الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بالنسبه للضمان المالي لامريكا تقريبا 120.000 هل يرد بعد الانضمام للملحقيه ؟

استفسار بالنسبه للضمان المالي لامريكا تقريبا 120.000 هل يرد بعد الانضمام للملحقيه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KeMoo0oo
    KeMoo0oo

مبتعث جديد New Member

KeMoo0oo الأردن

KeMoo0oo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكاميرون , مبتعث فى الأردن , تخصصى ss , بجامعة ss
    • ss
    • ss
    • ذكر
    • jeddah, USA
    • الكاميرون
    • Apr 2011
    المزيدl

July 17th, 2011, 03:51 PM

السلام عليكم

الحين الضمان المالي تقريبا 30 الف دولار وانا حط 120 الف ريال ..

الضمان هذا اذا التحقت بالملحقيه باذن الله يرد لي ؟ ولي حريه التصرف بيه والملحقيه تتكفل برسوم الدراسه و مكافئه شهريه للطالب الدارس ؟

او يتم المبلغ كضمان الى التخرج حتى بعد الانضمام للملحقيه ؟
  2. اخوي الضمان المالي هذا لك انت يعني تثبت للمعهد او للجامعه انك قادر مادين عندك فلوس تقدر تدرس
    فـ اذا التحقت بالبعثه علي حسب علمي يردون لك الفلوس الى صرفتها انت وعندك فواتيرها يعني مثل الاشياء الاساسي
    فـ مبلغك سواء التحقت او ماالتحقت هو لك
    واسف علي الاطاله
    7 "
  3. هو ليس بضمان مالي كما تعتقد، هو فقط شهادة بنكية

ولا يحجز المبلغ أي طرف، سواءً البنك او الجامعة الأمريكية.

بإختصار أسمه شهادة بنكية، تثبت فيها أنك تملك هذا المبلغ، حتى و أنه بإمكانك سحب المبلغ مباشرة من البنك بعد حصولك على هذه الشهادة البنكية
    7 "
  4. ابو قصي الله يجزاك خير

كنت شايل هم ان الشهاده البنكيه هذي والضمان راح يكونو محجوزين لين ما التحق في البعثه وماراح يكون لي حريه التصرف بهذا المبلغ

يعني الموضوع كله يبغو يشوفو انا اقدر اجيب ١٢٠٠٠٠ الف ولا لا .. صحيح ؟ وبعدها اعمل اللي ابغاه في المبلغ بس اديهم شهاده بنكيه انو قدرت احط مبلغ

ومشكور ع مرورك
    7 "
  5. ومن قال لك انه 120000 ألف ريال!

معاهد اللغة تطلب ما بين 18000 إلى 20000 ألف دولار فقط حوال 65ألف إلى 75 ألف ريال فقط.

والسفارة برضه على ما اذكر 18000 ألف دولار بالشروط عندهم.

ومن بكرة اسحبها لو بغيت. ورجعها لابوك ولا اللي خذتها منه،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.