الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون يالربع قد يتغير مستقبلي 180 درجة برد أحدكم لي يا اخواني قسم باللة انني جاد 100%

مساعدة تكفون يالربع قد يتغير مستقبلي 180 درجة برد أحدكم لي يا اخواني قسم باللة انني جاد 100%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zoro2007
    zoro2007

مبتعث جديد New Member

zoro2007 السعودية

zoro2007 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماجستير , بجامعة معهد الادارة العامة
    • معهد الادارة العامة
    • ماجستير
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 16th, 2011, 12:00 AM

انا لدي ماجستير وظيفي ادارة تسويق يسمونة دبلوم عالي بعد الجامعي عن طريق معهد الادارة العامة وقد حصلت على درجة امتياز باللغة وكنت اعمل مترجم في اكبر مستشفى في الشرق الاوسط وبعدها عملت مدير مبيعات في احد البوك الكبرى وخبرتي 12 سنة تقريبا ولدى دورات كثيرة ومختلفة وللة الحمد الزبدة انني اود الدراسة في ولاية سهلة جدا ورخيصة وامنة وجوها خيالي ومرغوبة والماجستير فيها سنة فقط لانني لا استطيع ان استقيل من العمل فقط يعطوني 6 شهور بدون مرتب اخلص ترم بعدين ادرس 6 شهور ثانية استثناء مع العلم انني اختبرت آيلتس 4 مرات وجبت فيها 5 والجامعات تطلب 6.5 ولكن هل ممن حل تكفون لا اريد جيمات وهل فية جامعات تعادل الماجستير الوظيفي حقي انا محتار جدا جدا جدا لا اعلم كل سنة لي راي والسنين والعمر يمشي قدمت من زمان على بريطانيا وقفلوها وبعدها قدمت على استراليا وقفلوها وش الحل واللة اني احب الدراسة ولكن كل الظروف ضدي لي 5 سنوات وانا اقول السنة الجاية واللي بعدها لحد ما اكلت هوى تكفون اريد ولاية حلوة بسيطة سنة ماجستير امان تكفون اللة ان شاء اللة يدلكم على الخيلا واللي يدلني لة هدية خاصة قيمة مني انا شخصيا لانني ورب الكعبة تعبت تعبت تعبت تعبت تعبت ياجماعة الليالي ما انام من التفكير .
    0508575814
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البريطآني
    ياطويل العمر امريكا كل الماجستير فيها سنتين , لكن بريطانيا الماجستير فيها سنة

افضل مدينة في بريطانيا مانشستر وافضل جامعة , جامعة مانشستر

موفق ان شاء الله ,

الكلام اللي كنت بكتبة , كتبه الأخ البريطاني

تحياتي والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.