الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجــمع طلاب (( الماجستير )) معلومات + فضفضة ..

تجــمع طلاب (( الماجستير )) معلومات + فضفضة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رعدQQ
    رعدQQ

مبتعث مستجد Freshman Member

رعدQQ الولايات المتحدة الأمريكية

رعدQQ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Account , بجامعة --
    • --
    • Account
    • ذكر
    • --, Florida
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 19th, 2011, 08:45 AM

السلام عليكم

حبايب قلبي الموضوع من عنوانه نبي يكون هذا الموضوع يجمع طلاب الماجستير (( جميع التخصصات ))

وكل شخص يكتب اسم جامعته والتخصص وطريقة الدراسة وطلبات القبول

(( او اي شيء في الخاطر )) <<< اهم شيء

هذا الشيء راح يفيدنا ويفيد الطلاب اللي جاين ورانا

انا عن نفسي للحين مقدم على جامعتين وانتظر القبول

في انتظار التفاعل ... والله يوفق الجميع
  2. انا معيد بجامعة الخرج . تخصصي للماستر والدكتوراة موارد بشرية . اخترت لمعهد اللغة جامعة جورج تاون . والماستر والدكتوراة جامعة جورج واشنطن . اعمل على اجراءت الابتعاث . دعواتكم لي بالتوفيق . ولكم اجمل الامنيات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose Love
    يب ياريت يدخلو عشان نستفيد منهم ... انا مقىدمه على ماستر واستنى القبول تخصص تسويق وبنفس الوقت موعارفه راسي من رجلي بسبب الجامعات والقبول المشروط ده
    ودعواتكم تتسهل امورنا
    اختي بصراحة القبول المشروط يصعب يجي في قبولات الماستر لانهم يطلبون جيمات وتوفل (( لكن )) بعض الجامعات تقبل من غير توفل ولا حتي جيمات زي جامعة تامبا بفلوريدا
    نصيحتي لك اذا بتدرسي لغة قبل الماستر اختاري معهد كويس ومناسب لان احنا وقت اللغة قصير لنا بعكس طلبة البكالريوس
    بالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـ ع ـيد
    انا معيد بجامعة الخرج . تخصصي للماستر والدكتوراة موارد بشرية . اخترت لمعهد اللغة جامعة جورج تاون . والماستر والدكتوراة جامعة جورج واشنطن . اعمل على اجراءت الابتعاث . دعواتكم لي بالتوفيق . ولكم اجمل الامنيات
    معهد جورج تاون دراسته كويسة على ماسمعت ,, ودامك لقيت قبول ماستر فهذي نعمة كبيرة تسهل امور ابتعاثك باذن الله ..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.