الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار في تخصصك ؟ ( هنا تخصصات المبتعثين في أمريكا ) مع أفضل الجامعات في أمريكا

محتار في تخصصك ؟ ( هنا تخصصات المبتعثين في أمريكا ) مع أفضل الجامعات في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Time2Fly
    ربي يسعدك ويوفقك و شكرا مقدما ً

س/ هل تفضل العيش في ولاية ( باردة وثالجة - معتدلة - نفس جو السعودية ) ؟
    انا أعيش في ولايه بارده الآن
    س/ هل تفضل العيش في ولاية ( خضراء - صحراوية ) ؟
    خضراء
    س/ هل تفضل العيش في ولاية ( رخيصة - متوسطة - غالية ) ؟
    متوسطه
    متوسطة واذ رخيصه ما فيه مانع

س/ اي مواصفات اخرى ؟

أريد مدينة تكون فيها ترفيه شوي وتكون امان ويكون فيها وسائل موصلات مترو وباصات ونحوها
    اريد جامعة تكون دراستها مو صعبه بس من تكون من ضمن ترتيب 100 جامعة في امريكا او العالم
    اريد أن ادرس تخصص Master of Educational Technology
    أو
    Master of Linguistics

و شكرا لك وربي يوفقك و يسعدك دوووووووووووم

أختار لك ولاية أوهايو مدينة كولمبوس او مدينة كليفلاند ،، أبحث في موقع وزارة التعليم العالي من خلال نافذة الجامعات الموصى بها وستجد ضالتك ان شاء الله ،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحية
    صباح / مساء الخير اخوي بلاتو

يعطيك العافيه على الموضوع الاكثر من رائع و اللي ساعدت به اشخاص كثيرين محتاجين لمثل هالمواضيع

انا راح ادرس ماستر ان شاء الله في تخصص((( نظم معلومات اداريه)) بحكم اني اميل للتخصص الاداري

لكن حابه تفيدني بمعلومات عن هالتخصص من ناحية
    1-هل تنصحني به ؟
    2- مستقبله الوظيفي
    3-هل صحيح ان هالتخصص يجمع بين الحاسب والادارة؟
    4-الجامعات اللي تتضمن تخصص نظم معلومات ادارية وياليت يعطيك العافيه توضح لي كل جامعه تكون في اي ولايه
    لاني احتمال كبير اقرر على ولاية اريغون او اوهايو فاذا عندك خلفيه عن الجامعات الموجودة في اريغون واهايو تتضمن هالقسم .... تنورني بها
    هلا أختي جميع ماذكرتيه من معلومات هي صحيحه ،، والتخصص هذا ممتاز وجميل جدا ،، والدليل التكدس الحاصل في معظم الجامعات في هذا التخصص ،،
    ولاية أوريقون هناك جامعة بورتلاند ،، وجامعة أوريقون ،، وأوهايو لديك جامعتين في كليفلاند وجامعتين في دايتون وجامعه في توليدو ،، إبحثي من خلال موقع وزارة التعليم العالي،، من الصعب أن ابحث لك عن شيء سهل جدا جدا ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Computer-engineer
    أخوي الله يعطيك العافية وما تقصر على مجودك يا الغالي

الله لا يهينك .. وش رائيك في شارلوت ؟ من ناحية الأجواء و الطبيعة
    طيب أييش أفضل معهد تابع للجامعة قوية هناك ؟ وهل فيها تخصص هندسة سلامة و علوم حاسب و IT
    وشكرالك أخوي و جزاك الله ألف خير
    للأمانه أرى اكثر السعوديين الي يدرسون بهالولايه يكون بشارلوت لأنها مدينه كبيره ،،
    لكن ،، للأمانه لا أعلم عنها كثيرا ،، لكن قرأت عنها سابقا وأذكر أن اكثر من مبتعث نقل إلى ولايه اخرى ،،
    ومشكلتها ممكن في الطبقه السوداء من اسمها كارولينا!
    7 "
10 من 25 صفحة 10 من 25 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.