الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزه والمعهد

الفيزه والمعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المرقب انا
    المرقب انا

مبتعث جديد New Member

المرقب انا الولايات المتحدة الأمريكية

المرقب انا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال التسويق , بجامعة Business Administration, Marketing
    • Business Administration, Marketing
    • اداره اعمال التسويق
    • ذكر
    • سان ديقو, كلفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 17th, 2011, 12:27 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني اعضاءمنتدا ملتقى الطلاب المبتعثون

تحيه عطره عندي استفسار انا يااخوان سوف ادرس على حسابي مبدئي ولكن مكلفه
    الدراسه واكتشفت ان فيه معهد معترف به من قبل الملحقيه الثقافيه بواشنطن وسعره
    مناسب 500 دولار وعندما ذهبت للمكتب لطلب تغيير المعهد رد علي بانه سوف تلتغي تاشيرتي
    من قبل المعهد الي اعطاني i20 وانا في حيره لان الفرق كبير المعهد هو esla وسعره 500 دولار

الشهر علما انه انا وخوي الي بنروح على حسابنا مبدئي ياليت تفيدوني اذا اقدر اغير بعد ما جاني
    الموافقه ولا مقدر ارجو الرد علي لوسمحتو

وجزاكم الله خيرا
  2. اخوي عندك خيارين اما انك تروح عالاول وبعد شهر تحول عالثاني او
    انك تراسل موقع السيفس الذي هو مربط الفرس عشان يحول الرقم عالجديد وبكذا تبقى فيزتك امنه وادارة سيفس متعاونه جدا جدا
    ومراسلة الموقع لاتحتاج الى مكتب تستطيع القيام بذلك بنفسك فقط تحرى عن الطريقه سيكون قيامك بالامر وترجمة الكلمات بقوقل ممتعا جدا اعدك بذلك
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرقب انا
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني اعضاءمنتدا ملتقى الطلاب المبتعثون

تحيه عطره عندي استفسار انا يااخوان سوف ادرس على حسابي مبدئي ولكن مكلفه
    الدراسه واكتشفت ان فيه معهد معترف به من قبل الملحقيه الثقافيه بواشنطن وسعره
    مناسب 500 دولار وعندما ذهبت للمكتب لطلب تغيير المعهد رد علي بانه سوف تلتغي تاشيرتي
    من قبل المعهد الي اعطاني i20 وانا في حيره لان الفرق كبير المعهد هو esla وسعره 500 دولار

الشهر علما انه انا وخوي الي بنروح على حسابنا مبدئي ياليت تفيدوني اذا اقدر اغير بعد ما جاني
    الموافقه ولا مقدر ارجو الرد علي لوسمحتو

وجزاكم الله خيرا
    نصيـحه نصيحه نصيحـه.

اطلع ودرس شهر في المعهد الي جبت منه قبـول وبعدها حول الى المعهد الي تقول عنه لإنهم لو الغوا فيــزتك رآح تتعقد وتتعب حتى تطلع الفيـزه الثانيه بنسبه للنقل سهل جداً بس كلم المعهد وطلب منهم يسون لك (( ترانسفير )) الى المعهد الي انت تبغاه وعلى طول تتحول

*** دعواتك لي بأن فيزتي تطلع بأقرب وقت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    اخوي عندك خيارين اما انك تروح عالاول وبعد شهر تحول عالثاني او
    انك تراسل موقع السيفس الذي هو مربط الفرس عشان يحول الرقم عالجديد وبكذا تبقى فيزتك امنه وادارة سيفس متعاونه جدا جدا
    ومراسلة الموقع لاتحتاج الى مكتب تستطيع القيام بذلك بنفسك فقط تحرى عن الطريقه سيكون قيامك بالامر وترجمة الكلمات بقوقل ممتعا جدا اعدك بذلك
    بالتوفيق
    الله يجزاك بالخير بس يليت توضح لي اكثر التحويل من معهد لمعهد سهل وسريع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجيتك يارب
    نصيـحه نصيحه نصيحـه.

اطلع ودرس شهر في المعهد الي جبت منه قبـول وبعدها حول الى المعهد الي تقول عنه لإنهم لو الغوا فيــزتك رآح تتعقد وتتعب حتى تطلع الفيـزه الثانيه بنسبه للنقل سهل جداً بس كلم المعهد وطلب منهم يسون لك (( ترانسفير )) الى المعهد الي انت تبغاه وعلى طول تتحول

*** دعواتك لي بأن فيزتي تطلع بأقرب وقت
    الله يسهل امرك ومر كل مسلم بس سهل اني اغير من معهد لمعهد خلال شهر
    7 "
  6. قبل لا اعطيك الطريقه بغيت انصحك وازن اهتمامك بالسعر ومستوى المعهد التعليمي
    هذا اخوي كنت ناسخته في الوارد من احد الاعضاء الله يجزاه خير عشان وقت الي احتاجه بالتوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا دفعت رسوم السيفس برقم I-20 وبعدين غيرت رأي في المعهد وجاني I-20 جديد المهم دورت عن حل في المنتديات ويقول ادفع من جديد وطالب بالتعويض عن القديم ومدري آيش, المهم ماعجبتني الطريقة وقالتلي مديرة القبول في المعهد هذي الطريقة الي ماخذت مني ربع ساعه والا الاآآآمور خالصة الحمد لله .

