الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب ايجك للقبولات igec

مكتب ايجك للقبولات igec

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امير المومنين
    امير المومنين

مبتعث مستجد Freshman Member

امير المومنين الولايات المتحدة الأمريكية

امير المومنين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة باقي
    • باقي
    • هندسة
    • ذكر
    • جده, لايود
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 16th, 2011, 06:31 PM

السلام وعليكم

ياشباب ابي اسئلكم عن معهد ايجك الي يجيب قبولات هل احد قد تعامل معه وكيف معاملتهم هل يوفرون قبولات ولا همهم مادي فقط

والمكتب في جدة شارع الستين مجمع عبداللطيف بلازا

انا اعطيته اوراقي له فترة واخاف اتوهق معه

والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى
  2. شف المكاتب حظ ونصيب يمكن شخص يسب في المكتب الفلاني وشخص ثاني يمدحه ويوصله للسماء يعني هي توفيق من الله وعلى حسب التخصص اللي تبيه يعني مثلا التخصصات الادارية اي مكتب يقدر يجيب لك
    لان التخصصات الادارية تدرس في كل الجامعات الامريكية او الاسترالية ....انا تعاملت معهم وجابوا لي القبول
    7 "
  3. هذا المكتب تعاملت معه نصابين و ماتدري ممكن يفيدك و ممكن لا..

حاول تقدم بنفسك إذا اقدرت تسحب اوراقك بيكون افضل لان ايجيك يحط اوراقك بين مئات الطلبه مقدمين مثلك و لا تدري يهتمون و لا لا..

بالتوفيق اخوي..
    7 "
  4. و الله هذا المكتب كنت بتعامل معه بس يوديني اماكن غريبه و كل ما ابحث عن معهد ابغاه يجيب لي معهد ثاني

يعني انتبه و ما يوفرون لك السكن

قبول معهد و جامعة فقط ب 3000 ريال

لو تعرف احد يفهم بالانقليش قدم بنفسك ما يكلف 500 رريال
    7 "
  5. السلام عليكم ...انا والله تعاملت مع ايجك الي في الخبر وممتاز بصراحه لانه مقسمين الموظفين حسب الدول والموظف حق امريكا واحد مصري بس محترم يعني يقولك كل شي ويفهمك الوضع والحمد لله جاب لي قبول بس طلبت منه تغير المعهد وقاعده انتظر ....بس ترى قبول جامعه ومعهد تدفع مقدم 1500 وبعد مايجيب القبول تدفع 1500 ...وانا شايفه هذا احسن لاني تعاملت مع مكتب طريق النجاح فيه موظفين هنود ما يتكلمون الا انجليزي وتعبت معاهم وضيعت وقتي بس.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.