الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار في تخصصك ؟ ( هنا تخصصات المبتعثين في أمريكا ) مع أفضل الجامعات في أمريكا

محتار في تخصصك ؟ ( هنا تخصصات المبتعثين في أمريكا ) مع أفضل الجامعات في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اختي الاماني ترا الوزاره في تخبط ان كنتي ماتدرين وليسو على كلمه واحده
    القحطاني بالملتقى قال الي مافي امتداد لتخصصهم او مقارب له,فدايركت تسويق وتعادل كدبلوم عالي اما من يدرس تخصص غير متاح اصلا في الوزاره فلاتعادل شهادته اصلا.هناتبادر بذهني سؤال :كيف يخلونه يدرس تخصص ماراح يعادلونه؟؟ طبعاتعالت الاصوات بالملتقى
    صارت الضجه من المبتعثين من لغويات واقتصاد وتاريخ وماشابههم لانه صرح بدراستهم التسويق فقط وكدبلوم عالي
    وهنا ياتي التناقض الاخر
    ولما كلمو الدكتور ماجد على تصريح صاحبنا قال ماعليكم منه راح نعادلها ماستر وصار الموضوع لعب بين الكبار وحنا بالنص؟؟فهم لا يتحدثون بخطط اكاديميه فالجميع يتحدث من وجهة نظره فقط
    فيا اختي ادرسي مابدا لك بما انك تملكين تخصصا مهمشا لديهم
    7 "
  2. طيب ياشبااااااب انا ادرس حاسب الي وخلصت سنتين وبعااااادلها بجامعه بأمريكا ونسبتي في الثانوي كانت 97 ولقيت جامعه تعادل وفيها تخصص حاسب هي جامعة
    جنوب إلينوي- كاربونديل وش رايكم بالجامعه هي تستاهل اني اعادل فيها او ماتستاهل

واللي عندهـ جامعه غيرها تعادل وفيها حاسب يقوووولي تكفووون ابيها ضروري
    7 "
  3. انا ابغى ماجستير تخصص امراض الدم Hematology ومني عارقه اي الجامعات اللي ممكن القى فيها التخصص فياريت اللي بيدرس هذا النخصص او عنده فكره لا يبخل عليا

ولو كان معهد بنفس الجامعه يكون احسن

انا في فرجينيا بس ماعندي مشكله لو مالقيت جامعه فيها مع اني اتمنى القى ممكن اروح لولايه ثانيه
    7 "
  4. الله يعطيك العافية على هذا الموضوع اللي من خلاله يستطيع الشخص يقارن ويختار الأفضل له

أنا تخصصي إن شاءالله Fire Protection and Safety Engineering Technology

واللي عنده معلومه عنه يزيدني لأني إلى الآن في مرحلة اللغة بل في بدايتها

تحياتي لك ياصاحب الموضوع
    7 "
3 من 25 صفحة 3 من 25 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.