أنا مدري هل هذي الطريقة معروفة او لا قلت انا بعرضها لكم للإفادة .

الطريقة كالتالي ؛ -

اول شئ خل معك الوصل الي قد سددته وعب البيانات التاليه منه

و أرسل هذا الإيميل بعد ماتعبي المطلوب

Dear Sir, Madam

I applied for a school and paied the SEVIS fee. Later on, when I requested the school to defer my the start date of my study, I received the new I-20 with a new SEVIS I.D number. Therefore, I ask you you kindly transfer my SEVIS fee with the folowing information from the old I.D to the new one

اكتب اسمكMy name :
    تاريخ ميلادك My bithdate :

رقم السيفس القديم دOld SEVIS #:

بتحصل الرقم في الوصلReceipt number
    رقم السيفس الجديد:New SEVIS#:
    My Addr.
    عنوانك Riyadh
    Saudi Arabia
    Contact tel

Thanks,

Regards

ترسل الى : fmjfee.sevis(@)dhs.gov

بدون أقواس

مكتوب من المفضل ان ترسلهم صوره من الوصل انا سويت كذا.

وبعد كذا في جتني رساله في ربع ساعة بالموفقة ,, ويقول ادخل الموقع التالي :www.fmjfee.com

وبعدين اختر Check Status

وبعدين تطلعلك صفحة عب البيانات رقم السيفس الجديد واخر اسمك وتاريخ الولادة وبعدين اضعط Check Status

وبعدين تطلع لك وصل بالرقم الجديد وانتهت المشكلة ...

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرقب انا
    الله يسهل امرك ومر كل مسلم بس سهل اني اغير من معهد لمعهد خلال شهر

ايــه ياخوي سهل جداً انا سويتها في امريكا
    اول شيء تجيب قـبول من المعهد الي انت تبــغا تروح له القبول راح يوصلك خلال 3 ايام بعدها تسلم القبـول للمعهد الي انت فيــه وخلال نص ساعه يتـم نقل كل شيء وتنتهي امورك
    ملآحظه ==> حاول تجيب القبــول من المعهد الرخيص في اول اسبوع لك في المعهد الجديد عشان ترتاح.
    تحياتي لك ودعواتك لي ههههاي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    قبل لا اعطيك الطريقه بغيت انصحك وازن اهتمامك بالسعر ومستوى المعهد التعليمي
    هذا اخوي كنت ناسخته في الوارد من احد الاعضاء الله يجزاه خير عشان وقت الي احتاجه بالتوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا دفعت رسوم السيفس برقم I-20 وبعدين غيرت رأي في المعهد وجاني I-20 جديد المهم دورت عن حل في المنتديات ويقول ادفع من جديد وطالب بالتعويض عن القديم ومدري آيش, المهم ماعجبتني الطريقة وقالتلي مديرة القبول في المعهد هذي الطريقة الي ماخذت مني ربع ساعه والا الاآآآمور خالصة الحمد لله .

أنا مدري هل هذي الطريقة معروفة او لا قلت انا بعرضها لكم للإفادة .

الطريقة كالتالي ؛ -

اول شئ خل معك الوصل الي قد سددته وعب البيانات التاليه منه

و أرسل هذا الإيميل بعد ماتعبي المطلوب

Dear Sir, Madam

I applied for a school and paied the SEVIS fee. Later on, when I requested the school to defer my the start date of my study, I received the new I-20 with a new SEVIS I.D number. Therefore, I ask you you kindly transfer my SEVIS fee with the folowing information from the old I.D to the new one

اكتب اسمكMy name :
    تاريخ ميلادك My bithdate :

رقم السيفس القديم دOld SEVIS #:

بتحصل الرقم في الوصلReceipt number
    رقم السيفس الجديد:New SEVIS#:
    My Addr.
    عنوانك Riyadh
    Saudi Arabia
    Contact tel

Thanks,

Regards

ترسل الى : fmjfee.sevis(@)dhs.gov

بدون أقواس

مكتوب من المفضل ان ترسلهم صوره من الوصل انا سويت كذا.

وبعد كذا في جتني رساله في ربع ساعة بالموفقة ,, ويقول ادخل الموقع التالي :www.fmjfee.com

وبعدين اختر Check Status

وبعدين تطلعلك صفحة عب البيانات رقم السيفس الجديد واخر اسمك وتاريخ الولادة وبعدين اضعط Check Status

وبعدين تطلع لك وصل بالرقم الجديد وانتهت المشكلة ...

الله يجزاك خير والتغيير من معهد الى معهد اخر سهل بس المعهد الثاني غير المعهد الاول ولا يبت له بصله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.