الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص مكاتب القبول تكفون ... عاجل

بخصوص مكاتب القبول تكفون ... عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a7mad alqahtani
    a7mad alqahtani

مبتعث مستجد Freshman Member

a7mad alqahtani الولايات المتحدة الأمريكية

a7mad alqahtani , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة j.i.c
    • j.i.c
    • accounting
    • ذكر
    • alkhobar, wating
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 16th, 2011, 10:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني ارجو المساعده

ابي مكتب يجيب لو قبول مشروط ويكون بالخبر وسعر مناسب ...

اللي يعرف لا يبخل علي بالمعلومه ..

والف شكر مقدما
  2. يا احمد

اتركك من المكاتب النصب بعينه

عندي لك حل مناسب حاول تقدم عن طريق الجامعه نفسه يعني ع الانترنت و ارسل اوراقك بالفيديكس مع الرسوم وانتهينا

لكن المكتب بياخذ منك اقل شي 3000 ريال وما تدري ممكن يتاخر وممكن يقولك بعد الانتظار الجامعه الفلانيه ماقبلتك

ادخل ع الموقع حق الوزاره وادخل نظام الجامعات الموصى بها وابحث وبتلقى الجامعه اللي تناسب حسب تخصصك قدم عليها

تحياتي اتمنى اني افدتك
    7 "
  3. بالنسبة للخبر ما عندي فكره والله ... بس اعتقد ان مكاتب الرياض لها فروع هناك ...

بس انت على أي دولة بتروح ولدراسة ايش بالضبط ؟؟ المكاتب تفرق ... يعني ممكن تحصل احد بالخبر ولكن اللي افيد لك يكون بالرياض

حلاوة المكاتب انها تختصر لك مشوار خصوصا للناس اللي عندها دوام او مشغوله كثير .. لكن اذا كنت فاضي فالأفضل تقدم عن طريق الجامعه مباشرة ولكن استشير المكاتب اول
    7 "
  4. اوكي تمام ... عندك لغه ؟؟ والا بتدرس لغة كمان ؟ واذا عندك هل اختبرت ايلتس او توفل ؟؟ ايش تخصص البكالوريوس اللي تبغاه ؟

فيه كذا مكتب تقدر تكلمهم وتستفسر منهم اذا لهم فروع بالخبر والا لا ؟؟ حتى ممكن تشيك بالنت عليهم مثل:
    مستقبلي - اجيك IGEC - تجسير الفكر -

عندي بعض ارقام جوالات وتلفونات ناس مسؤولين في مكاتب بالرياض ماذكر اسماء مكاتبهم اذا حبيتهم راسلني عالخاص عشان ارسلهم لك ... مثل ما قلت لك ما ادري عن فروعهم خارج الرياض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.