الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تبـي إجابه تبـي معلومـه كافيه (( اطرح سـؤالك وسوف اقوم بإذن الله بالإجابه عنـه ))

تقرير تبـي إجابه تبـي معلومـه كافيه (( اطرح سـؤالك وسوف اقوم بإذن الله بالإجابه عنـه ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abooodi.1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بغيت اسالكم عن ولاية نبراسكا (اوماها) بغيت اسال عن المعهد والجامعة وعن المدينة بشكل عام واسعار السكن مع عائلة وانا تبدا دراستي في 29 رمضان university of nebraska at omaha
    تفــضل كل مايخص نبراسكا ( اوماها ))
    http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread144075.html
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshaaal
    آنآ آبي تخصص آدآرة آعمآل و لو تعطوني الجآمعآت السهله في فلورايد آو كلفورنيا..؟
    الحين لو طلعت ع حسابي اقدر اطلع طلب التحآق ببعثة خآدم الحرمين الشريفين من وآشنطن ..؟
    ..........................................
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshaaal
    آنآ آبي تخصص آدآرة آعمآل و لو تعطوني الجآمعآت السهله في فلورايد آو كلفورنيا..؟
    الحين لو طلعت ع حسابي اقدر اطلع طلب التحآق ببعثة خآدم الحرمين الشريفين من وآشنطن ..؟
    اخوي طالما انك طالع على حسابك ليش ماتغير وجه نظرك في فلوريدا وكالفورنيا وتتجه الى ولآيات ارخص وحلوه ماهي شينه مثل ولايه اوهايو ومشقن لإن
    ولايه كالفورنيا وفلوريدا غآليه بنسبه لك كاطالب تدرس على حسابك من ناحيه اسعار المعاهد + السكن عكس ولايه اوهايو ومشقن ولايات رخيصه جداً جداً في كل شيء السكن + المعهد وفيها معاهد وجامعات قـويه
    ايــه تقدر تفتح ملف في الملحقيه السعوديه في واشنطن واذا استوفيت شروط راح تنضم للبعثه بإذن الله بنسبه للشروط ارجع لأجوبتي في الصفحات السابقه تحصلها
    7 "
  4. [QUOTE=Maii;2885283]
    مرحبا

ممم انا رايحه اخذ لغه بمعهد بوست فرجينيا واحاول التحق بالبعثه بعدين سؤالي الحين كم احتاج يكون من مبلغ مالي بحسابي عشان الضمان المالي حق القبول ؟ انا سمعت انو 25000 دولر بس ماني متاكده ! ابي خبر اكيد
    [/QU

فــوق 100 الف ريال سعودي
    يعـني تقريباً 28 الف دولار او قولي 30 الف دولار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجيتك يارب
    اخوي طالما انك طالع على حسابك ليش ماتغير وجه نظرك في فلوريدا وكالفورنيا وتتجه الى ولآيات ارخص وحلوه ماهي شينه مثل ولايه اوهايو ومشقن لإن
    ولايه كالفورنيا وفلوريدا غآليه بنسبه لك كاطالب تدرس على حسابك من ناحيه اسعار المعاهد + السكن عكس ولايه اوهايو ومشقن ولايات رخيصه جداً جداً في كل شيء السكن + المعهد وفيها معاهد وجامعات قـويه
    ايــه تقدر تفتح ملف في الملحقيه السعوديه في واشنطن واذا استوفيت شروط راح تنضم للبعثه بإذن الله بنسبه للشروط ارجع لأجوبتي في الصفحات السابقه تحصلها
    والله ياخوك مافكرت فيها لآني كنت آبي آروح بجنب الشباب
    بس الله يجزآك خير خلتني آصحى و آفكر فيهآ

و يآليت تقول لي عن الشروووط لآني مآلقيتها
    7 "
  6. اخوي الكريم عندي استفسار بالنسبه للفيزه اخوي طلعت له اي توني معهد بس المشكله اما ادري هل السفاره تعطيه فيزا خمس سنين ولا ماتعطيه يعني لازم يجيب قبول جامعه ولا عادي اذا جاء عندنا نجيب له قبول جامعه

الزبده اذا قدم على السفاره بالاي توني يعطونه فيزا خمس سنين ولا لازم يجيب قبول من الجامعه
    7 "
4 من 12 صفحة 4 من 12 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.