الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصار علي هولد من الجامعة :( وش الحل مع الملحقية؟!

وصار علي هولد من الجامعة :( وش الحل مع الملحقية؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لكل اللي تفاعلوا مع قصتي أحب أطلعكم على آخر المستجدات..

١- تم ارسال رسالة للدكتور العيسى مع سي سي لسعادة المشرفة..

٢- ومن صباح الصباح.. ألقى رد سعادتها في إيميلي.. واللي كان اقتراح ضمان مالي جديد..

٣- وبعدها بكم دقيقة ألقى منها رسالة مرسلة لي سي سي ، ومرسلة لإيميل ثاني ما أعرفه.. محتوى الرسالة " لقد تم الرد على رسالة الطالبة واقتراح حل لمشكلتها " << أنا هنا تنحت!!

٤- رحت لجامعتي.. وقالوا لي إنهم ما راح يشيلوا عني الهولد إلين تدفع الملحقية " حقهم، محد يقدر يقول شي " .. وإنه عشان أقدر أسجل الترم الجاي، فلازم أروح لموظفة عندها صلاحية التسجيل رغم وجود الهولد..

تعليقي هو " الحمد لله إني ما راح أطرد من الجامعة " ..

لكني حتماً متضايقة إن الموضوع يتلم بهالشكل البسيط في الملحقية..
    7 "
  2. لو مكانك اخلي الجامعة ترسلي ايميل باللي حاصل معك يعني ان الهولد ما راح يرفع الا بعد تسديد كامل الرسوم.
    وانك راح تبقي تحت الملاحظة وما تقدري تسجلي مواد للترم الجاي الا عن طريق قسم التسجيل.

ولم يوصلك الايميل ترسليه للعيسى ونسخة للمشرفة وتقولي لهم ممكن تحلوا هالمشكلة؟

بالتوفيق لك اختي
    لا تنسينا من الدعاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !مستانسين!
    لو مكانك اخلي الجامعة ترسلي ايميل باللي حاصل معك يعني ان الهولد ما راح يرفع الا بعد تسديد كامل الرسوم.
    وانك راح تبقي تحت الملاحظة وما تقدري تسجلي مواد للترم الجاي الا عن طريق قسم التسجيل.

ولم يوصلك الايميل ترسليه للعيسى ونسخة للمشرفة وتقولي لهم ممكن تحلوا هالمشكلة؟

بالتوفيق لك اختي
    لا تنسينا من الدعاء
    في أول رسالة لي مع الملحقية مررت لهم الرسالة اللي فيها هذا الكلام.. يعني هم داريين انو الهولد ما راح يرفع إلا بالسداد..

وبصراحة.. لما رحت للمسؤولة في الجامعة حسيت بإحراج، لأن ردهم وأسلوبهم يوضح إن سمعة الملحقية عندهم هي التأخير عن سداد الرسوم.. وشكلهم متعودين على الوضع! :/

جزاك الله خير على دعمك .. يسر الله لك ولكل من ساندني أمورهم..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.