر بنفس الشيء او عنده فكرة للجواب ؟ لان صراحة ما عندي اي اسباب حقيقة لانخفاض درجاتي في اول وثاني ثانوي سوى أني كنت لعاب وقتها وما كنت مهتم بالدراسة كثير
    هههههههه
    صادووووووه
    كلام الاخ ابراهيم منطقي جدا
    7 "
  4. قل كان عندي ظروف عائلية او صحية وكانت مؤثرة علي في دراستي ولاكن بمساعدة الاهل والاصدقاء استطعت ان اتفوق في دراستي
    او تكتب اسباب وضحة وتكون مقنعة في نفس الوقت ويفضل ان تشرح بتفاصيل واضحة وللمعلومية ترا يمكن يطلبون منك خطاب على الظروف يا من المدرسة او لو قلت لهم صحية من المستشفى.

او تقول الي قال عليه ابراهيم ويفظل ان تقول الصراحة .

ونصيحة ترا الدراسة في الجامعات الامريكية بشكل عام تكون سهلة اذا اهتميت فيها وذاكرت اول باول وتكون صعبة جدا اذا لم تهتم اول باول
    وانا انصحك نصيحة اخويه .
    7 "
  5. أنصحك تصدق معهم وفي نفس الوقت تكون بالمستوى المعقول يعني خلك وسط وأسلوبك زين يعني لا تقول I DID NOT care! ولكن مثلاً أخف شوي I did not take it seriously واشرح أنك ما كنت مدرك أهمية المستقبل في ذاك الوقت وأنك في ثالث ثانوي تداركت نفسك وعرفت وخصوصاً بعد ما عرفت أن قبولك في الجامعات عامة يعتمد على هالشيء وخاصة الجامعات الأمريكية لأنه كان هدف عندك وتنوي تحقيقة مهما تطلب الأمر ..

ما هو شرط نفس اللي كتبت ولكن قصدي خلك صادق ولكن بأسلوب زين ..

وإن شاء الله يقبلونك وبالتوفيق : )
    7 "
  6. اذا انت تبي هالجامعة لقوتها او انها مناسبة لك شخصياً

فالخطوة الان هي انك تبرر لهم ولكن انا اقول بصدق

وعلى قول اخوي الاسلوب لو كان لبق اكيد راح يجيب

معهم نتيجة وهذا نظامهم واذا تبي رأيي لاتكذب لان عن اي شيء

يبون تقارير او شيء يعزز مصداقيتك في الكلام الي بتقوله

وحاول ما تكثر معهم هرج يعني على قد ما يطلبون عطهم

على اساس ما تدخل في اسئلة متشعبة يستنتجونها من جوابك

وايضاً كلام اخوي ابراهيم سليم وما قصرو الاخوان الله يعيهم العافية

وتقبل مروري اخوك ممدوح..
    7 "
  7. ترا جوابك يترتب عليه قبولك
    في راي قلهم كنت مريض ولما استصحيت قررت ارفع معدلي لان قدامي هدف اني اجيب امتياز وادرس في جامعه امريكية واجيب شهادة عالية اخلي اهلي فخورين بيا و كمان ارفع مستواي المعيشي لانني ابغى ااسس عائلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.