الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هذا هو تخصصي ماهو الانسب له للماستر..؟

استفسار هذا هو تخصصي ماهو الانسب له للماستر..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قوس رحمه
    قوس رحمه

مبتعث فعال Active Member

قوس رحمه الولايات المتحدة الأمريكية

قوس رحمه , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة LCI
    • LCI
    • ...
    • أنثى
    • denver, Colorado
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

July 15th, 2011, 08:11 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباحكم جوري وكادي..،

انا ان شاء الله راح اقدم على المرحله السابعه واسال الله القبول والتيسير لي وللجميع..،

تخصصي نبات واحياء دقيقه.

ناويه اكمل ماستر في مجال الاحياء الدقيقه اذا ربي يسر لي بامريكا (راح احطها رغبه اولى ان شاء الله)..،

اذكر السنه الي راحت مدري الي قبلها عن موضوع كان موجود بالمنتدى فيه استفسارات عن وش اقرب للتخصصك بالبكالوريس عشان تكمل ماستر وحتى كان موجود نسبة التوظيف بالمجال بالسعوديه.<ياليت نسوي مثل ذاك الموضوع ويفيدونا الاخوان والاخوات الي عندهم خبرة في هالمجال ولو احد عنده رابطه يعطيني هو.،

حابه استشير كل الاخوان والاخوات..،

من ناحيه وش الانسب لي في الماستر...وشو التخصصات الي ممكن ادرسها ومجال توظيفها بالسعوديه...وهل ممكن اتخصص ماستر بتخصص اشتغل فيه بالمستشفى؟؟؟

انا بنت عم صديقتي تدرس بامريكا صيدله قالت لها (لصديقتي)ان تخصصكم بامريكا ينضرب لكم السلام من كثر ماهو مهم...وان معامل المتخصصين بتخصصكم لازم لما نمر من عندها نكون هاديين من كثر ما الكل حاس ان تخصصهم مهم وشغلهم يحتاج الي خصوصيهّ<بالرغم هنا ماعمري حسيت ان تخصصي نارد وله اهميه من غير الدكاتره الي درسوني..،

ما اضيعكم اعزائي..،

اتمنى كل شخص عنده خلفيه عن اي تخصص اقدر اكمل فيه ماستر ولا اي نصيحه لا يبخل فيها..،

<3
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    هلا أختي ،، تخصص احياء دقيقه هو الأقرب لتخصصك وتخصص علوم الأعضاء ،،
    الوان موضوعك جميله ،، وفكره قائمه ،،

تسلم هذا من ذوووقك
    تخصص علوم الاعضاء؟؟
    احس له ارتباط بعلم الحيوان ولا انا غلطانه؟؟
    ...
    عموماً
    شاكره لك ردك..،

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.