الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أغراضي ضاعت مابين البريد السعودي والبريد الأمريكي ؟

مساعدة أغراضي ضاعت مابين البريد السعودي والبريد الأمريكي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل 100
    فيصل 100

مبتعث فعال Active Member

فيصل 100 الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل 100 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHD, in strategic , بجامعة -----------------
    • -----------------
    • PHD, in strategic
    • ذكر
    • ----------------------, -----------------------
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

July 15th, 2011, 10:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأهل أرسلو لي أغراض من السعودية ، المشكلة وصلني كرتون وبقى كرتونين .

الأغراض طلعت من السعودية بتاريخ 2011/6/8 وصلت مطار نيويورك في نفس اليوم حسب موقع البريد السعودي .

http://www.sp.com.sa/Arabic/Eservice...kandTrace.aspx

شيكت على موقع البريد الأمريكي ، ولقيت معلومات إن الأغراض طلعت من السعودية بنفس اليوم لكن لايوجد أي معلومات إضافية .

USPS - The United States Postal Service (U.S. Postal Service)

وش رأيكم ، وش الحل ...........؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Definitely Maybe
    طيب راسل الـ USPS واستفسر عنها..

بس أنا أشوف أنك تأخرت يعني لها أكثر من شهر واصلة أمريكا!
    هلا بك أخوي ، بالعكس من أول ماإستلمت الكرتون الأول وأنا أتصل وأبحث ، وحتى رحت للجمارك في نفس ولايتي ، لكن عجزت أحصل على نتيجة كل واحد يحولني على الثاني .

شكرا على مرورك ..............
    7 "
  3. هذي نتيجة التعامل مع أردأ خدمة بريد على المستوى العالمي البريد السعودي اذا وانا بجدة اطلب ربط صندوق البريد حقي لين باب البيت بخدمة واصل واسبوعين رايح جاي اسأل وين راحت رسايلي بالاخير الاقي الموظف رابطه مع بيت شخص ثاني بحارة ثانيه هذا وانا مشدد عليه العنوان بالاحداثيات غلط بموقعكم عاد كمان عينه قويه يقول هذا عشان الاستخبارات السعوديه لو بتجيبك لو سويت شي هههههههههههههه اذا رابطيني بشخص ثاني وبحي ثاني جاي تتفلس وتقول استخبارات هههههههه والله مشروع البريد السعودي ومشروع واصل مشروع فاااااااشل مع موظفين فشله حتى الكمبيوتر والاحداثيات مايعرفوا يتعاملوا بيها لييش تشغلهم الحكومه اصلا اذا الموظف يدخلني بجهازه بين الموظفين ويقول حدد بيتك والله واللي خلقني الموظف ماكان يعرف يضغط دبل كلك على الخريطه وجالس اعلمه وذا ويييبن بالمركز الرئيسي للبريد السعودي بجدة اللي بالبلد

نصيحتي اخوي البريد السعودي بواصل او بغيره مشروع فااااشل مايقدر يخدمك وانت ببلدك أكيييد حيضيعك بغربتك ويضيع كل حقوقك واغراضك فتعامل بفيدكس احسن لك ولاتوفر بالمكان الغلط

سلامي واحترامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.