الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة صادقة من قلبي لكل مبتعث...

نصيحة صادقة من قلبي لكل مبتعث...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حامل اللواء
    حامل اللواء

مبتعث مستجد Freshman Member

حامل اللواء الولايات المتحدة الأمريكية

حامل اللواء , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الله يكتب اللي فيه الخير , بجامعة UMBC
    • UMBC
    • الله يكتب اللي فيه الخير
    • ذكر
    • بالتيمور, مريلاند
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 17th, 2011, 12:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي المبتعثين من باب المحبة لكم حبيت اطرح لكم موضوع اللغة وكيف تتعامل معها.

انا كنت ادرس في كالفورنيا ( افضل ولاية في امريكا) من 8-11-2010 الى 12-3-2011 طبعا كنت على حسابي الخاص

وانظميت للبعثة تاريخ 30-11-2010 المهم بعد مانظميت قررت اكمل في كالفورنيا بس ماكان معي قبول جامعة فيها( اول غلطة )

كان معاي قبول في جامعة في مريلاند ولما قريت عن المدينة قالو خطره ( ثاني غلطة تصدق اي شي ) انتظرت يجيني قبول في

كالفورنيا وضيعت وقتي وشتت تفكيري 3 شهور بعدها عزمت على جامعتي وتوكلت على الله انا الآن في مريلاند في معهد الجامعة.

زبدة الموضوع: الا سبوع الجاي انشالله آخر اسبوع لي في اللغة بعدها اقدر اخش الجامعة ( اعترف ان لغتي شوي فيها لخبطه)

ولاكن عديت المطلوب ( مالي دخل ههههههه ) ومع ذلك ماراح اخش راح اكمل اللغة لأن باقي لي وقت في مدة اللغة وراح اخش

الجامعة شهر 1-2012 ( سبرنق ) طبعا من الاسبوع الجاي راح يخف الضغط علي خلااااص القبول النهائي بيكون معي والبداية

بعد 5 شهور وراح اتعلم اللغة بدون ضغط وهم ( القبول وضمناه والفضل لله ).

احبائي النصيحة هي شوف لك جامعة فيها معهد تخلص منه وتخش الجامعة لا يهمك لا ولاية ولا توسوس في شبح التوفل

وطريقته وكيف وماكيف وصدقوني اذا درستو في معاهد غير معاهد جامعاتكم راح تنجبرون على اشياء انتم من البداية

في غنى عنها مالكم ومااااال هم التوفل اللي جاب لطلاب ( الصمرقع ) الواحد بدل مايتعلم اللغة صار يتعلم التوفل.

سلااااااااااااااااام.
  2. كلآمك منطقي وصدقني الي بيدخل الجامعه ولغته ضعيفـه يلعب على نفســه !!
    انا اشوف طلاب معانا في الكلاس يغشون من بعض !!
    بسألك الحين انت وياه مغتربين ليش !! عشان تغشون من بعض !!
    لا وليت الإجابات صح كان اعذرهم المشكله كلها خطاء
    خخخخخخخخ
    7 "
  3. مع احترامي الي يبي جامعة بلا توفل

جامعة غالبا ما تكون خايسة وما تسوى عليه البعثة

كان قعد في بيته وعند اهله وسجل في اقرب جامعة له

أنا الصراحة طموحي أني اسجل في جامعة على الاقل يكون ترتيبها على مستوى العالم 50

واذا خلصت من البعثة أجي اشيل بلدي وانا مرفوع راسي

والله يا إخوان الدحوسة اتروكوها الي خربتكم في بلدكم ،حاولوا انكم ما تسجلون في الجامعات الي ترتيبها متأخر

ابو متعب الله يحفظة حاط على ارقابنا صناعة المجد ومستقبل زاهر

فلذلك نتمنى من الجميع يكون طموحة كل يوم اعلى من اليوم الي قبله

بالتوفيق المبتعثين في حياتهم الدراسية
    معا لصنع مستقبل مشرق
    7 "
  4. شكرا على النصيحه بس حابه أقول أن التوفل مهم جدا مو بس عشان أفضل الجامعات في أمريكا تطلب توفل لاكن حتى الجامعات هنا في السعوديه صاروا يطلبوا من المتقدمين للوظائف الأكاديمية التوفل ، عشان نكمل اجراءات ابتعاثنا في جامعاتنا صاروا يطلبون مننا درجات معينة في التوفل "التوفل جدا مهم" . بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. شكرا لكم جميعا وشهاداتكم اعتز بها...

اخوي ( الى المستقبل ) شد حيلك والله يوفقك وتخش ( هارفرد ) وبالنسبة للجامعة اللي انا فيها ترتيبها 250 على العالم.

ومن ناحية سرعة التطور ( الاولى على امريكا ). UMBC: An Honors University in Maryland

وكلامي كان واضح ولافيه دعوة لتراخي ابدا كان فيه دعوة لستغلال الوقت وعدم تشتيت الافكار والتفرغ للانجليزي فقط فقط فقط.

واللي يبغى التوفل يدرس في معهد جامعته ويشد حيله واذا جاب التوفل خير وستين نعمة وبعدها يقدم على ( هارفرد ) مثلا اذا قبل اوكيه بس اذا ماقبل وش الحل؟؟؟
    7 "
  6. اخوي شكرا على نصيحتك وجزاك الله خير

وانا بعد لي نصيحة من القلب , انا فهمت من كلامك انه انت عديت لكن اللغة لسة فيها لخبطة , فانا اقترح اذا عندك وقت زيادة أوتقدر تطلب تمديد للغة بيكون افضل حتى لا تروج تبدا دراستك في الجامعة وتتعب فيها هناك نصيحة اتعب على اللغة واسس نفسك في البداية وبعدها روح للجامعة

لانه شعور سيء جدا لانه الطلاب بيكونوا فاهمين البرفسور بيتكلم فيه وانت تايه بين المادة واللغة , وممكن لا قدر الله تتعب نفسيتك , وممكن ترسب .
    فبما انه عندك وقت افضل لك تتقن اللغة اول شيء وما يكون فيها لخبطة بعدين روح للجامعة وموفق ان شاء الله نشوفك ناجح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.