الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للتحويل من ولاية الى ولاية عند الوصول _هل تطلب الملحقية قبول مشروط

استفسار للتحويل من ولاية الى ولاية عند الوصول _هل تطلب الملحقية قبول مشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحر83
    الحر83

مبتعث فعال Active Member

الحر83 الولايات المتحدة الأمريكية

الحر83 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ACCOUNTING , بجامعة UNIVERSITY OF DAYTON
    • UNIVERSITY OF DAYTON
    • ACCOUNTING
    • ذكر
    • DAYTON, OHIO
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 15th, 2011, 05:21 AM

السلام عليكم

صباح الخير اخواني واخواتي

يااخوان انا رايح بعد اسبوعين لواشنطن وابغى احول من الملحقية من ولاية واشنطن الى ولاية اوهايو او انديانا (عند معهدين مخطط عليهم حسب الامكانية)

اذا وافق معهدي القديم والملحقية ..... هل تطلبني الملحقية قبول مشروط من جامعة المعهد اللي ناوي احول عليه ؟؟؟

لانه في طلاب كثير حولوا بدون قبول مشروط _ وفيه مواضيع تقول لازم قبول مشروط .... احترت؟؟؟

بانتظار ردودكم
  2. السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته

بنقل لكم يا اخوان حاله احد اصدقائي نفس وضعكم با الضبط .. نقل من معهد لانقوا من فرجينا الى انديانا << وكاره اليوم الي نقل فيه

المهم

اذا بغيت تحول من ولايه الى ولايه يشترطون عليك قبول جامعي ومعهد جديد << زي ما عرفت من صااحبي

اذا بنفس الولايه اعتقد يحق لك بدون قبول جامعي ....

عدا ولآيه جورجيا : بدون قبول جامعي .. ليش الله اعلم ...

ملآحظه : انا ماني متاكد 100% من المعلومه لكن ياقربها من الصواب والله اعلم

اتمنى اني افدتكم .. وللمعلوميه انا طالب على حسابي الخاص .. لكن بما ان عنده خلفيه عن الموضوع حبيت ارد با الي اعرفه
    7 "
  3. السلام عليكم

اولا ,,, دعواتي لكم بالتوفيق والسداد
    ثانيا,,, بالنسبة للتحويل فيعتمد على مشرفك الدراسي اذا كان متعاون او لا....
    بالمملكة المتحدة , التحويل من صلاحيات المشرف ولكن في امريكا ما ادري هل هو نفس النظام او لا.
    بالنسبة لي , انا حولت الاسبوع الماضي من شمال امريكا الى جنوبها . بالبداية طلب المشرف القبول المشروط وقلت له ما عندي وعطيته كلمتين حلوة وقال لي ارسل لي قبول المعهد وانا بحاول. وبفضل الله سبحانه وتعالى ما أخذت المعاملة يومان الا والضمان المالي للمعهد الجديد على الايميل .
    فالخطوات على النحو التالي:
    1-شيك على المعاهد الموصى بها بالولاية الي تبيها
    2- عب الابليكاشن تبع المعهد الجديد والله يعينك على الرسوم ( وعلمهم انك تبغى تحول وعندك I-20 ) وخليهم يعطونك خطاب قبول , طبعا الشغلة هذي ما تأخذ يومين على بعض مع التواصل مع المعهد الجديد عن طريق الايميل.(خليهم يرسلون خطاب القبول عن طريق الايميل لكسب الوقت ).
    3-أول مايجي خطاب القبول ,ادخل على البوابة الالكترونية بالملحقية وأدخل على (
    academic advisor => change
    school=> ESL to ESL ) ثم عب الابلكيشن وارفق القبول .
    4- بعد ما تسوي الخطوة هذي , دق دايركت على المشرف وعطه رقمك بالملحقية وعطه خبر التحويل وكلمتين حلوة وبأذن الله يومان والضمان عندك.
    نقاط مهمة:
    - بالابلكيشن تبع الملحقية يطلب اسباب النقل ,فاكتب اسباب مقنعة مثل : الامان ,غلاء المعيشة ....
    - الشغلة هذي تعتمد على الله ثم على مشرفك ولكن كلمتين حلوة وتمشي الامور ان شاء الله (أسأل الله انه يطيحك في مشرف ابن حلال)

أخيرا : اتمنى الدعاء لوالدي(أبي وأمي ) بالشفاء العاجل واطاله العمر وكذلك للمسلمين كافة.
    و الدعاء لي بالحصول على قبول ماجستير وتسهيل اموري .
    هذا والله اعلم وصل اللهم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.
    7 "
  4. يطلبون قبول مشروط اذا كان من التحويل من اقليم الى اقليم ، لكن ممكن اذا كلمت المشرف الاقليمي ووضحتله اسباب نقلك وانك ماتقدر تجيب قبول مشروط ، يتعاون معك ويعطيك الضمان المالي بدونه ..

كلها سهالة باذن رب العالمين ، حاول انك تدق عليهم كثيررر في اوقات دوامهم وتوضحلهم الوضع ، سواء مشرف الاقليم اللي انت فيه او مشرف الاقليم اللي ودك تنقل له ، ..

وبالتوفيق .. ~ْ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الوهيداني
    السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته

بنقل لكم يا اخوان حاله احد اصدقائي نفس وضعكم با الضبط .. نقل من معهد لانقوا من فرجينا الى انديانا << وكاره اليوم الي نقل فيه

المهم

اذا بغيت تحول من ولايه الى ولايه يشترطون عليك قبول جامعي ومعهد جديد << زي ما عرفت من صااحبي

اذا بنفس الولايه اعتقد يحق لك بدون قبول جامعي ....

عدا ولآيه جورجيا : بدون قبول جامعي .. ليش الله اعلم ...

ملآحظه : انا ماني متاكد 100% من المعلومه لكن ياقربها من الصواب والله اعلم

اتمنى اني افدتكم .. وللمعلوميه انا طالب على حسابي الخاص .. لكن بما ان عنده خلفيه عن الموضوع حبيت ارد با الي اعرفه
    بس انا ابغى احول اذا وصلت من نفس الملحقية ...... من وين اجيب للمعهد ضمان اذا حسابي الشخصي مايغطي؟

يعطيك العافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.