الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل مر عليكم هالاحساس

هل مر عليكم هالاحساس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يمر هالاحساس بكل واحد ... صدقيني شوية مذاكرة راح تحسي ع الاقل ان ضميرك مرتاح حتى لو عدتي المادة
    ومن خلال الكوزيرات والواجبات والحضور راح تعرفي مستواك وهل انتي تستاهلي تعدي او لأ

اما ع النفسيه فكل العالم برضو نفس الشيء ... المساله تحتاج وقت ... اتوقع انك خلال 4 اشهر لازم تتأقلمين مع الوضع ... حاولي تتعرفي على عوائل سعودية اطلعو طلعات خفيفه في الويد اند
    خلال ايام الاسبوع طلعات مره خفيفه والباقي للمذاكره
    اكتشفي مدينتك واللي حواليها ... لا تجلسي لحالك كثير ... صدقيني بعد فتره راح تحسي بمتعه غير طبيعيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لماااار
    كيف اعرف انه قوي ؟؟
    انا جيت من السعودية وخبرتي في الانقلش اللي درسته في المدرسة بس
    وانا الحين بمعهد مو مقتنعة فيه مره بس اي شي يفيدني كوني مبتدئه اي كلمه اي قاعده - والباقي يعتمد علي انا اروح البيت واترجم واحفظ و و و
    وش مقياسك لجوده المعهد او ردائته؟
    اكتبي اسم المعهد والولاية اللي انتي فيها يمكن الشباب يعرفو هالمعهد
    او يدلوك على معهد ثاني بنفس مدينتك او لايتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لماااار
    كيف اعرف انه قوي ؟؟
    انا جيت من السعودية وخبرتي في الانقلش اللي درسته في المدرسة بس
    وانا الحين بمعهد مو مقتنعة فيه مره بس اي شي يفيدني كوني مبتدئه اي كلمه اي قاعده - والباقي يعتمد علي انا اروح البيت واترجم واحفظ و و و
    وش مقياسك لجوده المعهد او ردائته؟

يجيب الأغلبية على هذا السؤال ... بأن المعهد تعرف قوته من ردائته ... بالواجبات ... و إلزام الطلاب بها و تصحيحها و التأكد من أن كل طالب عمل ال homework ... أيضا مسألة الغياب و التأخر ...

كذلك مسألة التحدث بلغة غير الإنجليزية في المعهد ... أو داخل الكلاس على الأقل ...

كل هذه النقاط ... تقيس جودة المعهد و ردائته ...

و أتركك من قول البعض ... هذا المعهد فيه طلاب سعوديين كثير ... أو قليل ...

طالما المعهد يجهد الطلاب بالواجبات و المشاركات ... فهذا في الغالب هو المطلوب ...

و حتى لو وجد طالب في معهد غير قوي ... فأن العبء على الطالب في إثبات نفسه .. فهو موجود في بيئة أجنبية ... بإمكانك التعلم ذاتيا ... و يمكن ذلك بالوسائل الحديثة ... من أجهزة حاسب و قواميس و كتب إلكترونية ... و أيضا بالطرق التقليدية كالكتابة و إيجاد مصحح بشري .. أو المحادثة ... و أن كان الشخص لا يقوى على إيجاد أشخاص للمحادثة ... فعليه بمثل هذا الموقع للتحادث باللغة الإنجليزية ...

Language Exchange Community - Practice Foreign Languages

بالتوفيق ...
    7 "
  4. انا من وجهت نظري لازم الواحد اول شي يولد في نفسه حب الجرءه بمعنى اصح اذاكر واتصفح الدرس
    حتى تكون عندي معلومات بسيطه وفي اليوم التالي اشارك وصدقيني هذي انجح طريقه للتأقلم
    وزرع الثقه بالنفس معلومه بسيطه عن الدرس احسن من ولا شي
    اعتمدي على اجابات زملائك وكيفيت توضيف الإجابه الملائمه .واحسن شي الإجابه الخطأ حتى ما يكون في مجال تعيدي نفس اخطائك
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. انتبهي انتبهي من مستوا معهدك ،، دامك توك لسه ماصار لك شهرين فاحمد ربك تقدرين التغيير،،

وعموما لاتقلي هذا الموجة تصيب الكل تقريبا في البدايات ومع المثابرة والجد والاجتهاد راح تحسين بالرضا عن النفس و الارتياح

الله يوفقنا جميعا ويسهل دروبنا
    7 "
  6. أصاحب المسؤلية كلهم يحسون بهذا الإحساس فلاتقلقي حتى الرجال تحس بما تحسين وتبكي أيضاً

فمن ليس لديه قلب....؟ أو شعور بالبعد والشوق إلى الأهل...؟

فكل هذه محفزات لهذا الشعور

ويزيدها الخوف من الفشل ........... لكن صدقيني كما قال الإخوان والأخوات في الردود السابقة

ذا أردتي أن يذهب هذا الشعور فعليك برفع مستواك وزيادة تحصيلك ... لكي ينتج لديك رضى عن النفس يساعدك في التغلب على هذه المشاعر

وبالنسبة لموضوع المعهد أنا من رأيي أن أي معهد لا يقدم للطالب أكثر من 15% إلى 25% والباقي على الطالب فلا تعطي نفسك هواها فقد يكون تغيير المعهد في غير صالحك

وأنصحك بمشاهدة محاضرات الدكتور / محمد ابو عيش .. على اليوتيوب (( كيف تعلمناها ))

تحياتي لك وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  7. صلاة ، قرآن ، ذكر ، مذاكرة

كل ما ذكر تؤدى بشكل سليم وحضور قلب وعبودية لله

النتيجة انشراح الصدر وحرص النفس على ما ينفعها ومن ذلك الدراسة

صدقيني ..

بالتوفــيق وخليك كفــو وان شاء الله انكم كفو كلكم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.