الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تبـي إجابه تبـي معلومـه كافيه (( اطرح سـؤالك وسوف اقوم بإذن الله بالإجابه عنـه ))

تقرير تبـي إجابه تبـي معلومـه كافيه (( اطرح سـؤالك وسوف اقوم بإذن الله بالإجابه عنـه ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياريت تنصحني
    اولا :بمعهد ممتاز وتكون ليفلات قصيره يعني كل مستوى شهرين او ثلاثه اسعاره مناسبة بعيداً عن المعاهد الخاصة

عندك معهد ELS معهد بكل آمنــه معهد تجاري وسيء لأقصى درجه ومآدي بحت لكن ميزته (( قصر مدت الدراسه فيه + اكثر من 50 جامعه في امريكا تعطيك قبول مشروط اذا اجتزت الليفل 9 في نفس المعهد طبعاً نظام المعهد كل شهر لليفل لمده 12سنه)) المعهد غالي شوي بشهر ياخذ 1800 دولار المعهد هذا انصح الطلاب الي لغتهم كوووويسه يدخلونه لكن الي يبي يدرس لغه يشوووف له معهد ثاني خصوصاً معاهد الجامعات ارخص + افضل لكن يعيب معاهد الجامعات طوول فتره الدراسه وفتره الدراسه تعتمد عليك وعلى اجتهادك
    ثانياً :ولايه ممتازة مع امكانية العيش فيها واسعار سكن معقوله
    عندك الولايات شماليه لأمريكا رخيصه + فيها جامعات ومعاهد قووويه مثل ولايه اوهايو ومشقن ومنيسوتا واوكلاهما وبنسلفينيا ادخل في نفس المنتدى الولايات الوسطه لأمريكا وشوووف الي تبغاه
    ثالثاً : جامعة معينه تدرس تخصص ادارة عامة او اعمال او نظم صحية
    اغلب الجامعات الي في شمال امريكا عندهم تخصص اداره اعمال والجامعات معترف فيها من قبل الوزاره وبعض الجامعات تصنيفها جيد
    7 "
  2. الله يجزك خير
    بس عندي اسفسار الله لايهنيك اخوي رجيتك يارب
    إن طبعن جاني قبول مشرورط من جامعه ولاية اريغوان
    بس المكتب الللي راحت عندها يقولي ممكن تدخل اي مجال بس بشرط تدخل مواد التحضريه
    إن ودي ادخل مجال تمريض بس إن تخصصي أدبي هل ممكن ادخل تمريض ولالا
    مشكور وجعل اللي تسوي فيميزان حسناتك ويعطيك كل مافي خاطرك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاعلامي ياسر
    الله يجزك خير
    بس عندي اسفسار الله لايهنيك اخوي رجيتك يارب
    إن طبعن جاني قبول مشرورط من جامعه ولاية اريغوان
    بس المكتب الللي راحت عندها يقولي ممكن تدخل اي مجال بس بشرط تدخل مواد التحضريه
    إن ودي ادخل مجال تمريض بس إن تخصصي أدبي هل ممكن ادخل تمريض ولالا
    مشكور وجعل اللي تسوي فيميزان حسناتك ويعطيك كل مافي خاطرك يارب
    للأسف ماعندي اي خلفيه واذا عرفت الإجابه ارسلي ايها بالخاص لإن السؤال هذا يسنأل كثير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطية المالكي
    اخو يعطيك العافية

لو سمحت

المعاملات البنكية كيف

من ناهيت الصرف واالشراء

من ناحيت تحويل الفلوس من السعودية

ايش افضل بنك اخذ سعودي ولا امريكي

ولا سامبا
    الرابط هذا راح يفيدك كثير اقرا الموضوع والردود فيها كل الي تبيــه

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread271502.html
    دعوآتك لي بأن فيزتي تطلع قريب ارجوكـ
    7 "
  5. مرحبا آخوي ,
    1] انا ان شآء الله ماشي لامريكا قريب ..
    و انا مسجل بمعهد الــ ELS ببوسطن ..
    ما ادري قريت مواضيع كثييييير تذم المعهد
    انت وش رآيك في المعهد .. !؟

2] انا ان شآء الله بدرس تخصص اداره مالية ,
    وش رآيك في التخصص , ووش الجامعات اللي
    تعطي هالتخصص ببوسطن و يكون معترف فيها من الوزارهــ .. !؟

و الله يعطيكـ العآفيـــ’ـة ..
    7 "
  6. ياجماعه الله يوفقكم دوبي دخلت موقع الوزاره لقيت من المطلوب في مرحلة التدقيق السجل الاكاديمي بالانجلش والعربي..
    وانا ماعندي بالعربي ما اخذته معي الي عندي بس انجلش بسسسسسس
    والمصييييييييييبه انا بمدينه والجامعه بمدينه ودوبي راجعه منها ومستحيل احد يرجعلي مرا ثانيه يجيب سجل بالعربي
    هل عادي تمشيها لي الوزاره؟؟؟؟؟اجيب لهم بالانجليزي بس
    الله يوفقكم دلوووووووووووووني ضروري

افا ياصاحب الموضوع فين الرد للي مر بتجربتي

7 "
  7. انا ان شآء الله ماشي لامريكا قريب ..
    و انا مسجل بمعهد الــ ELS ببوسطن ..
    ما ادري قريت مواضيع كثييييير تذم المعهد
    انت وش رآيك في المعهد .. !؟
    المعهد هذا درست فيه 3 شهور بصرآحه وبدون مجامله كان معهد سيء جداً مآدي بحت ==> زي ماكنت اسمع عنه قبل لادرس فيه
    دوامه طووويل من غير فايده مافيه خطط اكادميه يمشون عليها
    (( مدرسينه ماهم اكادميين + اغلب المدرسين شباب امريكان طلاب يدرسون بكالوريس بالجامعه يتعاقد معاهم المعهد شهري عشان كذا كل فتره يتغيرون ويجبون غيرهم)) بنسبه لي انا انصحك تغيره اذا لغتكـ ضعيفه !! لكن اذا لغتك ممتازه روح له وتوكل على الله عشان تدخل الجامعه بسرعه واذا لغتك ضعيفه حاول تدخل معاهد الجامعات افضل من ناحيه التدريس + انهم يعطونك قبول مشروط
    7 "
  8. الله يفرج همك وتفرج فيزتك وتفرح يارب وكل متعثر ..
    انا مازلت في السعودية وطلبت تأجيل وتأخرت في استخراج الشهادة البنكية لمرافقي وسبق وطلعتها بس المعهد يبغو بتاريخ جديد
    المهم اليوم المفروض انه يكون اول يوم لي اداوم في المعهد يعني زبدة الكلام لو مر على موعد دراستي وطلبت تأجيل بعد تاريخ دراستي ينلغي لاسمح الله قبولي .. لو الجواب يجلط قول يافي ضيقه براسلهم واشوف اليوم ردهم مع ان راسلتهم من قبل وقالو عادي
    بس خايفة صرت اوس وس .. عافكم الله
    7 "
8 من 12 صفحة 8 من 12 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.