الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع معقد يبغاله خبييير

موضوع معقد يبغاله خبييير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عطوووف
    عطوووف

مبتعث جديد New Member

عطوووف الولايات المتحدة الأمريكية

عطوووف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • جده, مكه
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 15th, 2011, 08:48 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اخواني انا موضوعي معقد ومخوفني شويتين انا قبل شهر رحت امريكا وكانت اوراقي كامله من قبول معهد الى قبول جامعه وفيزه 5 سنين وكل اموري في السليم جلست في واشنطن يومين خلصت اوراقي في الملحقيه لاني على حسابي الخاص وقدمت على اساس يضموني للبعثة بعد يومين رحت المدينه اللي راح ادرس فيها المعهد اللي هي سينسوناتي ولاية اوهايو ماكملت يومين على بعض الا جاني ظرف اضطريت اني انزل السعودية اخذت شناطي وعلى المطار دايركت ورجعت السعودية الان نجي للسؤال اللي محييرني لو ابغى ارجع اقدر ارجع عادي بوراقي القديمه والا لازم اسوي اوراق جديده واذا ضموني للبعثة عادي ارجع والا لا والفيزا هل يحتاج اسويها من جديد علما بأني مادرست في المعهد ولا يوم ياليت احد يفيدني لاني من جد محتار . والف شكر .
  2. اختي انتي خبرتي المعهد انك نازله؟
    اذا ايوا ففيزتك سارية المفعول واذا لا راسليهم وراح تعرفين اذا فيزتك سارية المفعول ولا .لانهم قد يقولون انهم الغو الاي توني
    اما انك تسوين اي توني جديد مالي علم فيها فما راح افتي
    اما من ناحية الحاقك بنت عمتي التحقت بالبعثه بعد مانزلت السعوديه
    بالتوفيق
    7 "
  3. اذا كان نزولك للسعوديه بعلم المعهد يعني مكتب الطلاب الدوليين وقع على الآي توني حقك ولم يدم مكوثك خارج امريكا اكثر من 5 شهور تستطيع العوده بسلام ،، لكن إن خالفت احد هالشرطين يجب عليك ان تصدر اي توني جديد وتكلم السفاره أذا يسوون لك فيزا جديده او يبلغونك المطلوب عمله ،،
    وسهالات ان شاء الله ،،
    7 "
  4. رد الآخ افلآطون رد شافي وكــافي
    وانا بخبرتي اقـولك على حسب علمي اذا غيرت من معهد الى معهد في امريكا وماسويت نقل لابد من اصدار فيزه جديده لكن اذا بترجع لنفس المعهد اعتقد مافيه اي اشكال
    وعشان تتأكد اكثر راسل المعهد لإن فيه كل معهد في امريكا شخص مسؤول عن الهجره والجوزات
    7 "
  5. يعطيكم الف عافيه اخواني على تجاوبكم بس انا نزلت على اساس اني ماراح ارجع ومدير المعهد عارف الشي هذا وهو رجل حبيب والاي توني مختوم اول مادخلت امريكا ختمو عليه في المطار يعني لو ابغى ارجع لنفس المعهد عادي بس لمعهد ثاني لازم اطلع فيزا جديده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.