الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياخبراء الماستر والجيمات _ رأيكم يهمني ويهم الكثير

ياخبراء الماستر والجيمات _ رأيكم يهمني ويهم الكثير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحر83
    الحر83

مبتعث فعال Active Member

الحر83 الولايات المتحدة الأمريكية

الحر83 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ACCOUNTING , بجامعة UNIVERSITY OF DAYTON
    • UNIVERSITY OF DAYTON
    • ACCOUNTING
    • ذكر
    • DAYTON, OHIO
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 14th, 2011, 07:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح الخير او مساء الخير حيث ماكان موقعكم

يااخوان باختصار انا مرافق لزوجتي المبتعثة لتخصص ماجستير التسويق

وناوي ادرس ان شاء الله هندسة ميكانيكية (بكالوريس).... سواء عادلوا دبلومي او لا

المهم مثل ماانتم عارفين ان قبول ماجستير التسويق يتطلب اختبار الجيمات

وعندي الزوجة متخرجة من تخصص ادبي(السكن وادارة المنزل) وبعد من الثانوي ادبي .... يعني حتى اساسيات الرياضيات ضعيفة

حتى لو دخلت دورة كابلن ماينفع اذا مافيه اساسيات رياضيات _ (وفيه كثير مبتعثات يعانون نفس المشكلة)

هل فيه جامعة تقبل بدون جيمات (ويفضل ان يكون فيها هندسة ميكانيكية).... ????

او تسوي اعفاء اذا كان المعدل مرتفع _ 87 % مع مرتبة الشرف _ ولاتوجد خبرة عملية

او هل هناك امكانية للتحويل (بموافقة الملحقية) لتخصصات ادارية اخرى لاتتطلب جيمات.... او اية حلول اخرى عند اهل الخبرة

عاد حنا جايين بعد اسبوعين ونبغى نتفرغ للغة ذهنيا ونفسيا .... واذا امنا القبول من بدري راح يصير عامل مساعد للدراسة

والله فيه مكتب يقول اجيبلك ب 3 الاف والثاني ب4 والثالث باكثر؟؟؟

والله لولا موضوع الجيمات انه القبول مايستدعي حتى مجرد استشارة من المكتب

والمشكلة اي شي يؤثر على وضع المبتعثة يؤثر على وضع المرافق بالتاكيد _ ماهي انانية بس خسارة واحد اهون من اثنين
    عاد حنا ماصدقنا يلغون شرط 75 % للمرافق

ولو انا محلها اني لااختبر واجيب درجة كويسة .... لكن المسألة قدرات فردية تختلف من طرف لاخر

تكفون اي احد عنده اي معلومة لو بسيطة يطرحها يفيدني ويفيد غيري
    لاعدمناكم
  2. هناك جامعات تقبل بدون الجيمات أو الجي آر إي، ولكنك في الغالب راح تحتاج إلى توصيات من دكاترة حرمك المصون. المهم هنا أن تجد لزوجتك قبول.. لا خبرة لدي في التخصصات الإدارية ولكن أتوقع إن ريضياتها بسيط.. وقدرة الإنسان في التعلم وقت المدارس يختلف عن قدرته في الجامعة .. والدراسة في أمريكا تختلف عن السعودية .. ترى فشلنا في السعودية سببه في الغالب فشل المدرسين إلي عندنا .. في الغالب تخصص التسويق لا يستخدم ريضيات عميقة وربما أكثر الحسابات ستكون في مواد (المحاسبة، المالية، والاقتصاد) وهي بمثابة مواد عام لتخصصات الإدارة.

تقدر طبعاً تقدم على تغيير التخصص لزوجتك مع ذلك راح يقعونك تعهد ومدري شنو على ذلك.

