الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تبـي إجابه تبـي معلومـه كافيه (( اطرح سـؤالك وسوف اقوم بإذن الله بالإجابه عنـه ))

تقرير تبـي إجابه تبـي معلومـه كافيه (( اطرح سـؤالك وسوف اقوم بإذن الله بالإجابه عنـه ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بغيت اسالكم عن ولاية نبراسكا (اوماها) بغيت اسال عن المعهد والجامعة وعن المدينة بشكل عام واسعار السكن مع عائلة وانا تبدا دراستي في 29 رمضان university of nebraska at omaha

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1SX9XHAnl
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الغامدي
    يعني افهم من كلامك انه بدون واسطة ما راح انضم للبعثة او مثلا راح تصعب اموري هناك ؟
    والله اخوي العلم عند الله ماقدر افيدك متى راح تنظم
    انا عطيتك شروط الوزاره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abooodi.1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بغيت اسالكم عن ولاية نبراسكا (اوماها) بغيت اسال عن المعهد والجامعة وعن المدينة بشكل عام واسعار السكن مع عائلة وانا تبدا دراستي في 29 رمضان university of nebraska at omaha

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1SX9XHAnl
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

للأسف اخووي ماعندي اي معلومه عن المدينه هذي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    اخوي الغالي نشكر لك حب المساعده جعلها الله في موازين حسناتك اللهم امين
    ثانيا يا اخوي انا خريج من كلية الجبيل الصناعيه نخصص تقنية الهندسه الكيميائيه وشهادتي تسمى الشهاده الجامعيه المتوسطه
    ومعدلي 2.9/4 وبغى اكمل الدراسه بامريكا وابغاك تساعدني بخصوص
    1-الجامعه المناسبه اللي تعادل ساعات في الولايه المناسبه اللي ما فيها خطر
    2-المعهد المناسب ووش افضل اجيب معي توفل ولا تايلتس والا ما ما فيه فايده لاني دارس دارس
    3-متى تنصحني اجي لامريكا بعد 4اشهر ولا اكثر شوي لاني الحين موظف بسابك واجمع دراهم الدراسه
    4-والفيزه متى تتوقع تخلص وكيف اقدم عليها
    5-الضمان المالي لو جبته من ابوي حق شهر واحد ولا لازم حق ثلاث شهور
    6-وش رايك بامر الاركاب يمديني عليه ولا لا

مشكووووور على سعة الصدر والرحابه.......
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    ثانيا يا اخوي انا خريج من كلية الجبيل الصناعيه نخصص تقنية الهندسه الكيميائيه وشهادتي تسمى الشهاده الجامعيه المتوسطه
    2-المعهد المناسب ووش افضل اجيب معي توفل ولا تايلتس والا ما ما فيه فايده لاني دارس دارس
    3-متى تنصحني اجي لامريكا بعد 4اشهر ولا اكثر شوي لاني الحين موظف بسابك واجمع دراهم الدراسه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااالفيصل
    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    ولله الحمد ماقد شفت اي شخص تعرض للخطر في امريكا لكن عشان ترتاح اكثر وتطمئن عندك ولايات كثيره معروفه ومشهوره واغلب السعودين يرحون لها لرخصها وقوه جامعاتها (( بنسلفينيا اوهايو مشقن اوكلاهما كنتاكي
    اذا جبت معاك التوفل وكانت درجتك حلوه تقدر تدخل الجامعه على طوول بدون دراسه طبعاً على حسب طلب الجامعه مدري كم تبي منك في التوفل
    وهذا الي يسونه طلاب الهنوود من نادر تشوف طالب هندي يدرس اللغه الإنجليزيه تلقاه على طول يدرس التخصص

والله انت اعلم بنفسك مني متى ماشفت انك مقتدر وقادر تعآآل
    الفيزه ماحد يقدر يفتيك فيه ناس تطلع لهم الفيزه بيوم وفيه ناس بشهرين الى 6 شهور !! لكن في الغالب من اسبوع الى اسبوعين اذا اوراقك كامله واديت المقابله بشكل ناجح
    على ماعتقد حق اخر ثلاث شهور ولآزم يكون فيه اقل شيء 100 الف ريال وكل مازاد المبلغ كل ماكنت فرصتك اكثر بقبول فيزتك لإن بعض الموظفين الي شغالين في سفاره اول مايشوف ان في رصيدك كامثال مليون ريال على طول يمشيك بدون مايشوف الاوراق الثانيه لكن 100 الف ريال راح تمشي امورك بإذن الله
    والله على حسب واسطتك وفي الاول والاخير توفيق من الله ممكن تاخذه بدون وآآآسطه انت حاول راجع الوزآآره واسع له وبإذن الله يتحقق مبتغاك

دعوآآآتك لي بأن تصدر فيزتي في اقرب وقت
    7 "
  7. اخواني بغيت استفسر عن

1_ افضل الجامعات لدراسة البكلوريوس تخصص Electronic Engineering او Mechanical Engineering ...في امريكا ..؟؟

2_ معهد قوي ... خصوصا ان لغتي ضعيفة مره .. !!!

3_ وش تنصحني فيه معهد جامعة .. ولا معهد تجاري .. اذا كانت لغتي ضعيفه ..

والله يوفقكم دنيا وااخره ...
    7 "
  8. السلام عليكم

انا متخرج جديد وان شاء الله راح ادرس في امريكا على حسابي
    بس ابي اعرف وشي أحسن الجامعات وارخصها
    مع العلم اني ناوي ادرس هندسة كهربائية او مكانيكا
    انا الحين في بالي ولاية ارزونا و تكساس
    هل هم رخيصين و عدل حق الدراسة؟

واذا تعرف ولايات أفضل وأرخص قولي
    وشكراً
    7 "
  9. يآشباب عسى ربي يوفقكم اغلب الأســئله الي تســألونها اكون مجاوب عليها في الصفحات الأولى لأكثر من مره فأتمنى ترجعوون للصفحات الأوولى وتقرؤون الردود
    بنسبه للولايات الرخيصه للي يســأل عنها في الغالب ولايات شمال امريكا (( أوهايو مشقن منيسوتا بنسلفينيا )) وايضاً القرى والمناطق الريفيه تكوووون افضل من المدينه وارخص
    بنسبه للمعاهد انصحكم بمعاهد الجامعات افضل من المعاهد التجاريه
    7 "
11 من 12 صفحة 11 من 12 ... 6101112
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.