الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تاكسي في امريكا (واشنطن)

تاكسي في امريكا (واشنطن)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جلسكي
    جلسكي

مبتعث مجتهد Senior Member

جلسكي الولايات المتحدة الأمريكية

جلسكي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biology , بجامعة King Faisal University
    • King Faisal University
    • Biology
    • أنثى
    • Grand Rapids, Michigan
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 17th, 2011, 04:52 AM

هلا ياشباب وصبايا
    احبه اخدمكم تري هناك التاكسي في امريكا بتحديد واشنطن
    رايح يساعدكم كثير مره طيوب وحبوب
    هذا رقمه 571.4222208
    اسمه شريف وابو ابراهيم
    تري التاكسي في امريكا مره غالي بس هذا التاكسي مره حبوب وطيوب يخفض حق السعودين
    واذا اتصلتو علي قوالو له من مواقع مبتعث وراح يسوي لكم خصم خااااص جدا لووووول
  2. لا والله صدقني بالله انا تعاملت معه وقت الي كنت في واشنطن لمدة يومين مشالله عليه وربي خدمني خدمات والله مايسويها غيرها
    تخيل اخذه مع مرافقي من الساعه 8 صباح الي الساعه 3 العصر بمبلغ 100 دولار ويوديني ويترجم لي ويخدم

والله يكتب له الي فيه رزق والرزق على الله لو حبيتو انا حبيت اخدمكم لان الرجال ونعم فيه لو مو ونعم فيه والله مانزلت هالموضوع
    7 "
  3. ما شاء الله من الصبح إلى العصر بـ 100 دولار بس

أنا من الملحقية إلى الفندق لطش مني الحرامي المصري 48 دولار الله لايوفقه (( طبعاً كان فيها حيله ))

وعلى أساس كذا مانصحت فيه..... الحين لا والله إلا أنا بخزن الرقم عندي

مشكورة جلكسي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaaD.سعد
    ما شاء الله من الصبح إلى العصر بـ 100 دولار بس

أنا من الملحقية إلى الفندق لطش مني الحرامي المصري 48 دولار الله لايوفقه (( طبعاً كان فيها حيله ))

وعلى أساس كذا مانصحت فيه..... الحين لا والله إلا أنا بخزن الرقم عندي

مشكورة جلكسي
    المصري قصدك يوسف قال لي اول شي للملحقيه ب 50 ثم قلت لا ورجع وقال 40 وقلت ضف وجهك ثم سبحان الله جا معي قروب شباب وقلنا له 30 وغصب عنه وافق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.