الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغا اطلع على حسابي وأحول على الابتعاث ايش رايكم ؟

ابغا اطلع على حسابي وأحول على الابتعاث ايش رايكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khojmma
    khojmma

مبتعث مجتهد Senior Member

khojmma الولايات المتحدة الأمريكية

khojmma , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندســه , بجامعة wsu
    • wsu
    • هندســه
    • ذكر
    • pullman, wa
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 16th, 2011, 02:13 AM

HELLOHELLOHELLOHELLOHELLOHELLOHELLOHELLOHELLOHELLO HELLO
  2. أول شي مشاء الله تبارك الله
    مبررررروك أخويkhojmma
    أم على الموضوع ألدرسه تقدر اخوي
    لو كانت عندك واسطة خلال25 يوم تقدر تحول عن طريق تلحق بالبعثة
    اللي اعرف لازم تخلص 30ساعه يعني 3شهور تغربين وأنت وحضك وان أخوك يمكن مايضمونك غير بعد 6شهور
    واسأل الله لك التوفيق
    والإخوان مراح يقصرون معك
    7 "
  3. لاتخاف يابعدي ..اذا عندك امنيه حاول تسعى لها ..

انا الان للحين مانضميت وفيه شباب معهم واسطه وبااسبوعين انضمو قدام عيني ..الله يوفق الجميع

بس حط يعني مبلغ معين يوصلك للاربع اشهر ..وانا متأكد ان شاء الله ومتفائل انه راح يضمونك خلال شهرين ..لكن ماتطلع الا معك قبول لغه من معهد معترف فيه وجامعه معترف فيها ..

اذا نقص قبول الجامعة راح يتأخر انضمامك ..

وانا اقولك واسطه تمشي بدون واسطه ماتمشي نفس حالتي ..لكن تفاؤل بالخير تجدوه ..

اهم شيء احسن النيه وحط هدف قدامك وابعد عنك المظاهر واستخر وانا اخوك ..والله يوفقك يارب ويسهل امرك دعواتك ..
    7 "
  4. الله يوفقك ويسهل امورك
    بصراحه انا تعبت وانا اتكلم عن موضوع الإلحاق لكن راح افيدك
    اخووي ماراح تنضم للبعثه الا بالشروط التاليه
    اولاً .. تنهي فتره اللغه وتبداء دراستك الاكادميه في الجامعه كذا راح تنضم للبعثه بموجب القرار الي صدر العام
    ثانياً .. واسطه
    ثالثاً .. امر اركاب = عباره عن ورقه تاخذها من وزاره التعليم العالي في الرياض حي الغدير بموجبها تحصل على تذاكر مجانيه واول ماتوصل واشنطن تسلمها للوزاره ويرسلوا ملفك على طول الى الرياض وتنضم للبعثه على طول يعني بالكثير شهر (( مايجي امر الاركاب الى بوآآآسطه قويه )) عمي يعرف واحد في الوزاره ولكن للأسف مافاده
    رابعاً .. مكرمه ملكيه وبكل آمنه ماعتقد انها راح تجي قريب لإن قبل اربع شهور ضموا جميع الطلاب بالمكرمه ملكيه من الملك بعد مراسله كثيره وبرقيات ارسلت الى اللملك والامير سلطان الله يشفيه

نصيحتي الشخصيه اذا انت مقتدر مالياً اطلع ودرس على حسابك ولاتفكر في الإلحاق لإنه راح يشتت ذهنك اذا انت منت مقتدر مالياً حاول تطلع امر اركاب
    وفي الأول والأخير هي ارزاق من الله والي كاتبه ربك راح يصير لكن الشروط الي فوق حقيقيه ماهي من عندي والعلم عند الله

ووبتوووفيق

** دعواتك لي بأن تصدر لي الفيزه بأقرب وقت
    7 "
  5. تقدر تحول للبعثات بس ما احد يدري متى يضمونك
    فيه ناس لهم 8 شهور وفيه ناس لهم 5 شهور وفيه ناس لهم شهرين ... بعدين انضمو للبعثات .. فما احد يقدر يحددلك فترة معينه

ما راح يجعولك المبلغ الا في حاله وحده

بالنسبه للتعويض
    افترض ان في المعهد 6 مستويات
    وخلصت المستوى الاول
    وانت الآن تدرس في المستوى الثاني ... وجاك قرار الالحاق بالبعثه ... فراح يعوضونك عن المستوى الثاني فقط اذا كان عندك ايصال الدفع وارفقت معها كشف الدرجات
    الاول ما راح يعوضونك عنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.