الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار انا طالع على حسابي وقدمت على معهد (( مقفل فيه تكدس سعوديين )) هل

استفسار انا طالع على حسابي وقدمت على معهد (( مقفل فيه تكدس سعوديين )) هل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zxcvbmasdfgh
    zxcvbmasdfgh

مبتعث مستجد Freshman Member

zxcvbmasdfgh الولايات المتحدة الأمريكية

zxcvbmasdfgh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة مدرسة
    • مدرسة
    • طالب
    • ذكر
    • بريدة, القصيم
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

July 16th, 2011, 01:46 AM

السلام عليكم

معليش ابسأل ,, لو شخص طالع على حسابه قدم على معهد ( فيه تكدس سعوديين )

وانقبل ثم راح امريكا وقدم اوراقة للملحقية هل الملحقية تقوله غير معهدك او تخليه على ماهو عليه ؟؟

2. كيف وش الفرق ؟
    اللحين انت خايف من الملحقية ما يلحقونك لان المعهد مقفل ،، وانا اقول لك جيب قبول من معهد مو مقفل وافتح فيه ملف عند الملحقيه وبعد ما تفتح الملف بقبول المعهد اللي مو مقفل روح وادرس باي معهد تبيه حتى لو كان مقفل لان ملفك مفتوح على معهد مو مقفل
    عرفت اللحين ايش الفرق ؟
    7 "
  3. بصراحة تحدثت شخصياً مع الدكتور فالح الحقباني ( المسوؤل عن معاهد اللغة في الملحقية) عن هذه النقطة، و كان رده أنه لا يمنع الطالب الدارس على حسابه الخاص الدراسة في المعهد الموصى به و المغلق ( يعني يكون فقط مغلق بسبب التدكس و إلا هو في الأصل معترف به) و أضاف أنه في حالة إلتحاق الطالب في البعثة فأن الطالب يستمر في المعهد و لن يطالب بالنقل منه.

هذا كلامه قبل شهر تقريباً، و أنت أذا وصلت الملحقية أسأل عن الدكتور الحقباني و مره مكتبه و تأكد من الكلام بنفسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.