الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو خيروك بين وظيفة في بنك براتب جيد وبين الابتعاث للماجستير ؟؟!!

لو خيروك بين وظيفة في بنك براتب جيد وبين الابتعاث للماجستير ؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوف انا نصيحتي لك كمل ماستر وبعدين الارزاق بيد رب العالمين
    الوظيفة في البنك لو تكون من تكون ماراح يزيد راتبك خلال 3 سنوات 3 الاف ريال ولاتنسى دوام البنوك طويل شوي وبعدين اذا الله وفقك ورجعت بالماستر في التسويق المجال يكون قدامك والشركات تعتبر هذا التخصص مرغوب وراح تبدا براتب اعلى من راتبك الحالي بمراحل
    7 "
  2. تباً للبنك والوظيفة. الشهادة بتجيب لي بعد أمر الله اللي أحسن من البنك.

انا عقب ما تخرجت من الكلية توظفت في الحكومة وشهادتي دبلوم مثل وجهي . وما لقاها الا أصحاب البعثات ما شاء الله تبارك الله سواء اللي ترسلة جهة الابتعاث ويرقونه بعد ما يجي مباشرة أو اللي توه جاي من برنامج الملك عبد الله وتوظف حديثاً.

عقبها قررت ادرس على حسابي واستغل الفرص النادرة حالياً قبل ما تروح علينا ، والله يعين ويوفق وييسر.
    7 "
  3. نصيحه وظيفة البنك مش مضموووووووونه ... يعني باي وقت تتوقع تشوف الورقة على طااولتك
    انا حاليا اعمل ببنك بس راح اقدم استقالتي واكمل دراستي ......لانه مافي استقرار وظيفيي وفوق هذا الراتب مايتغير الا بعد سنين
    لو وظيفه حكوميه كان ممكن بس القطاع الخاص ... ابدا ما أأيد
    7 "
  4. حبيبي ..... اسمع العلم المزبوط بلابنك بلا خرابيط ادرس وخذ شهاده وعيييييييييييييييييييييييييش
    البنك بيعطيك حدود 10 الاف راح تبقي علي هالراتب اقل شي ثلاث سنوات شهاده الماستر في التسويق لها احترامها الخاص حتي في غير البنوك مثلا الشركات الكبيره وخصوصا التسويق راتبك حيكون اقل شي 15000 الف غير العمولات والبونص فكر في البعيد وليس في القريب .
    7 "
  5. اذا كان طالع لك ابتعاث اترك البنك و روح شوف مستقبلك الا اذا كنت تشتغل تحت مدير يقرب لك و كبير منصبه

بتروح حياتك وانت مكانك سر الراتب يزيد شي بسيط و مرتبتك الوظيفيه هي نفسها .

هذي تجربتي ورأيي تقبل الصحه و تقبل الخطأ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Goomer
    نصيحه وظيفة البنك مش مضموووووووونه ... يعني باي وقت تتوقع تشوف الورقة على طااولتك
    انا حاليا اعمل ببنك بس راح اقدم استقالتي واكمل دراستي ......لانه مافي استقرار وظيفيي وفوق هذا الراتب مايتغير الا بعد سنين
    لو وظيفه حكوميه كان ممكن بس القطاع الخاص ... ابدا ما أأيد
    اوافق رأي الأخت

وبالتوفيق ..
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.