الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار رمضــاان وأمريكـا وطالب سـعودي

حوار رمضــاان وأمريكـا وطالب سـعودي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a7meed
    a7meed

مبتعث جديد New Member

a7meed الولايات المتحدة الأمريكية

a7meed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ـــــــ , بجامعة ــــــــ
    • ــــــــ
    • ـــــــ
    • ذكر
    • ـــــــــ, ــــــــــ
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 17th, 2011, 10:08 PM

كلنآ نعرف كيف يعآني الطالب / ـه في رمضآن بأمريكا ..؟

دوام من السآعه 7 الى 4 ، النهار يزود عن 16 سآعه ، إذا افطرت ما تتسحر

ما تحس بروحانية رمضآن آبدأ ، لا آذان ولا تراويح ..... الـخ

ودنا الأخوه الكرام يقترحون علينا ( وش السوواه يعني )

مع العلم اني طالب يدرس على حسابه الخاص ، والآن صار لي 3 اشهر بأمريكآ
  2. الله يبلغنا رمضان على حسن حال ويبلغنا صيامه وقيامه يارب
    والله ياخوي أكثر اللي هنا مو أول مره لنا يمر علينا رمضان وحنا هنا .. وترا الوضع أسهل مما تتوقع وأنا أخوك
    وطبعآ المسأله راجعه لمدينتك .. فيه في أكثر مدن أمريكا مساجد وجوامع نقدر نصلي فيها التراويح ونفطر فيها في بعض الأيام
    ولازم تضبطوا الوضع أنت وربعك بالفطور والسحور والتجهيزات لها وأنتم تضبطوا برنامجكم وتقدروا تعيشوا الأجواء السعوديه وأنتم هنا
    بس وأنا أخوك لاتقصر بالعباده بحجة الغربه .. ترا الوضع قريب لبعض وتقدر بعد الدوام تنام كذا ساعه وتصحى وتقرأ قرآن وتوسع صدرك وتجهز فطورك وأثاريه مأذن المغرب
    ربي يبلغنا وأياك الصيام والقيام
    7 "
  3. الله يبلغنا رمضان يااارب ونحسن صيامه الحمدلله اني بنيويورك مساجد بكل مكان وكل اللي اسألهم يقولوا رمضان بنيويورك ولا احلى تبغى تراويح تلاقي تبغى سمبوسه تلاقي  ويقولو كمان المسلمين يسو مهرجانات وجمعات حلوه بالمساجد وشوارع جاليات العرب بس اكيد حتوحشنا جمعة الفطور مع الاهل وطبخ الوالده  الله يحفظها ويطول عمرها ياارب بكل صحه وسلامه
    وانا زيك اخوي دارس على حسابي ومن حسن حظي المعهد عنده اجازه صيفيه من ٨ رمضان لين ٢٠ شوال  قولوا مشاء الله  ذا نتيجه اني ماأجري ورا الملحقيه ومعاهدها 

سلامي واحترامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.