الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار بوابة الطلبة المبتعثين للدراسة في الولايات المتحدة الامريكية .. إنتهى موعد الإعلان

حوار بوابة الطلبة المبتعثين للدراسة في الولايات المتحدة الامريكية .. إنتهى موعد الإعلان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية It's Law
    It's Law

مبتعث مجتهد Senior Member

It's Law الولايات المتحدة الأمريكية

It's Law , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى L.L.M , بجامعة ..
    • ..
    • L.L.M
    • ذكر
    • .., California
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

July 18th, 2011, 02:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

بدايةً أود أن أغتنم هذه الفرصة .. و أهني مملكتنا العربية السعودية حكومةً وشعباً ولجميع المسلمين.. بقرب حلول شهر رمضان المبارك .. و أن يبارك لنا في ما تبقى من شعبان .. ويبلغنا رمضان ونحن بأتم صحة وعافية ..

منذ اعلان الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا عن إفتتاح معالي وزير التعليم العالي للبوابة الإلكترونية للطلبة .. التي تتيح التعامل وانهاء المعاملات مع الملحقية الثاقية دون الحاجة لمراجعتها .. و دون الحاجة للحضور او حتى الأتصال المتكرر بهم .. أستهلينا بالفرحة لهذا الخبر .. و كلنا تفائل أن تقدم هذه الخطوة إتخاذ الخدمات الحكومية بيسر وسهولة .. و تنتهي معناة كل طالب مبتعث في التواصل مع الملحقية .. و أن تخفف كذلك عبئ الضغط الكبير الذي يواجه موضفوا الملحقية ..

لن أطيل عليكم .. ففي هذا اليوم 18/7/2011 هو موعد إفتتاح البوابة الإلكترونية لتقديم 76 خدمة حكومية للمبتعثين .. حسب ماجاء بالصفحة المعلنة للطلبة .. في موقع الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا .. عبر الرابط التالي :

http://egov.sacm.org:1234/sites/egov...ewService.aspx

وختاماً أسأل الله لي ولكم التوفيق والسداد .. و ننتظر تفاعل الأخوة و إبلاغنا بنتائج الخدمة ..

سلامي ،،
  2. اوالله يا اخوي لاتعب نفسك معاهم هذولا بس يسون حركات قدام الاعلام عشان يورون للمؤلين وللمك انهم شغالين كويس ولكن بارض الواقع

العكس تمام ولهم دارين وين الله حاطهم فية وانا واجة مشكلة في بوابة الطلبة المبتعثين راح الصق مشاركتي عشان تشوف العالم هذة من جد ماعندهم اي عهمل او ممكن تفيدني او احد يفيدني تخيل مبتعث وتنزل رواتبي ولاعندي ملف بالشوؤن الدراسية المهم اسيبك مع

موضوعي ممكن احد يفيدنا

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياخوان ..نبي مساعداتكم ودايما مانستغني عن اعضاء هل المنتدى الله يجعل اعمالهم في ميزان حسناتهم مالكم بالطويلة

ياخوان الحين لما ادخل موقع التعليم العالي قسم المبتعثين ثم ادخل (بوابة الطلبة المبتعثين) ثم تروح لاقيونة تسجيل دخول الطلاب الي الحين تمام نجبي بالمشكلة

يطلب منك شيئين رقم الهوية الوطنية ....... و كلمة السر..........

طبعا كوني جديد رحت ضغطات على ايقونة تسجيل كلمة مرور لاول مرة بعد ماضغطها فتحت ليا صفحة تطلب الاتي

يطلب منك شيئين رقم الطالب بالملحقية ....... وورقم الهوية............

انا اعبي الخانتين يطلع عندي رقم الطالب بالمحلقية غير صحيح طيب في ايقونة مكتوبة كالتالي ..(لااعرف رقمي بالمحلقية)

اضغط عليها تطلع خانة تطلب التالي ادخل رقم الهوية الوطنية ...... وتحت هذة الايقونة مربع تضغط علية مكتوب علية( الحصول على رقم ملفك في الملحقية)
    وتطلعلي رساله مكتوب عليها

لايوجد بريد ببياناتك في نظام الشؤون الدراسية ....معقولة

طيب راسلت موقع التعليم والصراحة ماقصرو قالو راجع الملحقية

طيب يا اخوان الملحقية دورت بموقعهم اي ايملي يخص الشؤن الدراسية بس مالقيت اي ايميل او اي شي للتواصل معه

المهم يا اخوان مالكم بالطويلة

الله يجزاكم كل خير الي عندة حل او ايميل او اي شي يفيدني يتفضل ولكم دعوة من القلب الله يجزاكم كل خيرررررر
    7 "
  3. يابن الحلال لافتحوه ولاشي ...

نفس مشكلة زميلي ( يارب وفقني )
    سويت تسجيل لأول مره حطيت رقمي بالملحقية وهويتي وضغطت انتر ولاطلع لي شي ...

مهنق موقعهم مافيه رجاء انه يشتغل ... توقعت اني بقدر أخلص وضع تأميني الطبي من البوابة لكن شكل الدعوه مطوله .. وسلامه الله يجزاها خير في إجازه مدري متى بترجع مشرفتي :/
    7 "
  4. ههههههههههههه

بلاهي يعني احنا تطورنا قسم بالله لو تبي احلف كل هذا عشان يورون الملك انهم شغالين

يارجال لو تبيني احلف تلاقي لحد الان عندهم غرفه ارشيف ماتطورو وحطو الارشيف بالكمبيوتر هههههههههههههههههههههههه

خلينا على نظام الشياب نروح بأنفسنا احسن واظمن

شكرا على التطور يا ............. اللي تطور بالاعلام بس
    7 "
  5. ااخ يارب وقسم بالله لي كم يوم وانا احاول معهم واخر شي لما اجي بحمل مرفقات مايتحمل تطلع الصفحه بيضاء ويتقفل ويروح كل شغلي والمشرفه سلامتها ماتبي تكلمنا الا عن طريق الموقع بالله هالحين وين نروح والمشكله مانحتاجهم الا لانزقنا الله لايحيجنا الا لوجهه الكريم اقسم بالله بيموتوني قهر
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة الكرام

صحيح في بداية إستخدامي لموقع بوابة المبتعثين, واجهت صعوبة في التسجيل. ولكن لما تضغط على كلمة - نسيت كلمة المرور - وتدخل إيميلك.
    راح توصل لك رسالة فورية على الإيميل برقمك الأكاديمي في الملحقية, وكلمة المرور.

المشكلة إنك لما تفتح طلب مثل حالتنا, تقدمنا بطلب تأجيل بعثة إلى أن أحصل على الفيزا الجديدة بعد التغيير من مرافق لمبتعث. ورفعنا الطلب وانتظرنا يومين والطلب قاعد عند المشرف الدراسي ماااااااااااااااااااتحرك.

اللي نعرفه, في حال تطبيق مثل هالنظام, لازم تكون هناك جودة في الخدمة المقدمة من المشرفين. بمعنى أن الطلب ماياخذ وقت طويل عند المشرف الدراسي.

ولكن حنا فاهمين الشغلة بالعكس. أهم شي إنه عندنا نظام جديد ومافي أحد قدنا.............. لكن في الأمور الجدية, حنا آخر من يهتم في إنهاء معاملات وطلبات الغير.

نسأل الله الهداية لنا وللجميع وأن يعيننا على قضاء حوائجنا بأنفسنا وأن يعيننا على مساعدة إخوتنا قدر المستطاع........

شكري وتقديري للأخ العزيز It's Law لاختياره هالموضوع المهم....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.