الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأندية السعوديه في أمريكا , خررررررررررررررررطي

الأندية السعوديه في أمريكا , خررررررررررررررررطي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arabfalcon
    arabfalcon

مبتعث مجتهد Senior Member

arabfalcon المملكة المتحدة

arabfalcon , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معلم , بجامعة جامعة التعليم
    • جامعة التعليم
    • معلم
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

July 19th, 2011, 12:05 AM

السلام عليكم جميعا

وأسعد الله مسائكم وصباحكم بكل خير

هل أستفدتوا من أندية الطلبه السعوديين المنتشرة في أمريكا ؟ بصراحه أشك في ذلك !!!!!!!!!!!!!!!!

يا جماعه جاني قبول في ثلاث جامعات في أمريكا , وقلت خلني اراسل الشباب اللي هناك وبعد بحث وتحري لقيت الاندية السعوديه وايميلاتها على موقع الملحقيه على هذ الرابط:

http://www.sacmclubs.org/

وراسلت رئيس النادي في جامعة انديانا آت بلومنجتون ابراهيم مازن

وراسلت رئيس النادي في جامعة فندلي راشد سعيد الغامدي

وراسلت رئيس النادي في جامعة تشارلوت في نورث كاورلينا أحمد على الدخيل

ولي شهر الآن ولا واحد منهم رد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مع ان طلبي بسيط وهو ايميل طلاب يدرسون في البرنامج اللي انا ناوي ادرس فيه,

آمل أن يكون هناك تقييم ومراقبة من قبل الملحقيه للأنديه السعوديه هناك
  2. والله يالغالي الانديه الطلابيه عمل تطوعي يقومون به الاخوان اذا جاوبوك جزاهم الله خير واذا ماجاوبوك ماهم مجبورين

بنسبنه لإندينا بلومنقتون اذا عندك اي سؤال او استفسار عن هذي المدينه اطرحه وابششر بالجواب الكافي لإني اعرفها زين
    7 "
  3. لكل عمل جانبان يناقض احدهما الاخر جانب مشرق كالنادي السعودي ببوسطن وعمله البطولي مع اخونا مبتعث بوسطن وجانب مظلم كما يصادفك الان ويتبادر في ذهنك ماهو التطوع!
    فالجانبان وجهان لعمله واحده( التطوع)وليس علينا القول الا جزاهم الله خيرا
    7 "
  4. رجيتك يا رب

شاكر مرورك , انا مطلبت منهم يستقبلوني في المطار والا يدورون لي شقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا كان طلبي بسيط جدا واجابة طلبي يحلها رئيس النادي وهو قاعد على كمبيوتره ( أدنى درجات التطوع )

ماعلينا أنشاء الله انك تفيدني, أبي بس إيميلات طلاب يدرسون ماجستير تيسول بالجامعه ؟ وسلامة عمرك يالغالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    ايه تطوعي لانه يطمحون النصف للااجر والعمل الخير والنصف سمعه حتى يوصل لوظيفة بالملحقية هؤلاء هم متطوعين الاندية

للااسف كل دولة وفيها النصف الاسود من الملحقية والاندية والنصف الابيض اللهم احسن اعمالنا للااجرك وليس لسمعه او الوصول لمنصب يارب

احتقر اشخاص يعملون بالاندية والملحقيات اشد الاحتقار اللهم ارحمنا
    حياك

أنشاء ما يكون كل الاندية السعوديه مثل الاندية اللي انا جربتها, تجربتي مع الاندية ذكرتني بالدوائر الحكوميه عندنا ( موقع وايميلات وشغل واذا جاء الصدق طلعوا بلوشي )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجيتك يارب
    والله يالغالي الانديه الطلابيه عمل تطوعي يقومون به الاخوان اذا جاوبوك جزاهم الله خير واذا ماجاوبوك ماهم مجبورين

بنسبنه لإندينا بلومنقتون اذا عندك اي سؤال او استفسار عن هذي المدينه اطرحه وابششر بالجواب الكافي لإني اعرفها زين
    ماهو مجبور يجاوبني ليش يصير رئيس نادي اجل ليش النادي يتأسس من الأصل مادام الدعوة على المزاج متى ماكان رايق يساعد ومتى ماكان ضايق يطنش العالم طيب ما احد اجبرك تتطوع رئيس نادي يعني هو عارف انها مسؤلية من البداية ياخي مو قد المسؤلية لاتطق صدرك ماحد أجبرك عليها اذا مو قده تنحى وعطه لشخص غيرك اجل اسوي نادي وعشم العالم فيه الي يدورون مساعدة وغيره واخر شي اسحبهم على وجيهم فيه فرق بين عمل تطوعي وعمل مزاجي تطوعت اصير قد المسؤلية واقوم بعملي الي تطوعت من اجله على اكمل وجه ولاغير كيذا صار عمل مزاجي متى المزاج رايق خدمت ومتى مالمزاج زفت طنشت العالم وصكيت الباب في وجيهم من الاخير اذا لست بحجم المسؤلية التي تكفلت بها من البداية اجلس في بيتكم ما احد اجبرك عليها.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabfalcon
    رجيتك يا رب

شاكر مرورك , انا مطلبت منهم يستقبلوني في المطار والا يدورون لي شقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا كان طلبي بسيط جدا واجابة طلبي يحلها رئيس النادي وهو قاعد على كمبيوتره ( أدنى درجات التطوع )

ماعلينا أنشاء الله انك تفيدني, أبي بس إيميلات طلاب يدرسون ماجستير تيسول بالجامعه ؟ وسلامة عمرك يالغالي

ابشششر هذا طال عمرك رابط لموضوع طرحه شخص يدرس في بلومنقتون الموضوع جديد وفيه تفاعل
    http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread278460.html
    على ماعتقد ان الجامعه هذي مغلقه للتكدس نصيحه لك قبل لاتجيب منها قبول كلم المسؤولين في الملحقيه وسألهم هل الجامعه متاحه ولا لا عشان ماتخسر فلوسك
    *** دعواتك لي بأن تخرج فيزتي بأقرب وقت
    7 "
  8. النادي السعودي للاسف يعتمد على المدير فقط اذا كان نشيط صار النادي ماشاء الله اذا صار كسول ولا هو يم الدنيا راح النادي اسم فقط ..

للاسف الشروط اللي يحطوه الملحقيه لمدير النادي غبيه لازم يكون من طلاب الجامعه وله خمس سنين حتى لو كان ماله مود في الشغله طيب ممكن يكون طالب اللغه انشط ووقته يسمح اش لكم انتم في الشروط الغبيه هاذي ..؟

والله اوافقك الراي ب70 %
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.