الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن من سبق له السفر على الخطوط القطريه

سؤال عن من سبق له السفر على الخطوط القطريه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خريج محاسبه
    خريج محاسبه

مبتعث جديد New Member

خريج محاسبه الأرجنتين

خريج محاسبه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى محاسبه , بجامعة مور
    • مور
    • محاسبه
    • ذكر
    • مور, مور
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

July 15th, 2011, 02:24 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

من فتره حاب أشكر أخواني اللي ساعدونا وأتحفونا بخبراتهم السابقه وردودهم على أي أستفسار
    وأشكر القائمين على هاذا الصرح الشامخ اللي الكل أستفاد منه الله يوفقكم جميعا وألى الامام .

عندي أستفسار الله يعطيكم العافيه عن اللي سافر على الخطوط القطريه هل فيه أستقبال من الملحقيه
    وهل راح يكون باص هوليدي أن موجود ؟

وشكرا ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريج محاسبه
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

من فتره حاب أشكر أخواني اللي ساعدونا وأتحفونا بخبراتهم السابقه وردودهم على أي أستفسار
    وأشكر القائمين على هاذا الصرح الشامخ اللي الكل أستفاد منه الله يوفقكم جميعا وألى الامام .

عندي أستفسار الله يعطيكم العافيه عن اللي سافر على الخطوط القطريه هل فيه أستقبال من الملحقيه
    وهل راح يكون باص هوليدي أن موجود ؟

وشكرا ...
    نعم اخوي في استقبال وفي باص وفي موظفين

بس انت عبي هذا الطلب وبيسنتروا قدام المطار في انتظارك
    http://sacm.org/ArabicSACM/Instructi...ntArrival.aspx
    بالتوفيق لك اخوي
    لا تنسانا من الدعاء
    7 "
  3. نعم في استقبال من الملحقية في مطار واشنطن ...بعد ماتخلص امورك في المطار وتطلع من البوابة حاول انك تبحث عن لافتة مكتوب عليها بالعربي ويكون شخص ماسكنها...
    وللتاكيد تقدر تدخل في موقع معين للأسف ماادري وين وتسجل فيه ان بتوصل في اليوم المحدد للوصول... مع العلم إني ماسويت هذة الحركة ومع ذلك أستقبلوني الملحقية...
    وفي باص تبع المحلقية يوصلك الى الفندق التابع الى المحلقة. ومجانا... بس مافهمت (باص هوليودي)!!...
    الله يوصلك بالسلامة..
    7 "
  4. الله يجزاكم خير
    انا تلخبطت o_O
    الانطلاق من القطريه الساعه 8:05 والوصول الساعه :15:05؟
    يعني 15 بتوقيت الرياض ؟ يعني بعد 7 ساعات بس؟!!
    احد يوضح لي الالتباس لاني سجلت بياناتي على ذا الاساس في اشعار وصول مبتعث جديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.