الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تبـي إجابه تبـي معلومـه كافيه (( اطرح سـؤالك وسوف اقوم بإذن الله بالإجابه عنـه ))

تقرير تبـي إجابه تبـي معلومـه كافيه (( اطرح سـؤالك وسوف اقوم بإذن الله بالإجابه عنـه ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. / PLATO
    مشكــور ويعطيك ربي الف صحه وعافيه الـهدف مساعده الاخرين وكسب دعاء وياليت تساعدني بالإجابات لإني بطلع انام الحين
    هــهــهــهــهاي واذا فيه سـؤال جاوبت عليه انا وتعتقد انت ان عندي معلومه ناقصه او نقطه ماضفتهاعلى نفس الإجابه
    لاتبخل على السأل وانا برضوا نفس الشيء وشكراً لك
    7 "
  2. تقول لي ولايات الشمال هممممممممممممممم مايجي بنسلفانيا ههههههههههههه

انا حاط في راسي فيلي < فيلاديلفيا 0_0"

لاني ابغى تخصص محاسبة وجامعة بنلسفانيا و معهدها يمدحوه < الكلام ذا صح ؟

بالنسبة للسكن تنصحني اسكن اول سنة مع عائلة وبعدها اكون عرفت سعوديين واسكن معاهم ونتقاسم الاجار؟

اطلب السكن من المعهد ولا احسن من مواقع الهوم ستاي؟

اكتب لي اللي تعرفه عن هذي المدينة بشكل عام ,,

شاكر لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Silent Pain
    تقول لي ولايات الشمال هممممممممممممممم مايجي بنسلفانيا ههههههههههههه

انا حاط في راسي فيلي < فيلاديلفيا 0_0"

لاني ابغى تخصص محاسبة وجامعة بنلسفانيا و معهدها يمدحوه < الكلام ذا صح ؟

بالنسبة للسكن تنصحني اسكن اول سنة مع عائلة وبعدها اكون عرفت سعوديين واسكن معاهم ونتقاسم الاجار؟

اطلب السكن من المعهد ولا احسن من مواقع الهوم ستاي؟

اكتب لي اللي تعرفه عن هذي المدينة بشكل عام ,,

شاكر لك
    بنسبه لبنسلفينيا معرووووفه هالولايه جامعاتها قووووويه جداً وفيها جامعه
    تعتبر من اقوى 10 جامعات في امريكا وعلى ماعتقد ان الجامعه هذي في فلادلفيا الولايه حلوه واجواءها روعه وتعتبر نوعاً ما غاليه بس مو ذاك الغلا يعني تقدر تحصل شقـه بـ 500 دولار ويمكن اقل
    بنسبه للسكن انصحك تسـكن مع روميت امريكان اذا انت ماعندك مشكله بالإزعاج !!
    لإن الروميتـات في الغالب يجونك شباب أمريكان في نفس عمرك وتتقاسم معاهم الشـقه طبعاً لك غرفه خاصه وحمام خاص لكن تشترك معاهم في المطبخ وصاله وزي ماقلت لك اغلبهم شباب يعني لآزم تحصل آزعآج مثل (( يرفع على صوت المسجل + يشرب + وووالخ ))
    بنسبه للعائله على حسب العائله الي بتسكن معاهم فيه بعض العوائل ماتعطيك وجه الي بينيك وبينهم غرفه فقط
    وفيه بعض العوائل تعتبرك ولد من عيالهم ياخذونك ويودونك ويجبونك معاهم !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الرسول
    اخوي بارك الله فيك

ودي اسالك انا في امريكا ورحلتي يوم26 الى السعوديه بس الايتوني ضاع مني هل فيه مشكله
    ياغالي الايتوني ذا مثل بطاقه الاقامة في امريكا يعني ماراح تدخل امريكا بدونه انسي لو خرجت من امريكا وهوا مو معاك انسي انك تدخل امريكا يدخلوك امريكا علي ايت اساس

انتبه من دي النقطة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألمآسة
    السلام عليكم ، لو سمحت بخصوص الحكومة الالكترونية ، لو كان على الطلب تحويل من معهد إلى معهد ، on hold >>

وش معناته ,, وكم مدة الانتظار تقريباً ., ؟ إذا عندك فكرة ، وشكراً مقدما

هلا وغلآ

اخــوي للأسف مافهمت سـؤالك
    لكن اذا تبـي نصيحتي لآ تعـتمد على الحكومه الإلكترونيه في تحويل من معهد الى معهد كلم المشـرف عليكـ وسـأله واستفسر منـه انا حولت من معهد الى معهد عن طريق المشـرف المسـؤول عن ملفـي وماخذت ثلاث ايام الا وكل اموووري منتهيه
    7 "
3 من 12 صفحة 3 من 12 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.