الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تبـي إجابه تبـي معلومـه كافيه (( اطرح سـؤالك وسوف اقوم بإذن الله بالإجابه عنـه ))

تقرير تبـي إجابه تبـي معلومـه كافيه (( اطرح سـؤالك وسوف اقوم بإذن الله بالإجابه عنـه ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجرة البعيدة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته: جزاك الله خيرا على هذه المبادرة ... اتمنى الاجابة على تساؤلاتى من بعد اذنك اولا: انا جاء قبولى على معهد امبايسي اذا كان اسمه صحيحا كيف دراسة هذا المعهد وكيف المدرسين فيه وهل يوفر سكن خاص لي وللمرافق ؟؟؟ هل جامعة بوسطن وجامعاتها كلها بصفة عامة توفر قبول مشروط وغير مشروط ( واذا امكن اعطائى اسماء الجامعات التى توفر قبول مشروط وغير مشروط في ان واحد)؟؟؟بالنسبة للقبول في معهد سيلوب يعنى معهد جامعة بوسطن سهل وهل المعهد مكدس ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟ مع خالص شكرى وامتنانى لك بالتوفيق

هلا بك

بنسبـه للقبول المشـروط اغلب الجامعات توفر قبول مشروط للطلاب الي بيدرسون (( بكالوريس ))
    بنسبه للماستر فيه بعض الجامعات ماتوفر قبول مشروط للماستر
    بختصار شديد تعتمد على نوع الدراسه (( بكالوريس او ماستر )) والتخصص ايضاً
    بنسبــه لبووسطن للأسف ماعرف شيء عنـها لكني سمعت بأن بوسطن فيها جامعات قــويه وتنصيفها ممتاز
    7 "
  2. يعطيك العافيه اخوي ....
    واعذرني ع الأسئلة المعقدهـ ..
    و جزاك الله خير الجزاء .. وجعلها بموازيين حسناتك ..
    لكن اخر سؤال .. الملحقية هل تقصد الملحقية بالأردن حيث دراستي حاليا أو بالدولة التي اريد الانتقال لها ..؟
    دمت بوود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي 07
    يعطيك العافيه اخوي ....
    واعذرني ع الأسئلة المعقدهـ ..
    و جزاك الله خير الجزاء .. وجعلها بموازيين حسناتك ..
    لكن اخر سؤال .. الملحقية هل تقصد الملحقية بالأردن حيث دراستي حاليا أو بالدولة التي اريد الانتقال لها ..؟
    دمت بوود

انت على كلامك طلبت تحويل الى امريكا وافقوا لك!!
    والله مادري بس اتوقع الملحقيه الي في الاردن ممكن يفيدونك اكثر مني روح لهم وشوف ايش يقولون لك وفي كل الحالتين يابيعطونك الضمان المالي مباشره او بيدلونك على الطريق الصحيح
    7 "
  4. رحت لهم .. وقال لي الضمان المالي من الوزارة و بيطول و مدري ايش ... و طول السالفة .. و الكل يقول انه من الملحق ... بس كانه من كلامه ما يبيني انقل ولا بيتساعد معي .. و الحل معه مدري وش اسوي ملحقيتنا ما منها فايده بالمرهـ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موسى موسى
    السلام عليكم
    أخوي أنا أريد سكن في بورتلاند اورغن لمدت شهر فقط ولا أدري كيف أعرف أن ذا السكن العقد لازم 6 شهور ولا كيف
    وبالأنترنت كيف أعرف كم مدت العقد
    وشكرا
    !!!

معروف في اي مكان في العالم اذا جيت بتوقع عقد مع اي طرف اخر بيعطيك ورقه فيها الشروط ومده العقد
    واذا لغتك الإنجليزيه ماتسسساعدك
    كلام الاخوان السعوديين في مدينتك عشان يساعدونك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي 07
    رحت لهم .. وقال لي الضمان المالي من الوزارة و بيطول و مدري ايش ... و طول السالفة .. و الكل يقول انه من الملحق ... بس كانه من كلامه ما يبيني انقل ولا بيتساعد معي .. و الحل معه مدري وش اسوي ملحقيتنا ما منها فايده بالمرهـ
    والله مادري لكن اذا مره حسيت انهم ماتعاونوا معاك كلم الوزاره في الرياض
    ولا روح لهم في حي الغدير
    ودخل على المسؤولين هناك وانشاء الله يفيدونك
    7 "
  7. صباح الخير
    ربي يسهل لك امورك كلها ان شاء الله

حبيت اسال ...
    جاني القبول في ولاية واشنطن - مدينة الينسبورغ
    والحمدلله مبتعثة على حساب الملك عبدالله

كيف ابحث عن سكن في الينسبورغ ويكون قريب من جامعتي علما بان دراستي تبدا باذن الله في 19 سبتمبر 2011
    وكيف اسعار المدينة هذي ؟
    وكيف المعهد بشكل عام ؟

جزاك الله خير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربوبة الحبوبة
    صباح الخير
    ربي يسهل لك امورك كلها ان شاء الله

حبيت اسال ...
    جاني القبول في ولاية واشنطن - مدينة الينسبورغ
    والحمدلله مبتعثة على حساب الملك عبدالله

كيف ابحث عن سكن في الينسبورغ ويكون قريب من جامعتي علما بان دراستي تبدا باذن الله في 19 سبتمبر 2011
    وكيف اسعار المدينة هذي ؟
    وكيف المعهد بشكل عام ؟

جزاك الله خير

هلا اختي

بنسبــه للسكن دائما ما انصح جميع الطلاب سوا كانوا عوائل او عزاب بستأجر شقه لمده خمس ايام الى اسبوع في المدينه الجديده حتى تتعرفون على العوائل السعوديه القداماء في المدينه
    وانشاء الله يدلونكم على افضل الشقق والاسعار طبعاً بتحصلون شباب السعودين في المعهد ..

بنسبـه لمدينه الينسبورغ
    للأسف ماعندي اي خلفيه عنها
    7 "
6 من 12 صفحة 6 من 12 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.