أنا نفسي أحتاج لمساعدة في البحث عن جامعات بدون جي آر إي فلا اعتقد إني أقدر اساعدك بأكثر من إخبارك إنها موجودة

دعواتي لك بالتوفيق في ايجاد ما تسعى إليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DoubleM
    هناك جامعات تقبل بدون الجيمات أو الجي آر إي، ولكنك في الغالب راح تحتاج إلى توصيات من دكاترة حرمك المصون. المهم هنا أن تجد لزوجتك قبول.. لا خبرة لدي في التخصصات الإدارية ولكن أتوقع إن ريضياتها بسيط.. وقدرة الإنسان في التعلم وقت المدارس يختلف عن قدرته في الجامعة .. والدراسة في أمريكا تختلف عن السعودية .. ترى فشلنا في السعودية سببه في الغالب فشل المدرسين إلي عندنا .. في الغالب تخصص التسويق لا يستخدم ريضيات عميقة وربما أكثر الحسابات ستكون في مواد (المحاسبة، المالية، والاقتصاد) وهي بمثابة مواد عام لتخصصات الإدارة.

تقدر طبعاً تقدم على تغيير التخصص لزوجتك مع ذلك راح يقعونك تعهد ومدري شنو على ذلك.

أنا نفسي أحتاج لمساعدة في البحث عن جامعات بدون جي آر إي فلا اعتقد إني أقدر اساعدك بأكثر من إخبارك إنها موجودة

دعواتي لك بالتوفيق في ايجاد ما تسعى إليه
    هلا اخوي

انا ادري فيه جامعات بدون جيمات .... بس مافيها mba..... واذا فيها قدمتها الملحقية ......

وعلى فكرة حتى الجامعات اللي تقبل بدون جيمات مستحيل تكتب هذا في موقعها عشان مايتضرر تصنيفها .... او انها تتنازل عن الجيمات للخبرة العملية فقط .... وحرام ياخذ المكتب 3 وفوق عشانه بس يعرف جامعة .... والا التقديم ماهو شي صعب

بالنسبة للتوصيات موجودة 3 توصيات .... لكن وين القبول ؟؟؟؟

بالنسبة للرياضيات .... هي تحتاجها عشان تعدي الجيمات .... وعلى فكرة الرياضيات لوحدها ماتكفي .. يبغالها سرعة بديهة بعد .... ورحم الله امرأ عرف قدر نفسه

بالنسبة لتغيير التخصص هل بالسهولة تغيره من الملحقية؟؟

على العموم بارك الله فيك .... ولو طحت على موضوع يفيد بهذا الخصوص لاتنسانا

وفقك الله
    7 "
  4. جامعة widener في chester, pa (بس المشكلة إني سمعت إنها مقفلة من الملحقية)

وجامعة university of hartford في hartford, ct

وحامعة ال Central Connecticut State University في New Britain, ct

وفي جامعة Saint Joseph University في philadelphia, pa
    و
    في جامعة اسمها St. Mary's University تقبل بدون جيمات ومتساهله جدا في الماجستير ادارة اعمال سهل ،،
    بالتوفيق
    7 "
  5. لمن يرغب في القبول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي المبتعثين والمبتعثات

انا طالب ماجستير في الولايات المتحدة متواجد في الرياض لقضا الاجازة.المهم والله من الموسف اني اسمع من المكاتب الي غير جالسين ياخذون مبالغ خيالية.
    اني عندي استعداد اجيب قبول لجميع المراحل وقادر باذن الله تسنيع الامور من الف الى اليا
    ارجو ان يكون الاتصال للجادين
    sultan4admission@hotmail.com
    7 "
  6. جامعة widener موقفة من الوزارة
    جامعة hartford تعفي من الجيمات للخبرة العملية فقط
    جامعة CENTRAL CONNECTICUT STATE UNIVERSITY مافيها تخصصات mba معتمدة من الوزارة
    جامعة Saint Joseph University طالبين جيمات للتسويق بدون مايحددون الدرجة
    جامعة st. mary's طابين 525 للجيمات
    جامعة WEBSTER .... ماهي معتمدة تخصصات mba حسب موقع الوزارة

فما ادري هذي الجامعات شروطها نفس اللي في موقعهم او مجرود شروط شكلية ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.