الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله انضميت للبعثه

الحمد لله انضميت للبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Azzah_Ahmed
    Azzah_Ahmed

مبتعث مستجد Freshman Member

Azzah_Ahmed الولايات المتحدة الأمريكية

Azzah_Ahmed , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس احياء , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • بكالوريوس احياء
    • أنثى
    • جده, فرجينيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 17th, 2011, 01:53 AM

يارب لك الحمد انضميت للبعثه واستلمت الضمان المالي

انا بدأت دراسه في شهر 4 وامس 15 / 7 اخدت الضمان المالي
    الله يخليك لنا يابو متعب

عقبال الباقيين يارب
  2. الله يبارك فيكم يارب وعقبالكم

tortah انتي مانضميتي؟ لأن الغالبيه جاهم الانضمام والقليل اسمهم لسه في الجلسه
    ربي يوفقك

اخ واحد يقرقر ماتفرق اذا نجي رمضان او بعد العيد لو اذا لسه ماجبت قبول معهد افضل تجي بعد العيد وتقضي رمضان في السعوديه

وكثير من الطلاب رايحين اجازه ويرجعو يكملو بعدين ولا تنسى رمضان في السعوديه غيييييير اول مره اقضي هالفتره بعيد عن اهلي

وعلى فكره انا بنت مو ولد ههههههه
    7 "
  3. الف مبروك الأنظمام للبعثه .

بالنسبة للأخ الي يسأل عن الجيه , اذا كنت مبتعث انصحك ترجع بعد العيد , لأن رمضان في امريكا صعب جدا . الأمساك 5 الفجر والافطار 10 الليل " النهار مره طويل "

اما اذا كنت دارس على حسابه الخاص فأنصحك تجي بأقرب وقت ممكن ﻷنه فيه انظمام للبعثه خلال هذه الأيام بنسبه كبيرة إن شاءالله .

بالتوفيق
    7 "
  4. هييييييييييه تراك قمطتني وش اللي انضمام يوم صملت وقرررت اقعد عند اهلي واكل ذيك السمبوسه آآه وذيك الشوربه يوووه ههههههه

قالتها امي لي حظك نحس ياوليدي ههههههه شكلي لو جيت برمضان ماجاء مكرمه ولا شي ياخي محتار وخاصه قبول الجامعه يبيلها كم يوم
    7 "
  5. ماعندي واسطات الا ربي ثم دعوات الوالدين

انا وصلت امريكا في 28 مارس وثاني يوم رحت فتحت ملف في الملحقيه

وقبل شهر قالنا العيسى انه حيكون فيه انضمام للي على حسابهم الخاص ورحنا نشوف اذا باقي شي في ملفاتنا ناقصه والحمد لله دخلت اسامبنا في الجلسه وانضمينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.