الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Pleas help me يااهل الخير ساعدوني ابي ولاية فيها قطارات متورطة جداً وينكم ياهل الخير

Pleas help me يااهل الخير ساعدوني ابي ولاية فيها قطارات متورطة جداً وينكم ياهل الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Reem17
    Reem17

مبتعث جديد New Member

Reem17 الولايات المتحدة الأمريكية

Reem17 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrecial engineering , بجامعة I don't no
    • I don't no
    • Electrecial engineering
    • أنثى
    • I dont no, I don't no
    • الكويت
    • Jul 2011
    المزيدl

July 16th, 2011, 01:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااخوان ممكن تساعدوني ابي ولاية فيها قطارات ومواصلات لان الولاية أنا فيها حالياً اسمها Kansas وماني مرتاحة فيها لأني صراحة ما عندي محرم ومتورطه جداً جداً في المواصلات كل مشوار اروح فيه مع تاكسي وقلبي يدق طول الطريق ياليت الي يعرف ولاية حلوة ورخيصة وفيها مواصلات والمعهد يكون من جيد الى ممتاز الي يعرف يقولي الله يخليكم رجاء لاتبخلون علي محتاجتكم.

ومشكووورين مقدما*
  2. والله يا أختي إذا إنتي تبغين الراحه النفسية والآمان والديرة الخضراء والشعب الواعي واللطيف, تعالي عندنا .. أنا في مدينه ما فيه سعودي إلا أنا وزوجتي وأطفالي ... إذا إنتي حالياً تدرسين بالجامعه تعالي على جامعة Illinois State Unuversity ... أما إذا كنتي في مرحلة اللغة فما أنصحك تجين .. قبل تجين ممكن أوفر لك سكن قريب منا .. هذا إذا إنك عزمتي ..................................
    الشئ الثاني: ترى ماعندنا ميترو (قطارات) ... لكن عندنا نظام باصات للجامعه رائع جداً ودائماً على الوقت ....
    أقدر أجيب لك قبول معهد, ولكن ما أنصحك فيه لأنه ما يأهلك لدخول الجامعه ... يعني لازم توفل 550

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem17
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااخوان ممكن تساعدوني ابي ولاية فيها قطارات ومواصلات لان الولاية أنا فيها حالياً اسمها Kansas وماني مرتاحة فيها لأني صراحة ما عندي محرم ومتورطه جداً جداً في المواصلات كل مشوار اروح فيه مع تاكسي وقلبي يدق طول الطريق ياليت الي يعرف ولاية حلوة ورخيصة وفيها مواصلات والمعهد يكون من جيد الى ممتاز الي يعرف يقولي الله يخليكم رجاء لاتبخلون علي محتاجتكم.

ومشكووورين مقدما*
    الجامعتين فيهم معهد ELS
    ويتوفر فيهم مواصلات النقل العام
    Grand Valley State University
    University of New Haven : University of New Haven

بالتوفيق لك
    لا تنسونا من الدعاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.